د. سيمون جرجي سمعان

د. سيمون جرجي سمعان

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى النيني، الشمال, طرابلس (لبنان), لبنان انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيمون جرجي سمعان
د. سيمون جرجي سمعان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم الدكتور سيمون جرجي سمعان استشاري الجراحات التجميلية والترميمية وأحد أطباء التجميل المتميزين في العالم العربي جميع الخدمات الخاصة بعمليات التجميل المختلفة بالتقنيات الجراحية وغير الجراحية، وأجرى عدداً كبيراً من عمليات التجميل الناجحة التي نالت رضا عدد كبير من عملائه داخل العالم العربي ولا سيما لبنان لسنوات طويلة.

حصل الدكتور سيمون جرجي سمعان على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة بإحدى الجامعات اللبنانية، وتخصص في مجال جراحة التجميل والجراحات الترميمية، حيث حصل على شهادة الماجستير والدكتوراه في هذا التخصص، إضافةً إلى الحصول على عدد كبير من الكورسات في المجالات المختلفة في مجال التجميل والليزر، واكتسب خبرة كبيرة من الناحية العملية من خلال العمل في عدد من المستشفيات وإجراء عدد كبير من العمليات الناجحة.

يسعى الدكتور سيمون جرجي سمعان للاطلاع على أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في جراحات التجميل وعمليات التجميل غير الجراحية، وقد شارك في عدد من المؤتمرات الإقليمية والدولية في مجال التجميل والليزر، كما يتم استضافته في عدد من المستشفيات ومراكز التجميل في دول الخليج.

التخصصات

يقدم الدكتور سيمون جرجي سمعان الخدمات المختلفة الخاصة بالجراحات التجميلية والترميمية وعمليات التجميل بدون جراحة للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات شفط الدهون ونحت الجسم والتي تشمل ما يلي: شد الترهلات بعد فقدان كميات كبيرة من الوزن، شد الترهلات بعد الولادة، التخلص من السيلوليت، شفط دهون البطن، شفط اللغد، شد ترهلات الذراعين وعلاج السيلوليت في الساقين.

أما بالنسبة لعمليات تجميل الأنف فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف بالفيلر، عملية تجميل الأنف المفتوحة، عملية تصغير أرنبة الأنف وإصلاح الخفسة وعملية تعديل الحاجز الأنفي.

يتميز الدكتور سيمون جرجي سمعان بتقديم عمليات تجميل الوجه مثل: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الخدود، تجميل الأذن، تجميل الفك، عملية إجراء التناسق بين أجزاء الوجه، حقن البوتكس، حقن الفيلر لملء الخطوط الرفيعة حول العين وتجميل العيون.

عيادتنا

يعمل الدكتور سيمون جرجي سمعان في مستشفى النيني إحدى أشهر المستشفيات في لبنان، مع فريق طبي من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

مستشفى النيني، الشمال، طرابلس، لبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج