د. رعد المعايطة

د. رعد المعايطة

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأول - بناية حواتمة - شارع (36) ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. رعد المعايطة
د. رعد المعايطة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تزايدت معدلات بحث المرضى في الآونة الأخيرة عن أفضل عيادات تجميل وزراعة الأسنان، وقد ساعد على ذلك الرواج الكبير الذي شهدته تقنيات تجميل الأسنان، ويعد د. رعد المعايطة من الأطباء المتميزين، فهو يقدم جميع الخدمات الطبية التي يحتاجها المرضى للحصول على الابتسامة التي يتطلعون إليها.

أسس د. رعد عيادته الخاصة، بالزرقاء في الأردن، والتي تقدم كافة الخدمات التجميلية والعلاجية في مجال طب الأسنان، واكتسب خبرة طويلة في مجال تجميل وزراعة الأسنان من خلال عمله في العديد من الكيانات المعروفة ومنها الخدمات الطبية الملكية.

يعد من الأطباء المهتمين بالتعليم المستمر ويظهر ذلك من خلال حرصه الدائم على حضور الفعاليات والمؤتمرات الإقليمية والدولية الخاصة بطب وتجميل الأسنان، وقد حصل على بكالوريوس طب وجراحة الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا، والعديد من الدورات التدريبية التي أصقلت مهاراته.

التخصصات

تشمل تخصصات د. رعد تجميل الأسنان، وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى العلاج التحفظي للأسنان، وطب أسنان الأطفال، وتتوسع الخدمات المتميزة التي تقدمها عيادة الدكتور لتشمل ابتسامة هوليود الشهيرة، تركيب قشور الأسنان التجميلية، اللومينير والفينير، بالإضافة إلى حشوات الأسنان التجميلية، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير.

تقدم عيادة د. رعد العديد من العلاجات منها علاج تصبغات الأسنان، وجسور الأسنان، وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، بالإضافة إلى جراحات الأسنان، تركيبات الزيركون، عمليات زراعة الأسنان، وتركيبات الإيماكس.

تقدم العيادة مجموعة من الخدمات للعناية بالأطفال منها جلسات الفلورايد، وعلاج مشاكل الأسنان اللبنية عند الأطفال، علاج تسوس أسنان الأطفال، بالإضافة إلى علاج فقدان الأسنان عند الأطفال، وعلاج تأخر ظهور الأسنان عند الأطفال.

عيادتنا

حرص د. رعد المعايطة على توفير أحدث التقنيات التجميلية والعلاجية في مجال طب الأسنان بأعلى مستويات الخبرة، والأجهزة المعتمدة، بالإضافة إلى توفير بيئة آمنه ومريحة لكافة العملاء، ويطبق الدكتور كافة الإجراءات الاحترازية قي العيادة، إضافةً إلى التعقيم المستمر للعيادة والأجهزة وفقاً لأحدث البروتوكولات المتبعة عالمياً، وذلك حرصاً على سلامة المرضى ومنعًا للعدوى.

تتميز العيادة بتقديم خدماتها العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة مناسبة حيث تحرص على عمل العديد من العروض التنافسية في المناسبات والأعياد.

الموقع

تقع د. رعد المعايطة في 36 شارع مقابل حلويات السهل الأخضر، عمارة حواتمة الدور الأول، مدينة ‏الزرقاء‏، ‏الأردن‏ وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج