د. ربيع عفانه

د. ربيع عفانه

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الحكمة الحديث، عيادات الاستشاريين، الطابق الثالث، الزرقاء،, الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ربيع عفانه
د. ربيع عفانه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

السمنة هي آفة كل عصر، فهي خطر داهم يُصاب به الكبير والصغير ومصدراً للقلق، ولكن مع انتشار العيادات المتخصصة في علاجها والأطباء الماهرين والمتميزين، بات العلاج سهلًا والطريق إلى الجمال والرشاقة والصحة ممهدًا.

ويعد د. ربيع عفانه استشاري الجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة، من أشهر أطباء الجراحة العامة والسمنة بالأردن، أسس عيادته الخاصة بمدينة الزرقاء، وتتميز عيادته بوجود فريق طبي متعاون ومدرب على أحدث أجهزة المناظير، لضمان أفضل النتائج ونجحت في تغير حياة الكثير من المرضى حيث تخلصوا من السمنة وحصلوا على جسم متناسق وقوام ممشوق.

حرص د. ربيع على العديد من الشهادات العلمية التي أصقلت مهارته والعديد من العضويات لأشهر الجمعيات العلمية العالمية، ومنها عضوية جمعية الجراحين الأردنية، جمعية الجراحين العالمية للمنظار، بالإضافة إلى جمعية الجراحين الأمريكية للمنظار، وجمعية الجراحين الأوروبية للمنظار.

التخصصات

تتعدد تخصصات د. ربيع عفانة، فتشمل الجراحة العامة، وجراحة المناظير، وجراحات السمنة وتنسيق القوام، حيث تقدم عيادته العديد من الخدمات المميزة باستخدام أحدث التكنولوجيا والخامات العالمية ومنها عمليات تكميم المعدة، وهي إجراء بسيط يتم خلاله تقليص حجم المعدة من 75-80%، ومع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة البسيطة يتم خسارة الوزن الزائد بشكل فعّال.

يتميز د. ربيع بإجراء عمليات تحويل المسار للمعدة، وإجراء عملية قص المعدة، وتركيب البالون والمصنوع من أفضل الخامات والأنواع عالميًا، كذلك قص المعدة وهي من الإجراءات التجميلية والعلاجية الآمنة، والتي زاد عليها الإقبال لنتائجها الفعالة في علاج السمنة.

يقدم الدكتور ربيع عمليات إزالة التثدي عند الرجال بطريقة فعالة وبنتائج مرضية، وذلك إلى جانب عمليات السمنة.

عيادتنا

حرص د. ربيع عفانة على توفير بيئة آمنه مريحة ومرحبة بالمرضى، مع الالتزام بتعقيم كافة الأجهزة والمعدات منعًا لحدوث أي عدوى بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة وباء كوفيد-19 بما يضمن سلامة المترددين على العيادة.

تضم عيادة د. ربيع فريقًا طبيًا مميزًا من ذوي الخبرة والمهارة وذلك تحت إشراف د. ربيع، كما يتميز طاقم التمريض بالخبرة والكفاءة في التعامل مع التقنيات الحديثة.

الموقع

تقع عيادة د. ربيع عفانة في مستشفى الحكمة الحديث، عيادات الاستشاريين، الطابق الثالث، الزرقاء، ‏الأردن‏، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج