د. صلاح الطويل

د. صلاح الطويل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز الدكتور صلاح الطويل لعيادات الأسنان، دوار الداخلية، شارع الرازي، عمارة رقم 141، بجانب الضمان الاجتماعي, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. صلاح الطويل
د. صلاح الطويل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. صلاح الطويل استشاري جراحة الوجه والفكين وزراعة الأسنان، من أبرز الأطباء في عمان بالأردن، يمتلك خبرة عملية طويلة تزيد عن 30 عامًا.

أسس د. صلاح مركز الدكتور صلاح الطويل لعيادات الأسنان، ومنذ إنشاءها قدمت العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، وحرص على الاستعانة بنخبة من الأطباء يزيد عن 15 طبيباً من المتخصصين جنباً إلى جنب مع الموظفين الإداريين، والذين يعملون لمدة تزيد عن 60 ساعةً أسبوعياً.

تقلد د. صلاح العديد من المناصب منها عمله اختصاصي أول ومستشار جراحة الفم والفكين والوجه في مستشفى البشير ووزارة الصحة سابقاً في الفترة من 1984 إلى 1990، ورئيس قسم جراحة الفم والفكين في مستشفى البشير ووزارة الصحة سابقاً في الفترة من 1990 إلى 1997، رئيس وعضو لجان الفحص لأطباء الأسنان الأردنيين ووزارة الصحة ونقابة الأسنان الأردنية، كما حصل على عضوية الجمعية الألمانية والكونغرس العالمي لزراعة الأسنان.

عمل الدكتور كذلك كمدرس لمدة عشرة سنوات لمادة تشريح الفم والفكين والأسنان في وزارة الصحة لطلاب كلية فنيي الأسنان ومساعدي المهن الطبية، إلى جانب المشاركة في عشرات من المؤتمرات والندوات والدورات حيث قدم فيها عدد من الأوراق والأبحاث العلمية.

التخصصات

تتوسع تخصصات د. صلاح الطويل لتشمل عمليات زراعة الأسنان، جراحات الفكين والوجه، تجميل الأسنان، وطب الأسنان الترميمي، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، والتصوير الشعاعي الرقمي.

يقدم د. صلاح الطويل مجموعة متميزة من الخدمات الطبية والجراحية والتشخيصية والتجميلية، ومن أبرزها إجراء عمليات زراعة الأسنان، لتعويض الأسنان المفقودة، باستخدام أفضل الخامات المعتمدة عالميًا، وزراعة الأسنان الفورية خلال 15 دقيقة، خدمات تقويم الأسنان بمختلف أنواعها ومنها التقويم الشفاف، والمعدني والملون، بالإضافة إلى إجراء جراحات الفكين والوجه.

يوفر الدكتور خدمات تجميل الأسنان ومنها جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات والاصفرار، تركيبات الأسنان المتحركة والثابتة، تركيبات زركون، وتركيب الأطقم الكاملة أو الجزئي، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، تركيبات بورسلان فري نيكل.

كما يوجد بمركز الدكتور صلاح الطويل لعيادات الأسنان جهاز "كات كام" لصنع وتصميم الأسنان ويتم اخذ القياسات من خلال كاميرا "ثري دي".

عيادتنا

يضم مركز الدكتور صلاح الطويل لعيادات الأسنان، ما يزيد عن 15 طبيباً من المتخصصين جنباً إلى جنب مع الموظفين الإداريين، والذين يعملون لمدة تزيد عن 60 ساعةً أسبوعياً.

يتميز المركز بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة بجودة عالية وباستخدام الخامات المعتمدة عالميًا، وبتكلفة معقولة تناسب كافة الفئات، بالإضافة إلى أن المركز معتمد لدى أكثر من 33 شركة تأمين، وذلك تسهيلًا على المرضى والعملاء.

يحرص د. صلاح الطويل على الاستعانة بأفضل أجهزة التعقيم لضمان عدم حدوث عدوى، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

يقع مركز الدكتور صلاح الطويل لعيادات الأسنان، في دوار الداخلية، شارع الرازي، عمارة رقم 141، بجانب الضمان الاجتماعي، ‏عمان‏، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور صلاح علم من أعلام الأردن مميز ومتميز.

تعامل طيب واهتمام كبير من دكتور صلاح.

دكتور متميز أشكره كثيراً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج