د. وليد ابو فارس

د. وليد ابو فارس

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المدينة المنورة، مجمع القصر الطبي، الطابق الثالث، خلف مستشفى ابن الهيثم, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. وليد ابو فارس
د. وليد ابو فارس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. وليد ابو فارس استشاري جراحة الوجه والفكين، من أفضل أطباء ترميم الوجه وزراعة الأسنان في عمان، يمتلك خبرةً طويلة تزيد عن 20 عاماً، قدم خلالها العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية بالإضافة إلى طب الأسنان.

أجرى الدكتور وليد أكثر من 20 ألف جراحة تجميلية في الوجه والأنف وزراعة الأسنان.

أسس الدكتور وليد مركزه الطبي والتجميلي الخاص تحت اسم "ذا فيس لاونج" وهو مركز مصمم وفق أحدث المعايير العالمية ويضم كافة التقنيات العلاجية مثل تقنية فرز البلازما لتثبيت الغرسات السنية، وجهاز الفوتو ديناميك خلال عملية زراعة الأسنان لتسريع التئام الأنسجة، بالإضافة إلى الاستعانة ببرنامج "الترا إميج" ليرى المريض نتائج العمليات التجميلية قبل إجرائها.

حصل د. وليد على البورد الأردني في جراحة الوجه والفكين، والبورد العربي في جراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى عضوية جمعية دول البحر المتوسط لزراعة الأسنان، ومحاضر في العديد من المؤتمرات الطبية العالمية.

التخصصات

تتسع تخصصات د. وليد أبو فارس لتشمل زراعة وتجميل الأسنان، التجميل الجراحي للوجه، التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى تصحيح تشوهات الوجه الخلقية.

يقدم د. وليد من خلال مركزه باقة من الخدمات المتنوعة منها التجميل الجراحي للوجه، عملية شد الوجه، شد الرقبة، عملية تجميل الشفايف، عملية تجميل الذقن، عمليات تجميل الأنف المختلفة منها رفع ارنبة الانف والتصغير وعلاج التشوهات، بالإضافة إلى عملية تجميل الجفون، وعملية شد ورفع الجفون.

يتميز مركز د. وليد بتقديم مجموعة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي وتقنيات الليزر الحديثة لتجميل الوجه والبشرة، ومن ضمن هذه الإجراءات حقن الفيلر للوجه والشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الدهون في الوجه، حقن البلازما لنضارة الوجه، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد حول الفم.

حرص د. وليد على إكمال صورة الجمال بتقديم خدمات تجميل الأسنان والابتسامة من خلا خدمات تصميم الابتسامة، والقشور التجميلية، هوليوود سمايل، تبييض الأسنان بالليزر، اللومينير والفينير، زرع الغرسات، زراعة عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، وزراعة الأسنان الأمريكية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان السويسرية، تركيبات الزيركون، ترميم اللثة والأسنان علاج عصب جذور الأسنان بالميكروسكوب (سكوب ميكرو).

عيادتنا

يعد مركز د. وليد ابو فارس هو المركز الأول في الأردن الذي يحتوي على أكثر من 20 خدمة متميزة في مجالات مختلفة من طب الأسنان، والتجميل الجراحي وغير الجراحي.

يضم المركز أكبر تنوع للأجهزة التشخيصية والعلاجية اللازمة لإتقان عمليات زراعة وتركيب الأسنان، ونخص بالذكر هنا أجهزة الحاسوب المساعد في تحديد أماكن وضع زراعات الأسنان داخل العظم، وأجهزة التصوير الطبقي المخروطي، كما يضم المركز أول طابعة ثلاثية الأبعاد في الأردن.

يتعهد د. وليد بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا والأحدث في مجال التجميل وطب الأسنان، لضمان أفضل النتائج.

حرص د. وليد على تطبيق كافة المعايير الدولية الخاصة بالجودة والتعقيم لضمان سلامة الأدوات والأجهزة وحرصاً منها على صحة عملائها وعدم انتشار الأمراض، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

يقع مركز د. وليد ابو فارس، في شارع المدينة المنورة، مجمع القصر الطبي، الطابق الثالث، خلف مستشفى ابن الهيثم، عمان، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج