عيادة د. مراد ابو عليقة

عيادة د. مراد ابو عليقة

لا توجد تقييمات
التقييم
بناية طلال ابو غزالة الطابق الأول - مقابل مستشفى اربد التخصصي - المملكة ية الهاشمية., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة د. مراد ابو عليقة
عيادة د. مراد ابو عليقة
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد عيادة د. مراد عليقة جراحة الجهاز الهضمي والسمنة والمنظار، أحد أشهر العيادات في هذا المجال بمحافظة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث توفر لعملائها العديد من الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والمناظير والتقنيات للوصول إلى أفضل النتائج.

الدكتور مراد عليقة، هو استشاري الجراحة العامة وجراحة المناظير والسمنة المفرطة، حصل على العديد من الشهادات العلمية، حيث حصل على بكالوريوس طب وجراحة جامعة غرناطة – أسبانيا، وعمل مدرس سريري بكلية الطب جامعة العلوم والتكنولوجيا سابقاً، كما أنه عضو الجمعية الأوروبية لجراحة المنظار EAES.

كما حصل الدكتور على البورد الأردني في الجراحة العامة، والبورد الأسباني في الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي.

التخصصات

تشمل تخصصات د. مراد عليقة، الجراحة العامة، وجراحة الجهاز الهضمي، بالإضافة إلى جراحات السمنة، وتجميل القوام وجراحة المنظار.

يقدم الدكتور مراد عليقة، العديد من الإجراءات الجراحية التجميلية والعلاجية، منها عمليات الجهاز الهضمي، وعملية تكميم المعدة الجراحي، وعملية تكميم المعدة بالمنظار، وعمليات تحويل مسار المعدة.

تتيح عيادة الدكتور مراد عليقة إجراء عمليات ترهلات البطن والعمليات التجميلية الصغرى، وعمليات ترميم وتجميل الثدي خاصًة بعد عمليات الاستئصال الناتجة عن بعض الأورام السرطانية، بالإضافة إلى علاج التثدي عند الرجال.

كما يقدم الدكتور باقة من الإجراءات الجراحية لعلاج السمنة المفرطة مثل كبسولة المعدة المبرمجة، وجراحات لشد ترهلات الجسم وشد البطن.

الفريق الطبي

يتميز دكتور مراد عليقة وفريق عمله بالمهارة والإتقان وشرح كل تفاصيل الإجراء أو العملية للمريض والرد على جميع أسئلته برحابة صدر ومتابعة حالته بعد العملية، وتضم العيادة فريقاً طبياً متمرسًا، ومدرباً على أعلى مستوى، إذ تُقدَّم الخدمة الطبية .على أسس ثابتة، مع التمتع بمرونة التعامل مع المرضى

،  تمتاز العيادة بوجود طاقم استقبال ذا كفاءة عالية في التعامل مع المرضى الذين يرتادون كل التخصصات، أضف إلى ذلك الاهتمام باختيار أمهر وأكفأ الأطباء ذوي الخبرة العالية، كل في مجاله.

الموقع

تقع عيادة د. مراد عليقة في بناية طلال ابو غزالة الطابق الأول مقابل مستشفى اربد التخصصي بمدينة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. مراد ابو عليقة بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!