د. ريم العلي

د. ريم العلي

لا توجد تقييمات
التقييم
ڤي دنتال كلينك - طريق الأمير سلطان مبنى الجوهرة - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريم العلي
د. ريم العلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد د. ريم العلي -استشارية أمراض وجراحة اللثة وزراعة الأسنان- من أشهر أطباء الأسنان في المنطقة الغربية بالسعودية، وهي عضو الجمعية السعودية لجراحة اللثة وزراعة الأسنان. تمتلك الطبيبة خبرة كبيرة في مجال زراعة الأسنان وجراحة اللثة وعلاج أمراضها، ويرجع ذلك إلى عملها في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة، وحضورها للعديد من المؤتمرات الدولية والمحلية المتخصصة في مجال طب الأسنان. تتميز الطبيبة بتقديم خدمات زراعة الأسنان الفورية بأحدث التقنيات المستخدمة وخدمات علاج أمراض اللثة وجراحاتها المختلفة، وتشتهر بين مرضاها بالأمانة والدقة في التشخيص وتستمع إلى شكواهم بصدرٍ رحب، وتحرص دائماً على تعقيم جميع الأدوات قبل استخدامها.

التخصصات

تُبرع دكتوره ريم العلي لطب وتجميل الاسنان في تقديم كل ما يخص خدمات زراعة الأسنان ليحصل العميل على أسنان صحية ابتسامة جذابة، من خدمات الاسنان التي تقدمها الطبيبة على سبيل المثال وليس الحصر زراعة الغرسات، تيجان الأسنان، تطعيم اللثة، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الفورية، وزراعة الأسنان بدون ألم. ليس هذا فقط تقوم الطبيبة أيضاً بتقديم خدمات تجميل اللثة مثل قص اللثة، توريد اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج التجويف اللثوي، وعلاج الالتهابات اللثوية المزمنة.

عيادتنا

تعمل د. ريم العلى أخصائية تجميل الاسنان في عيادة "ڤي دنتال كلينك" بجدة، وقد حصلت على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية ويرجع ذلك إلى ثقة المرضى بها ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم والنتائج المذهلة التي تحققها لمرضاها فهي تجعلهم يمتلكون أجمل إبتسامة. يعزي الإقبال الشديد عليها من قِبل مرضاها لحرصها الدائم على متابعة كل ما هو جديد في مجال تجميل الأسنان واستخدام أجود أنواع الخامات وأحدث الأجهزة والتقنيات.

الموقع

تستقبل دكتورة ريم العلى مرضاها في عيادة تسمي ڤي دنتال كلينك المعروفة في المملكة السعودية بتقديم خدمات تجميل الاسنان بكل جودة وبأسعار تناسب الجميع. دكتوره ريم من أطباء العيادة المميزين والتي تلقى إقبالاً كبيراً من قِبل المرضي من أنحاء المملكة لما يُعرف عنها من رقي في التعامل وسعة الصدر في الاستماع للمريض لتحديد المشكلة واختيار الحل المناسب لعلاجها وبالتالي تنجح في تحقيق أفضل النتائج التي تفوق توقع العميل وتجعله تام الرضا والسعادة عن النتيجة التي وصل إليها. تقع عيادة ڤي دنتال في طريق الأمير سلطان مبنى الجوهرة  - جدة - المملكة السعودية العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادات أطباء ڤي المتحدة لطب وتجميل الأسنان

عيادات أطباء ڤي المتحدة لطب وتجميل الأسنان

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج