د. أوزكان أولجن

د. أوزكان أولجن

لا توجد تقييمات
التقييم
(السنكاك، ميمار سينان،( 1394. Sk. رقم: 15 د: 3 ، (35220) كوناك،, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أوزكان أولجن
د. أوزكان أولجن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عُرف دكتور أوزكان أولجن بمهارته وتميزه في الجراحة التجميلية، ويعد الآن واحداً من أهم الأطباء الأتراك في هذا المجال، ويفُد إليه العديد من العملاء المحليين والدوليين لثقتهم في أداءه وشهرته المعروفة عنه، سواء على مستوى تركيا أو خارجها. قد ولد د. أوزكان أولجن في تركيا عام (1959)، وأكمل شهادته الابتدائية في إزمير مسقط رأسه، ثم أنهى دراسته الثانوية في مدرسة أنقرة للعلوم عام (1976)، ثم التحق بكلية الطب وحصل على بكالوريوس الطب من جامعة إيجة عام (1982) واتجه إلى مجال الجراحات التجميلية، حيث حصل على شهادة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية من جامعة إيجة عام (1991). قطع د. أوزكان عدة سنوات في دراسة الجراحات التجميلية والترميمية في جهات أكاديمية مهمة في تركيا، مثل كلية الطب جامعة إيجة، ومستشفى أنقرة ميفكي ومستشفى أنقرة نومون وغيرها، ثم أسس مركز إيجة للتجميل عام (1993). كما أن له العديد من الأوراق العلمية المنشورة في المجلات الطبية العالمية، وهو عضو بارز في عدد من جمعيات جراحة التجميل العالمية.

التخصصات 

 يقدم د. أوزكان اولجن عدة خدمات تجميلية في عيادته الخاصة ويمكنه استخدام الطرق الجراحية أو الغير جراحية. من أمثلة إجراءات التجميل التي يقدمها خدمات التجميل الجراحي وتشمل جراحة تجميل الجفون المتهدلة، عمليات تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه الجراحي، جراحة تجميل الثدي، تصغير وتكبير الثديين، علاج التثدي عند الرجال، جراحة تجميل البطن، وشفط الدهون جراحياً. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه بالخيوط التجميلية، حقن الميزوثيرابي لتجديد البشرة، حقن البوتوكس للخطوط التعبيرية، إزالة الهالات السوداء تحت العين، تقشير البشرة، تقنية الفراكشنال ليزر، حقن الكولاجين، حقن الهيالورونيك للبشرة، حقن البلازما لنضارة البشرة، وحقن الفيلر للشفايف.

عيادتنا

أسس دكتور أوزكان أولجن مركزه الخاص مركز إيجة للتجميل ليقدم فيه هذه الخبرة الفريدة للمرضى والعملاء الراغبين في إجراء الجراحات التجميلية الناجحة من داخل وخارج تركيا، وقد حرص الطبيب على تجهيز المركز على أعلى مستوي ويستخدم أفضل وأحدث الأجهزة وأجود خامات التجميل الغير جراحي، ويقدم كل الخدمات التجميلية بأسعار منافسة. كل هذه الاسباب بجانب تحقيق أفضل النتائج هي ما تدفع عملائه للتهافت على عيادته.

الموقع

يقع مركز دكتور أوزكان أولجن في السنكاك - ميمار سينان - كوناك - إزمير - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج