د. سلجوق يوس

د. سلجوق يوس

لا توجد تقييمات
التقييم
بستيب ماه، لايف كاد، مركز أعمال نيوراما رقم أ/ 13، الطابق السابع، يني ماهال، ، , أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلجوق يوس
د. سلجوق يوس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور سلجوق يوس أخصائي جراحات التجميل والجراحات الترميمية والأكثر شهرة في أنقرة. تخرج الدكتور سلجوق من كلية غولهان للطب العسكري عام (2010)، وحصل على درجة الماجستير في جراحات التجميل والجراحات الترميمية عام (2015)، والذي استطاع بفضل خبرته الكبيرة ومهارته الملحوظة أن يشغل مكانةً متقدمة بين هذا العدد الكبير من جراحي التجميل في تركيا فقد ذاع صيته منذ ذلك الحين وبدء بالفعل في إجراء العديد من جراحات التجميل الناجحة، وخاصة جراحات تجميل الأنف، وزراعة الشعر. توالت سنوات النجاح وإجراء مختلف جراحات التجميل التي اتسمت بتحقيق أعلى معدلات الأمان والجودة فأصبح مقصداً للكثيرين ممن يبحثون عن تحقيق الجمال بأفضل النتائج من داخل تركيا وخارجها بل وأصبح ضيفاً مميزاً للعديد من البرامج التليفزيونية التركية المهتمة بالجمال وجراحات التجميل مما أكسبه شهرة واسعة ومستحقة. كما أن لديه العديد من الدراسات والأبحاث العلمية المتخصصة في جراحات التجميل، وشارك في العديد من المؤتمرات العلمية مثل المؤتمر الوطني التركي للجراحة التجميلية والترميمية، والمؤتمر الدولي الثاني للجراحة التجميلية للأعضاء التناسلية والذي قدم خلاله عرضًا تقديميًا باللغة الإنجليزية. وأصبح عضو في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، جمعية جراحة التجميل.

التخصصات 

يشتهر د. سلجوق يوس بتقديم أكثر من نوع من الخدمات التجميلية سواء الجراحية أو الغير جراحية. من أمثلة الإجراءات التجميلية الجراحية التي يقدمها الطبيب جراحات تجميل الأنف والوجه، جراحة شد الرقبة، شفط الدهون، تجميل الجفون، رفع الحاجب، شد الترهلات ونحت الجسم، تكبير الثدي، تجميل الأعضاء التناسلية، تجميل الأذن الوطواطية، جراحة تجميل ما بعد السمنة، تجميل الأرداف، جراحة شد الذراعين، جراحة شد الساق، شد البطن، شفط دهون الوجنتين، تجميل الذقن، جراحات علاج التثدي عند الرجال، تصحيح عدم تناسق الثدي، وجراحات تجميل عيون الثعلب. أما عن الخدمات التجميلية غير جراحية فتشمل فراكشنال ليزر للتخلص من الندبات، جلسات الهايفو لشد الوجه والرقبة، الخيوط الفرنسية لشد الوجه، حقن الفيلر للأنف والشفايف، حقن البوتوكس، ليزر إزالة الشعر، إزالة الوشم بالليزر والشامات.تجديد شباب الوجه، فيلر تحت العين بالضوء، وفيلر لخط الفكين.

عيادتنا

يحرص دكتور سلجوق يوس في عيادته الخاصة التي أسسها في أنقره على توفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في إجراء جراحات التجميل بعيادته مثل أجهزة الليزر، وأجهزة الميكروسكوب الجراحي المستخدمة في إجراء الجراحات التجميلية وزراعة الشعر. كما يحرص أيضاً على توفير أفضل المنتجات العالمية المصرح بها من قِبل منظمة الغذاء والدواء والمستخدمة في الإجراءات التجميلية مثل حشوات السيليكون، والمواد المالئة، والبوتوكس، والخيوط الجراحية لشد الوجه.

الموقع

توجد عيادة دكتور سلجوق يوس في بستيب ماه، مركز أعمال نيوراما، يني ماهال، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج