عيادة بلوم

عيادة بلوم

لا توجد تقييمات
التقييم
بالقرب من الشريف عبد الحميد شرف 89 عمان ، الأردن, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة بلوم
عيادة بلوم
لا توجد تقييمات

المعلومات

تقدم عيادة بلوم ديرما ليزر بالأردن حلولاً متكاملة لعلاج مشاكل البشرة والشعر، فهي توفر العديد من الخدمات التجميلية غير الجراحية، كما تستعين بأحدث أجهزة الليزر لإزالة الشعر، وأفضل التقنيات الطبية التي تمنح كل سيدة الجمال الذي تبحث عنه.

التخصصات

تضم عيادة بلوم ديرما ليزر مجموعة من التخصصات الطبية منها علاج الأمراض الجلدية، وإزالة الشعر بالليزر، بالإضافة إلى تجميل البشرة والشعر.

تقدم العيادة باقة من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تحتاج إليها كل سيدة لتحافظ على جمالها، من أهم الخدمات التي تقدمها حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج الهالات السوداء واستعادة نضارة البشرة، وجلسات الهايفو لشد وتجميل البشرة، كذلك جلسات التنظيف العميق للبشرة لعلاج المسام الواسعة وإزالة الرؤوس السوداء، بالإضافة إلى علاج الذقن المزدوج بالخيوط التجميلية بدون جراحة، وشد الوجه بالخيوط الذهبية وجلسات التقشير الكيميائي والليزر الكربوني.

تشمل خدمات العيادة أيضاً كل من حقن الفيلر لنفخ الخدود وتكبير الشفايف، وابر النضارة للبشرة، وجلسات تكسير دهون الجسم، وعمل غمازات الخدود، وتقنية الهيدرافيشل لعلاج حب الشباب، ورفع الجفون المترهلة بتقنية بلكسر، بالإضافة إلى تقنية ديرما رولر لعلاج مشاكل البشرة، وإزالة الوشم بالليزر، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، وتجميل الأنف بالفيلر.

الفريق الطبي

تتميز عيادة بلوم ديرما ليزر بوجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مجال التجميل غير الجراحي، كما تتيح العيادة كافة الخدمات العلاجية والطبية بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19، ومع نجاح عيادة بلوم ديرما ليزر وتحقيقها لشهرة واسعة، تم افتتاح فرع أخر بمدينة عمان.

تضم العيادة فريقاً طبياً من أكفأ الأطباء تحت قيادة الدكتور طارق الريماوي استشاري الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر ومؤسس وصاحب العيادة، ويعد من أصحاب الخبرة الطويلة في مجال التقنيات التجميلية، حيث تتجاوز خبرته (30) عاماً في هذا المجال، كما تضم العيادة فريقًا مميزًا من الأطباء والمساعدين وطاقم التمريض لضمان أفضل النتائج وبما يوفر الراحة والشعور بالرفاهية للعملاء.

الموقع

تقع عيادة بلوم ديرما ليزر بالقرب من الشريف عبد الحميد شرف 89 عمان ، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة بلوم بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!