د. نانسي نوفل

د. نانسي نوفل

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع عبدالله غوشة - مجمع القيسي(1) - بناية رقم (49) - مقابل فارمسي ون - الطابق السادس ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 9 ساعات في المتوسط
د. نانسي نوفل
د. نانسي نوفل
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد د. نانسي نوفل دكتورة أمراض وجراحة اللثة وزراعة الاسنان، من أبرز وأشهر طبيبات الأسنان في الأردن، أسست عيادتها الخاصة المتخصصة في طب الأسنان وتجميل الوجه، وتعد العيادة الأولى على مستوى الأردن التي تقوم بزراعة الأسنان في خلال ثلاثة أسابيع فقط، كما نالت ثقة مرضاها حيث حصلت على تقييم (5) نجوم في محرك البحث الشهير جوجل.

حصلت الدكتورة نانسي نوفل على شهادة البكالوريس في طب وجراحة الفم والاسنان من الجامعة الأردنية، ودرجة الماجستير في أمراض وجراحة اللثة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، بالإضافة إلى شهادة البورد الألمانية في زراعة الاسنان، كما حصلت على عضوية الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، وعضوية جمعية الزراعة الأردنية

تقدم الدكتورة العديد من الخدمات والاستشارات الطبية في زراعة وتركيب الأسنان، وأمراض وجراحة اللثة وتجميل الأسنان وغيرها من الخدمات التي تقدمها في عيادتها الخاصة في عمان.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتورة نانسي نوفل زراعة وتجميل الأسنان، وعلاج أمراض وجراحة اللثة، بالإضافة إلى تجميل الوجه والفكين.

تعمل الدكتورة نانسي على تقديم العديد من خدمات تجميل الأسنان ومن هذه الخدمات تركيب الجسور والتيجان، وتركيب القشور التجميلية مثل اللومينير والفينير، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية والتقويم الشفاف، وتلميع الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليوود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل.

تتيح عيادة الدكتورة إجراء عملية زراعة الأسنان بأنواعها منها زراعة أسنان الفك العلوي، والفك السفلي، وزراعة الغرسات، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية.

تتميز الدكتورة نانسي نوفل بتقديم العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي للوجه والبشرة والفكين، منها حقن الفيلر للشفاه، وعلاج الهالات السوداء وانتفاخات تحت العينين، وأيضًا فيلر الأنف، كما تتيح حقن البوتوكس لعلاج تجاعيد الوجه، والبروفايلو لشد الوجه، والميزوثيرابي للوجه والشعر، وحقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، والبلازما لنضارة الوجه، بالإضافة إلى شد الوجه والرقبة بالخيوط، ورفع أرنبة الأنف بالخيوط.

تشمل أيضًا إجراءات التجميل غير الجراحي إجراء عملية رفع الحاجبين، وإزالة الذقن المزدوج، وتحديد الفك بالفيلر، وغيرها الكثير.

عيادتنا

تتميز الدكتورة نانسي نوفل بتقديم جميع الخدمات الطبية والتجميلية في مجال طب الأسنان وتجميل الوجه، باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات والخامات لتقديم أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

تتيح العيادة إمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود، كما تحرص على التواصل المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال الإجابة عن كافة التساؤلات، بالإضافة إلى مشاركة المعلومات الهامة ومقاطع الفيديو للحفاظ على صحة الأسنان وجمال البشرة مع شرح لطبيعة الإجراء التجميلي.

تقديم العيادة كافة خدماتها الطبية بأعلى جودة بالإضافة إلى العروض والخصومات على الخدمات المُقدمة و عروض تنافسية خاصًة في المناسبات والأعياد.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة نانسي نوفل، في شارع عبدالله غوشة، مجمع القيسي (1) بناية رقم (49) مقابل فارمسي ون بالطابق السادس، عمان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

خدمات مدهشة والطبيبة محترفة للغاية.

طبيبة ممتازة وبارعة ويدها خفيفة، إذ لا تشعر معها بالألم بالإضافة إلى أسعارها المناسبة.

العيادة جيدة والطبيبة متميزة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. نانسي نوفل بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!