اسعار حقن البوتکس في الأردن

حققت جلسات حقن البوتكس في الأردن نتائج مبهرة جعلت نسب الإقبال عليها في تزايد مستمر حتى أنه  أكثر من 90% من مراكز التجميل في الأردن تحرص على توفير جلسات حقن البوتكس بأعلى جودة وبأسعار تنافس تكلفة نفس الجلسات في الدول العربية المحيطة وكذلك الدول الأوروبية.

اسعار حقن البوتکس في الأردن

نستعرض في المقال التالي أهم استخدامات حقن البوتكس في قطاع التجميل و اسعار حقن البوتكس في الأردن باختلاف استخداماتها وأسماء أشهر مراكز وعيادات التجميل بها.

 

 

ما يجب أن تعرفه عن حقن البوتکس في الأردن

زادت معدلات الإقبال على إجراء جلسات حقن البوتكس بعد تزايد عدد التجارب الناجحة لحقن البوتكس في إزالة تجاعيد الوجه التي شهد لها الجميع على مستوى العالم خاصةً السيدات الراغبات في التخلص من علامات تقدم العمر وتجاعيد الوجه، لذا كان من الطبيعي أن تهتم الأردن كذلك بهذا التخصص في الطب التجميلي لقدرته على جذب آلاف الحالات بشكل دائم.

تعد مادة البوتكس مادة طبيعية يتم إنتاجها من بكتيريا توكسين بوتولينوم حيث، يمكننا القول بأن مادة البوتكس هي السم الناتج من تلك البكتيريا ولكن يتم استخدامها بشكل آمن في العديد من العمليات الطبية والتجميلية بهدف المساعدة في شد الوجه والتخلص من التجاعيد، وهي بذلك تختلف في تأثيرها عن حقن الفيلر التي تعمل على ملء الفراغات الموجودة في الوجه بفعل تقدم العمر أيضاً.

عادةً ما يساعدك طبيبك المعالج على تحديد أي النوعين هو الأنسب لك هل هي حقن البوتكس أم حقن الفيلر في الأردن؟ أو أحياناً ما يتم الاستعانة بالتقنيتين للحصول على أفضل النتائج وهو إجراء مضمون يقوم به بعض المتخصصين.

تستغرق فترة الحقن بالبوتكس حوالي 10 دقائق ولا تؤدي لحدوث أعراض جانبية واضحة، بل إن الحالة يمكنها الخروج فور الانتهاء من الجلسة ومواصلة حياتها بشكل طبيعي، في حين يبدأ مفعول البوتكس في الظهور خلال ثلاثة أيام ويستمر تأثيره لمدة 4 إلى 6 أشهر.

كما يتم أيضاً استخدام حقن البوتكس في علاج السمنة، حيث تساعد تلك الحقن في التخلص من الوزن الزائد عن طريق تأثير مادة البوتكس فى تقليل انقباض عضلات الجهاز الهضمى لأنها تعمل على شلل جدران المعدة بشكل مؤقت، بذلك تصبح عملية الهضم أبطأ من المعتاد، وتكون قوة دفع الطعام أبطاً فيظل الطعام فى المعدة لفترة طويلة فتطول فترة إحساس الشخص بالشبع مما يساعد على تقليل كمية الطعام وإنقاص الوزن .

حقن البوتكس في علاج السمنة

 

اسعار حقن البوتکس في الأردن

تتراوح اسعار حقن البوتكس في الأردن ما بين 250 إلى 400 دولار أمريكي في أغلب الأحيان وتعتبر تلك التكلفة من أقل الأسعار التي من الممكن أن تجدها لنفس الإجراء في الدول المحيطة بالأردن.

تختلف اسعار حقن البوتکس في الأردن بناء على عدة عوامل، أهمها:

  • عدد زجاجات البوتكس المستخدمة في عملية  الحقن
  • مدى شهرة المركز الطبي وكذلك الطبيب الذي يجري العملية.
  • عدد جلسات البوتكس التي تحتاجها كل حالة

أما عن اسعار حقن البوتكس في الأردن المستخدمة من أجل إنقاص الوزن فتختلف تكلفتها بالطبع لأنها تشمل كذلك تكلفة المنظار الذى يتم إجراء العملية به إضافة إلى تكلفة عبوات البوتكس المستخدمة في العملية والتي عادةً ما تصل إلى خمسين عبوة، لذا تصل التكلفة الإجمالية حوالي 1200 دولار إلى 2200 دولار .

حقن البوتكس في علاج السمنة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات حقن البوتکس في الأردن

تمتاز تجربة حقن البوتكس في الأردن بالعديد من المميزات التي جعلت نسب الإقبال عليها تتضاعف سواء بين أهالي البلد أو الوافدين إليها، وأهمها:

  • وجود العديد من المراكز والعيادات التي تجري هذا النوع من العمليات مما يجعل الخيارات متاحة في أكثر من مدينة
  • اعتماد مراكز التجميل الشهيرة في الأردن على أفضل أنواع حقن البوتكس
  • حرص الفريق الطبي المعالج على متابعة الحالة بعد الانتهاء من جلسات الحقن بشكل دوري للاطمئنان على النتائج
  • قلة اسعار حقن البوتكس في الأردن والتي تمثل عامل جذب للعديد من الحالات داخل الأردن وخارجها

مميزات حقن البوتکس في الأردن

 

أفضل مراكز تجميل توفر حقن البوتکس في الأردن

لن تجد أي مشكلة في العثور على مركز تجميل موثوق فيه يوفر حقن البوتكس للوجه أو المعدة خاصة في ظل كونه واحداً من أشهر الإجراءات وأبسطها.

تأتي العاصمة عمان على رأس المدن الأردنية التي تتوفر بها تقنية حقن البوتكس وبعدها مدينة إربد ثم المدينة زرقاء. وفيما يلي قائمة بأشهر مراكز وعيادات توفر حقن البوتكس في الأردن:

 


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

أفضل مراكز تجميل توفر حقن البوتکس في الأردن

 

سبل الإقامة

تتعدد سُبُل الإقامة في الأردن لتناسب ميزانيات جميع الوافدين إليها من سياح، لذا لابد أن تجد فندق مناسب لميزانيتك مهما كانت، حيث يتراوح مستوى الفنادق الأردنية ما بين نجمتين إلى خمس نجوم وكذلك تتباين الأسعار من المنخفضة إلى المرتفعة.

عادةً ما يتراوح سعر الإقامة لمدة ليلة في أحد فنادق الأردن منخفضة التكلفة ما بين 40 إلى 70 دولار فقط، بينما قد يصل سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق السياحية الفاخرة ما بين 120 إلى 250 دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن الأردن تتوافر بها العديد من المطاعم والتي تقدم أكلات من مختلف مطابخ العالم بأسعار مناسبة لتناسب جميع الأذواق خاصةً هؤلاء الوافدين إليها.

 

وسائل النقل

إن كنت في حاجة إلى الإقامة في مدينة أردنية وإجراء جلسات حقن البوتكس في مدينة أخرى فلن تجد مشكلة في الانتقال، حيث تتوفر سيارات النقل الجماعي التي تنقل المسافرين بين مختلف المدن إضافة إلى قطارات السكك الحديدية التي تقدم خدمة أفضل بأسعار مناسبة.

أما إن كانت كل تنقلاتك داخل مدينة واحدة، فيفضل الاعتماد على سيارات الأجرة العادية، كما يمكنك تأجير سيارة خاصة من أحد مكاتب تأجير السيارات وإن كانت تلك المكاتب لا تعتبر متوفرة بشكل كافي إلا في العاصمة الأردن.  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خدمات الرعاية الصحية في الأردن

تطور قطاع الخدمات الطبية في الأردن خلال السنوات الأخيرة بما فيها قطاع عمليات التجميل التي أصبحت تجتذب مئات الآلاف سنوياً لما حققته من نتائج شجعت الكثيرين على خوض التجربة خاصةً في ظل انخفاض تكلفة عمليات التجميل في الأردن مقارنةً بالدول المحيطة بها.

يذكر أن هناك بعض المراكز الطبية الكبيرة في الأردن التي تضم ضمن طاقمها الطبي خبرات عربية وأجنبية بجانب الأطباء الأردنيين لضمان وجود أفضل مهارات طبية وتحقيق أفضل النتائج، وباستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.

كما تحرص الحكومة الأردنية على أن تقدم خدمات طبية مدعمة للسكان المحليين وكذلك تخصيص نظام تأمين صحي للعاملين هناك من الجنسيات المختلفة.

 

الأماكن السياحية في الأردن

إذا كنت من محبي التاريخ والتراث فيمكنك زيارة كل من قلعة الكرك وقلعة عجلون وقلعة الشوباك، أما إذا كنت من محبي المناظر الطبيعية الساحرة فيمكنك زيارة محمية ضانا الطبيعية ووادي الرم، وبالطبع يجب ألا تنتهي زيارتك للأردن دون الذهاب إلى البحر الميت والاستمتاع بالسباحة فيه والاستفادة من خصائصه العلاجية.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى في الأردن:

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة في الأردن

ازالة الشعر بالليزر في الأردن

تجميل الاذن في الأردن

بالون المعدة في الأردن

عملية طي المعدة في الاردن

ابر الجلوتاثيون في الاردن

شد الوجه بالخيوط في الأردن