د. إرهان كوسكون

د. إرهان كوسكون

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Cd. رقم: 3A Güneş Apt. K: 1 شيشلي - , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إرهان كوسكون
د. إرهان كوسكون
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ولد د. إرهان كوسكون في بورصة بتركيا، تخرج من مدرسة باليكسير سيري يركالي الأناضولية، ثم شارك في برنامج التبادل الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية لمدة عام واحد في ولاية أوريغون في نفس العام. التحق بكلية الطب جامعة هاسيتيب عام (2001)، عمل كطبيب متدرب في كلية بايلور للطب قسم الجراحة التجميلية في هيوستن تكساس لمدة شهر واحد قبل تخرجه بعام، ثم تخصص في مجال جراحة التجميل والترميم لشغفه الكبير بها منذ الصغر. بدأ تدريبه التخصصي في مستشفى أنقرة الجامعي باشكنت - قسم الجراحة التجميلية والترميمية عام (2008)، وحصل على درجة التخصص في جراحة التجميل والترميم عام (2015) من نفس الجامعة. عمل في مستشفى الدكتور أشكيم توفكجي ولاية أضنة، ومستشفى سيتي للجراحة التجميلية. بعد كل هذا التدريب والخبرة التي اكتسبها قرر دكتور ارهان افتتاح عيادته الخاصة في شيشلي اسطنبول. يحرص  بحضور المؤتمرات والندوات الخاصة بذلك، كما يقوم بتدريب وتأهيل الأطباء من مختلف أنحاء العالم على إجراءات تجميل الأنف.

التخصصات

خدمات التجميل التي يقدمها د. إرهان كوسكون تشمل التجميل الجراحي والتجميل غير الجراحي. أما عن إجراءات التجميل التي يقدمها الطبيب بإستخدام الجراحة فتشمل تجميل الأنف، علاج انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة والمغلقة، شد الوجه والرقبة، جراحة تجميل رفع الحاجب، تجميل الجفون المتهدلة، إزالة الذقن المزدوج، تحديد الفكين، تجميل الثدي، علاج التثدي، شفط الدهون بالليزر، شد البطن والساقين، شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، وجراحات علاج ما بعد فقدان الوزن. وبالنسبة لخدمات التجميل بإستخدام الطرق الغير جراحية فتشمل تجديد شباب الجلد غير الجراحي، تطبيقات مكافحة الشيخوخة، شد الوجه والرقبة بالخيوط، حقن البوتوكس والفيلر، تكبير الشفايف، حشوة تحت العين بالضوء، إزالة آثار الكلف والبقع بالليزر، إزالة الوشم والشامة بالليزر، إزالة آثار الندبات، وتجميل الحروق.

عيادتنا

يعد د. إرهان كوسكون مثالاً يحتذى به في البراعة والدقة في عمليات التجميل التي يقدمها في عيادته مثل عمليات تجميل الأنف، حيث برع في عمليات تصحيح مسار الحاجز الأنفي وتجميل الأنف بصفة خاصة، كما أنه لديه ولع كبير بمواكبة كل ما هو جديد في تجميل الوجه والأنف. بالإضافة إلى حرصه على تجهيز عيادته بأفضل الأجهزة التي توفر بيئة نظيفة وخدمة ذات جودة عالية للمريض.

الموقع

أسس دكتور إرهان كوسكون عيادته الخاصة للخدمات التجميلية في مكان مميز في اسطنبول، حيث تقع تحديداً في تيسفيكي - غونيش - شيشلي - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج