مركز دنتكير

مركز دنتكير

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
مركز دنتاكير - المرور - مكتب 9 - الطابق P2 برج المرجان - (31 شارع) شارع الظفير - قرب فندق هوليدي إن و دانات ريزيدنس - مبنى سبينس - المرور العربية المتحدة, أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
مركز دنتكير
مركز دنتكير
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

أُنشىء مركز دنتكير لطب الأسنان عام 1997م، على يد الدكتور محمد فاضل الهاملي، رئيس مؤسسة زايد الإنسانية، ومنذ إنشاء المركز وهو يقدم كل الخدمات الطبية في مجال الأسنان وخاصة التقويم على يد نخبة من الأطباء المتخصصين في مجال طب وجراحة الأسنان وتجميلها، يضم المركز عدداً من الأقسام بالإضافة إلى قسم خاص للأشعة وغرفة مخصصة لانتظار الأطفال، يسعى المركز إلى تقديم خدمة متكاملة تتوافق مع أعلى معايير الجودة، وذلك من خلال توفير باقة كبيرة ومتنوعة من الحلول الطبية والتجميلية الهادفة إلى العناية بصحة وجمال الأسنان، ويهتم المركز دائماً بمتابعة ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب الأسنان العلاجي والتجميلي، حيث يحدث تطوراً هائلاً بشكل مستمر في هذا المجال، ليكون على قدر ثقة المرضى، وليكون قادراً على تقديم أفضل الخدمات الممكنة لهم، وتحقيق أفضل النتائج التي يحلمون بها، يهتم المركز دائماً بتطبيق كافة أساليب وطرق مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، واستخدام أحدث وسائل وطرق التعقيم المختلفة، لكي يوفر بيئة نظيفة وآمنة للمرضى تحميهم من العدوى.

التخصصات

يقدم مركز دنتكير لطب الأسنان كافة تخصصات طب الأسنان العاجي والتجميلي، حيث يوجد به قسم طب الأسنان العامـ، وقسم التركيبات والحشوات، وقسم تجميل الأسنان، وقسم زراعة الأسنان، وقسم خاص للعلاج والتجميل بالليزر، وقسم تقويمات الأسنان، ومن أهم الخدمات التي يقدمها المركز في هذه التخصصات خدمات زراعة الأسنان، حيث يشتهر المركز ويتميز في هذا الإجراء، ويوجد العديد من التجارب الناجحة لهذا الإجراء في العيادة، ويقدم المركز أيضاً خدمات تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، مثل التقويم المعدني، والتقويم الشفاف، والتقويم الخزفي، والتقويم العادي، بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان التي تساعد على إخفاء عيوب الأسنان، والحفاظ على ابتسامة جميلة ومشرقة، مثل ابتسامة هوليوود، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، كذلك يقدم المركز خدمات تبييض الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر، وتركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة، تقدم العيادة هذه الخدمات باستخدام أحدث التقنيات والخامات المتوفرة.

الطاقم الطبي

يعم في مركز دنتكير لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان، ويضم فريق عمل مركز دنتكير لطب الأسنان د. سابو غانسان، ود. سوغانثي سابو غانسان، والدكتور سوندار سورنام، والدكتور جون اليكس فاربيورايل، ودنيمه سنهيل، والدكتور خوسيه برونو، ود. ميناثان راجامانيكام، ود. سريجوثي موروجيسان، ود. روبن كوريان.

الموقع

يقع مركز دنتكير لطب الأسنان في إمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

التقييمات (4)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

أطباء أسنان رائعون.

تجربتي معهم كانت رائعه ترحيبهم كان رائع والعلاج ممتاز. شكرا

عيادات ممتازة وأسعار مناسبه.

عيادة نظيفة والأطباء ماهرين جداً من خلال تجربتي معهم الأطباء متفهمين ومحترفين. انصح بزيارة العيادة بلا تردد.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مركز دنتكير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!