الفيلر في السعودية

الفيلر في السعودية

تُعد المملكة من الدول الغنية التي تُنفق ثرواتها على زيادة جودة الحياة ورفع القيمة الحياتية في كل جوانب الحياة بما في ذلك النظام الصحي وعمليات التجميل ومن ضمنها الفيلر في السعودية.

تهدف المملكة منذ عدة أعوام إلى رفع كفاءة وجودة الحياة للجميع على أرضها في جميع المجالات، فدخلت إلى كل جوانب الحياة بقوة محققةً أعلى المراكز في كل حرب خاضتها ومن ضمن المجالات التي حققت فيها التميز بلغة الأرقام هو مجال التجميل. 

تتصدر المملكة العربية السعودية المراكز الأولى عربياً وعالمياً في عدد عمليات التجميل وتُقدر عدد العمليات التي أُجريت عام 2016 بأكثر من 95 ألف عملية طبقاً لما ورد في تقرير الجمعية الدولية لجراحات التجميل، كما يمتاز النظام الصحي في المملكة العربية السعودية بالجودة العالية ووفرة الإمكانات.

 

حقن الفيلر بالسعودية 

تظهر التجاعيد في منطقة الوجه نتيجة للفراغات التي تحدث بسبب التقدم في العمر ونقص الكولاجين، أو بسبب تغيرات أخرى طبيعية مثل فقدان بعض الدهون وتكون الفراغات، من هذا الأساس نشأت فكرة استخدام الفيلر لإزالة التجاعيد وإضفاء مظهر شبابي جميل للوجه عن طريق الحقن تحت الجلد بمادة تملأ الفراغات وتُعيد للوجه نضارته، ويجب ذكر أن  الفيلر يختلف عن البوتكس في طريقة عمله. 

وتختلف أنواع الفيلر المستخدمة باختلاف الحالات مثل:

1- الفيلر باستخدام حمض الهيالورونيك الموجود بشكل طبيعي في الغضاريف وهو نوع الفيلر في السعودية الأكثر شيوعاً وفي العالم أيضاً كما أنه موجود في أغلب منتجات البشرة، وقد يدوم لمدة تصل إلى 12 شهر.

2- الفيلر باستخدام حمض البولي لاكتيك وهي مادة صناعية قابلة للتحلل في الجسم وتدوم لحوالي 18 شهراً، كما أنها تُستخدم أيضاً في صناعة الخيوط الطبية التجميلية.

3- الكولاجين الحيواني ومن اسمه هو كولاجين يُستخلص من الحيوانات ويتميز برخص ثمنه ووفرته لكنه لا يدوم لأكثر من 6 أشهر أو أقل . 

4- الفيلر الدائم باستخدام بعض المواد التي لا يُمكن للجسم امتصاصها مما يعنى بقائها في أماكنها دوماً مثل مادة البولي ميثيل ميثاكريلات وتُستخدم في غالب الأحيان حول الفم فقط، كما أن عملية حقنها أو إزالتها تتطلب عملية جراحية مؤقتة لذلك يجب التفكير جيداً قبل الإقدام على مثل هذا النوع من أنواع الفيلر.

يجب الإلتزام بنصائح الطبيب قبل وبعد عملية الفيلر وإجراء التحاليل المطلوبة والتوقف عن التدخين وشرب الكحول، ومراقبة المنطقة التي تم حقن الفيلر بها وعند ملاحظة أي حدث غريب قم باستشارة الطبيب على الفور مع العلم بأن العملية آمنة ولا داعي للخوف ولا تتم تحت تأثير التخدير لكن الوقاية دوماً أفضل من العلاج.

 

أنواع الفيلر بالسعودية

 

مميزات وعيوب حقن الفيلر في المملكة السعودية 

تتميز المملكة العربية السعودية بجودة صحية عالية بين الدول من خلال الكثير والكثير من المستشفيات العملاقة والكوادر الطبية المتميزة والرقابة الإدارية وأيضاً توفير المستلزمات والأدوات عالية الجودة والاهتمام بوصولها للجميع مما أكسبها مكانة عالية بين الدول. 

تُعد التكلفة العالية لحقن الفيلر من أبرز العيوب ومن ثم ارتفاع درجة الحرارة هناك التي تُشكل عيباً واضحاً لبعض شعوب المنطقة.

 

مميزات وعيوب حقن الفيلر في السعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أسعار الفيلر بالسعودية 

يختلف سعر ابر الفيلر باختلاف المادة المستخدمة والمكان والطبيب والكمية المطلوبة حسب المساحة ، ويبلغ متوسط سعر حقن الفيلر في السعودية حوالي 1000 – 1500 ريال للإبرة الواحدة المحتوية على مادة الهيالورونيك أو البولي لاكتيك، و1500 –   3500 ريال لمادة الكولاجين، فيما قد يصل سعر إبرة الفيلر الدائم إلى 5000 ريال.

 

أسعار الفيلر بالسعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أفضل مراكز حقن الفيلر بالسعودية 

ينوه موقع تجميلي أن عملية اختيار أفضل مركز طبي تتم بناءً على عدة عوامل مثل جودة المكان وكفاءة الطبيب وعدد مرات القيام بالعملية وتقييمات الزوار.

  1. عيادة ريفريش – شارع العليا – الرياض. 
  2. عيادة لوميير – شارع النسيم – جدة.
  3. عيادة مليسة – شارع التخصصي – الرياض.
  4. عيادة سكاي التخصصية – شارع الشاطئ – جدة. 

 

أفضل مراكز حقن الفيلر بالسعودية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أماكن الإقامة في السعودية  

تتميز السعودية بجودة الإقامة والمسكن ويمكنك الإقامة في احدى الشقق المفروشة بالإيجار أو في الفنادق الكثيرة والمميزة مثل الرياض فندق والرياض شذا في مدينة الرياض، أو جدة تاج في مدينة جدة.

 

وسائل النقل في السعودية 

كبلد مُصدر للنفط لكل أنحاء العالم تنخفض تكلفة النقل وترتفع جودته، المواصلات الشعبية بها قليلة والتنقل داخل المدينة باستخدام التاكسي وبين المدن الرئيسية بالقطار أو باستخدام باص النقل الجماعي أو بالطيران الداخلي.

 

الأماكن السياحية في السعودية  

السياحة في السعودية لها طابع خاص يُميزها عن غيرها، وتتنوع السياحة في المملكة العربية السعودية وتختلف بما يلائم طبائع الجميع، ويمكنك زيارة بعض الأماكن مثل:

  1. السياحة الدينية متمثلة في مكة المكرمة والمدينة المنورة والجبال الأثرية والأسواق القديمة مثل سوق عكاظ 
  2. سياحة البر والصحراء ورحلات الشوي 
  3. زيارة شواطئ جدة والدمام والقيام بجولة بحرية 
  4. زيارة المتاحف الأثرية مثل قلعة المصمك ومتحف الملك عبدالعزيز 

 

Visit Saudi Arabia

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

الفيلر في جدة

حقن الفيلر تحت العين بالرياض

الفيلر للوجه

نتائج حقن الفيلر قبل وبعد

حبوب تسمين الوجه بديل الفيلر

قائمة بتكلفة الفيلر للوجه في أهم الدول العربية