عملية شفط دهون البطن في تونس

 يزداد الإقبال على عملية شفط دهون البطن في تونس سواء بين الرجال أو النساء في ظل ارتفاع معدلات السمنة بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية، ومن المعروف أن البطن من أكثر مناطق الجسم التي تتجمع بها الدهون ولذا كان من الطبيعي أن تكون تلك المنطقة هي أكثر مكان يحتاج لشفط الدهون منه.

كيف يتم شفط دهون البطن في تونس ؟ وكم تبلغ تكلفة العلمية وما أشهر المراكز التي تُجرى بها؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً في المقال التالي.

عملية شفط دهون البطن في تونس

 

ما تحتاج أن تعرفه عن عملية شفط دهون البطن في تونس

تطور قطاع عمليات التجميل في تونس بشكل ملحوظ منذ أواخر ثمانينات القرن الماضي، ولكن يكون عجيباً إن قلنا أن عملية شفط الدهون هي العملية الأكثر طلباً في تونس رغم عدم معاناة الشعب التونسي من السمنة المفرطة، إلا أن عملية شفط الدهون عادةً لا يكون الغرض منها علاج البدانة وإنما مجرد التخلص من الدهون الزائدة في بعض مناطق الجسم والتي تؤدي لتشويه القوام بشكل عام.

تأتي عملية شفط الدهون من البطن في تونس في المركز الأول في عمليات شفط الدهون في تونس بحكم أنها أكثر مكان تتجمع به الدهون سواء للرجال أو النساء، لذا فكان من الطبيعي أن يزداد عدد الأطباء المتخصصين في مجال شفط الدهون وشد البطن سواء في المراكز والعيادات الخاصة أو حتى المستشفيات الحكومية التي تُجرى بها نفس العملية خاصةً لهؤلاء الذين فشلوا في التخلص من تلك الدهون بالرياضة أو الحمية الغذائية.

يتم شفط دهون البطن في تونس أما بالتقنية الجراحية المتعارف عليها وإما بتقنية الليزر، وقد أثبتت عمليات شفط الدهون بالليزر قدرتها على تحقيق نفس نتائج الشفط الجراحي مع أعراض جانبية أقل وبذلك زاد الإقبال عليها، إلا أن تقنية شفط الدهون بالفيزر لم تنتشر بعد بنفس القدر.

 

شفط دهون البطن في تونس

 

تكلفة عملية شفط الدهون من البطن في تونس

تعد تكلفة عملية شفط الدهون من البطن في تونس قليلة إذا ما قورنت بتكاليف نفس العملية في أي من دول الخليج العربي، حيث يصل متوسط سعر شفط الدهون البطن في تونس إلى 1700 دولار أمريكي فقط.

بينما إن رغبت الحالة في إجراء عملية شفط الدهون وتبعتها بعملية شد للبطن فإن التكلفة تزيد لتصبح 3300 دولار أمريكي، لأن في تلك الحالة تعد عمليتين وليست واحدة فقط وهو ما ينصح به أطباء تجميل وتنسيق القوام.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب عملية شفط دهون البطن في تونس

تمتاز تجربة إجراء عملية شفط دهون البطن في تونس بالتعامل مع فريق طبي مؤهل وخبير في عمليات شفط الدهون بأنواعها، كما أن نسبة نجاح تلك العمليات في تونس اقترب من 100% مما ساهم في زيادة نسب الثقة بها.

بالإضافة إلى ذلك فإن جميع مراكز التجميل الكبيرة تقدم عروضاً مخصصة للسياح والوافدين من الخارج لتسهيل خيارات الإقامة والتنقلات عليهم مما يوفر عليهم عناء البحث عن سبل الإقامة خلال فترة تواجدهم بتونس، بخلاف قلة تكلفة عملية شفط دهون البطن في تونس والتي يراها البعض أهم مميزاتها.

لا يعيب عملية شفط دهون البطن في تونس سوى صعوبة فهم اللهجة التونسية على الكثيرين مما يضطر البعض إلى التحدث باللغة العربية الفصحى أو الاعتماد على اللغة الفرنسية باعتبارها اللغة الثانية في تونس من أجل إمكانية التواصل مع المواطنين أو الفريق الطبي المعالج.

 

مميزات وعيوب عملية شفط دهون البطن في تونس

 

أفضل مراكز شفط دهون البطن في تونس

يوجد العديد من العيادات والمراكز الطبية التي توفر عملية شفط الدهون من البطن في تونس وهو ما يعني أنك لن تبذل مجهوداً كبيراً للوصل إلى أحدها أياً كانت المدينة التي تتواجد بها، وإن كانت العاصمة تونس ومدينة سوسة هم أكثر مدينتين تتمتعا بمراكز تجميل في تونس بشكل عام، ومن أفضل المراكز التي يمكنك الاعتماد عليها:

مركز الدكتور وليد بلطي وهو من مراكز التجميل الشاملة التي توفر جميع أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم، مع توفير خدمات إضافية وبرامج خاصة للمرضى الوافدين من الخارج، ويقع  في المركز الطبي حنبعل (عيادة عدد 13)، ضفاف البحيرة 2، تونس.

مصحة السواني وهي من أكبر المصحات الطبية في تونس ويوجد بها كافة التخصصات الطبية المتعارف عليها بما فيها عمليات التجميل وتجرى بها يومياً عمليات شفط الدهون من البطن بمنتهى الكفاءة، وتقع في :منطقة الملعب، 5000 المنستير، تونس.

مركز Polyclinique El Menzah ويعد من المراكز المتخصصة في عمليات التجميل تجرى به عمليات شفط الدهون بالتقنية الجراحية أو بالليزر على أيدي أطباء متمرسين في المجال لضمان تقديم أفضل نتائج لمرضاهم، ويقع المركز في 1 شارع أبولو الحادي عشر، مهراجين، تونس.

مركز Med Espoir وهو واحداً من أكبر مراكز التجميل في تونس المشهود لها بكفاءة فريقها الطبي، كما يحرص المركز على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة في عمليات شفط الدهون ونحت القوام والتي عادةً ما تجرى به عملية شفط الدهون وشد البطن في عملية واحدة بأسعار مناسبة. يقع مركز Med Espoir في شارع الإقامة بجوار بحيرة فيكتوريا، تونس.

 

أفضل مراكز شفط دهون البطن في تونس

 

كيف تستغل رحلتك إلى تونس؟

تعد تونس واحدة من أهم الدول العربية السياحية حتى أنه يطلق عليها اسم تونس الخضراء لكثرة المساحات المزروعة بها بخلاف كونها مدينة ساحلية تتمتع بعدد من الشواطئ الأخاذة مما يعني أنه أمامك فرصة لقضاء أجازة مميزة جداً خلال فترة تواجدك بتونس، ومن أهم المزارات التي يمكنك الاستمتاع بها:

  • المتحف الوطني بباردو
  • سوق صفاقس
  • المسرح الروماني
  • منتجع الحمامات
  • مزارع التماسيح في جربة ميدون
  • شواطئ المهدية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات أخرى يمكنك إجراؤها في تونس :

تكميم المعدة في تونس

بالون المعدة في تونس

تكلفة عملية تكميم المعدة في تونس

شفط الدهون بالليزر في تونس

شفط الدهون في تونس