عيادة لاروز

عيادة لاروز

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع دي لا بورصة، مبنى لاروز، حدائق البحيرة, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لاروز
عيادة لاروز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أُسست عيادة لاروز عام (2017)، وهي عيادة متعددة التخصصات، وتبلغ سعتها الإجمالية (110) سرير مقسمين بين الغرف والعمليات والعناية الفائقة.

تُعد عيادة لاروز أول عيادة في تونس وإفريقيا تعقد اتفاقاً مع المجلس الكندي للاعتماد، وحاصلة أيضاً على شهادات الجودة العالمية.

تقدم العيادة العديد من الخدمات الطبية والجراحية للمواطنين وللمرضى من جميع أنحاء العالم، وتوفر لهم مترجمين فوريين وإقامات فندقية.

تتميز عيادة لاروز بموقعها بالقرب من مطار تونس قرطاج، وقريبة أيضاً من وسائل النقل والمطاعم وماكينات الصراف الآلي.

تضم عيادة لاروز العديد من التخصصات الطبية مثل: طب الجهاز الهضمي، الجراحة العامة، جراحات السمنة، جراحات التجميل والترميم وجراحة الأنف والأذن .

تستقبل عيادة لاروز المرضى طوال أيام الأسبوع، على مدار (24) ساعة.

حصلت عيادة لاروز على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

تتميز عيادة لاروز بتقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

يوجد في عيادة لاروز العديد من الخدمات الطبية والجراحية، ومن أبرزها خدمات جراحات السمنة التي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية بالون المعدة، كبسولة المعدة وعملية تحويل مسار المعدة.

أما بالنسبة لخدمات جراحة نحت الجسم فتتضمن: عملية شد البطن، عملية شد الذراعين، عملية شد الأرداف، عملية شد الفخذين، عملية شفط دهون البطن وعملية شفط دهون الخصر.

كما تتميز عيادة لاروز بتقديم خدمات جراحة تجميل الثدي مثل: تكبير الثدي بالسيليكون، تكبير الثدي بحقن الدهون، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات جراحة تجميل الوجه مثل: عملية شد الوجه، عملية شد الجفون، إزالة الذقن المزدوج، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الذقن، عملية تجميل العيون وعملية تجميل الأذن البارزة.

الفريق الطبي

تضم عيادة لاروز باقة من أفضل الأطباء والجراحين في تونس، بالإضافة إلى فريق متميز من التمريض، مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتلبية احتياجات المرضى.

تزخر عيادة لاروز بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة.

الموقع

تقع عيادة لاروز في شارع دي لا بورصة، مبنى لاروز، حدائق البحيرة، تونس، (1053).

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج