مركز العجلوني

مركز العجلوني

لا توجد تقييمات
التقييم
في شارع أبو راشد، مقابل مطعم الروابي, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز العجلوني
مركز العجلوني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز العجلوني لطب الاسنان "ماستر كلينيك"، مركز شامل يقدم خدمات الطبية والتجميلية للوجه والأسنان والفكين، يقع المركز بفرعيه في مدينة إربد بالأردن، ويضم نخبةً من أفضل الأطباء الخبراء في مجالات طب وجراحة الأسنان المختلفة.

يستعين المركز بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المعتمدة عالمياً في علاج حالات الأسنان التي يصعب معالجتها، كما يتميز مركز العجلوني بتقديم كافة الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة وأفضل المواد للحصول على ابتسامة صحية لكل العملاء، بالإضافة إلى وجود تصميم رقمي لإجراء عملية زراعة الأسنان لضمان نتائج دقيقة.

ينفرد المركز بوجود خدمة الجولة الافتراضية داخل المركز، مما يسمح للعملاء بالتعرف على المركز قبل الذهاب إليه، كما يستعين المركز بتقنية التصوير الرقمي بدون أخذ مقاسات للأسنان، مما يجعل المركز من أوائل المراكز الطبية التي اعتمدت على أحدث التكنولوجيا المتقدمة والحديثة التي تجعل تجربة مرضاها التجربة الأفضل.

يتميز المركز بجانب ما سبق بوجود أول كاميرا "سكانر" من نوعها في الشرق الأوسط والتي تنتجها أكبر الشركات الألمانية.

يلتزم المركز بتوفير كافة الأجهزة الحديثة للتعقيم منعًا لحدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

تتعدد تخصصات مركز العجلوني لطب الاسنان، لتشمل طب وتجميل الأسنان، جراحة الفم، وجراحة الوجه والفكين، بالإضافة إلى طب أسنان للأطفال.

تقدم عدة خدمات في مركز العجلوني وفقاً للتخصصات الموجودة به، ومن هذه الخدمات جراحات الفك واللثة، ابتسامة هوليوود المتحركة "أون سناب"، وابتسامة هوليوود الثابتة، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب تقويم الفك أو الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، حشوات العصب، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، والقشور الخزفية والفينير المصنوعة مادة الليثيوم دايسيليكات لإعادة رسم الابتسامة، واللومينير وإعادة تأهيل كامل للفم، وتنظيف وتجميل اللثة، تركيبات الايماكس.

يتميز المركز بإجراء عمليات زراعة الأسنان، باستخدام أحدث التقنيات المتوافرة على مستوى العالم، حيث يتيح تقنية التصوير "ثري دي" ثلاثي الأبعاد باستخدام جهاز الكمبيوتر قبل التجربة، لتقليل من وقت العملية وتقليل المضاعفات لضمان دقة النتائج.

الفريق الطبي

يضم مركز العجلوني لطب الاسنان نخبة من أطباء الأسنان المتميزين من ذوي الخبرات الطويلة والكفاءة في استخدام التكنولوجيا الحديثة لضمان أفضل النتائج تحت إشراف د. يزيد العجلوني اختصاصي جراحة الوجه والفكين والحاصل على البورد الامريكي لطب الأسنان والزمالة الأيرلندية لطب الأسنان، ود. عثمان محمود العجلوني استشاري اول في طب وجراحة الفم والاسنان واستاذ في جامعة الامير سطام بن عبد العزيز سابقا ورئيس الجمعية الاردنية لطب اسنان، د. تهاني أبو التين اختصاص تركيبات سنيه وتجميل الأسنان.

​​الموقع

يقع مركز العجلوني لطب الاسنان "ماستر كلينيك"، في شارع أبو راشد، مقابل مطعم الروابي، بمدينة اربد، الأردن، يتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج