د. ميمنة الرشدان

د. ميمنة الرشدان

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز الرشدان لطب وزراعة الأسنان، ويقع في دوار القبة، مجمع عبد الوهاب الشيخ سالم, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ميمنة الرشدان
د. ميمنة الرشدان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبحت جراحات تجميل وعلاج الأسنان في الأردن تحتل مكانة كبيرة، خاصةً مع وجود نخبة من أفضل الأطباء الحاصلين على العديد من الشهادات المحلية والدولية والمشهود لهم بالكفاءة والتميز، وتعد د. ميمنة الرشدان من أفضل أطباء تجميل الأسنان، إذ أجرت العديد من العمليات الجراحية والتجميلية الناجحة وذلك بشهادة الكثير من المرضى.

حصلت د. ميمنة الرشدان على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان في عام 2010 من جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا، وزمالة كلية الجراحين الملكية في أيرلندا في عام 2011، كما تخصصت د. ميمنة في تقويم الأسنان والفكين، وفي عام 2015 حصلت على ماجستير سريري في تقويم الأسنان، كما إنها عضوة في كلية الجراحين الملكية إدنبرا، كما أجرت د. ميمنة الرشدان بحث سريري متقدم عن منافع وأضرار البوتكس وذلك في جامعة الأردن للعلوم والتكنولوجيا.

التخصصات

تتسع تخصصات د. ميمنة الرشدان لتضم كافة تقويمات الأسنان، وتقويم الفكين، جراحة تجميل الأسنان، تجميل الأسنان للأطفال، بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي.

تقدم د. ميمنة الرشدان العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية للأسنان، ومن ضمن هذه الخدمات تركيب الأسنان الزيركون، الحشوات التجميلية للأسنان، تقويم الأسنان للكبار والأطفال، ابتسامة هوليود، تركيب تيجان الأسنان، تركيب القشور الخزفية، بالإضافة إلى جلسات تنظيف الأسنان من الجير وإزالة الترسبات، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر.

تتيح الدكتور علاج الابتسامة اللثوية، علاج الفراغات بين الأسنان، إجراء عمليات تجميل الأسنان، وعمليات تجميل اللثة، تركيب الأسنان الثابتة والمتحركة، جراحات تجميل الفك، إجراء عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل التقنيات المعتمدة عالمية، حشو العصب وعلاج التهابات اللثة.

توفر الدكتورة كذلك خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر والبوتكس لعلاج وتجميل البشرة والتخلص من علامات التقدم بالعمر والتجاعيد وتجديد شباب البشرة.

عيادتنا

تعمل د. ميمنة الرشدان في مركز الرشدان لطب وزراعة الأسنان وهو من أفضل مراكز الأسنان في الأردن، والذي يقدم خدماته بكفاءة وجودة على مدار 33 عامًا، كما يضم 7 عيادات في تخصصات مختلفة من طب الأسنان.

يلتزم المركز بتوفير كافة الأجهزة الحديثة للتعقيم منعًا لحدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز الدكتورة بتقديم كافة خدماتها بعناية ودقة لضمان أفضل النتائج، حيث نجحت د. ميمنة الرشدان في كسب ثقة مئات المرضى ونالت العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

​​الموقع

تعمل د. ميمنة الرشدان في مركز الرشدان لطب وزراعة الأسنان، ويقع في دوار القبة، مجمع عبد الوهاب الشيخ سالم، اربد، الأردن، يتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج