د. هنادي العلواني

د. هنادي العلواني

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هنادي العلواني
د. هنادي العلواني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. هنادي العلواني أخصائية طب وجراحة الفم والأسنان، من أبرز أطباء الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية، تمتلك خبرة طويلة تتجاوز 25 عامًا، قدمت خلالها العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، وحققت نجاحًا كبيرًا في علاج الحالات الصعبة والمعقدة.

تحرص الدكتورة هنادي على حضور دورات تدريبية في مجالات طب الأسنان المختلفة بالإضافة إلى متابعة وحضور المؤتمرات الطبية المحلية والدولية، كما حصلت على عضوية الجمعية السعودية لطب الأسنان

عملت د. هنادي لمدة عامين في سوريا في الفترة من 1990-1992، ثم عملت في مركز اليحيى من 1992 -2020، وحاليًا تعمل الدكتورة هنادي ضمن الفريق الطبي المميز لعيادات لوران لطب الأسنان الشهيرة.

تمتلك الطبيبة خبرة طويلة في تخصصات الحشوات التجميلية، علاج الجذور والأعصاب بشكل آلي من خلال الأجهزة الحديثة، ترميم الأسنان باستخدام الحشوات الضوئية، بالإضافة إلى التركيبات الثابتة والمتحركة بمختلف أنواعها وعلاج أسنان الأطفال.

التخصصات

تقدم د. هنادي العلواني باقة من الخدمات المميزة ومنها ابتسامة هوليود، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، تلميع الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تركيب كافة الحشوات للأسنان ومنها الحشوات التجميلية.

توفر الدكتورة خدمات تركيبات الأسنان، ومنها التركيبات الثابتة والمتحركة، تلبيسات الأسنان، تيجان وجسور الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال، وترميم الأسنان باستخدام الحشوات الضوئية.

تتيح الدكتورة خدمات فحص الفم والأسنان وخلع الأسنان اللبنية، تركيب حافظ مسافات الأسنان، جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان، خدمات علاج أمراض الفم واللثة، علاج جيوب الأسنان وتفرق الأسنان وتآكل الأسنان، بالإضافة إلى علاج صرير الأسنان، وعلاج حساسية الأسنان، وعلاج فطريات اللثة والفم وانتفاخ وعلاج انحسار اللثة والابتسامة اللثوية.

عيادتنا

تعمل د. هنادي العلواني ضمن الفريق الطبي بعيادات لوران لطب الأسنان في الرياض، حيث تتميز بتقديم خدماتها الطبية بدقة وجودة مما أكسبها ثقة العديد من العملاء.

تلتزم د. هنادي بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السعودية.

حصلت الدكتورة هنادي العلواني على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققته.

​​الموقع

تعمل د. هنادي العلواني، في عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادات لوران

عيادات لوران

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج