د. هاشم غضنفري

د. هاشم غضنفري

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز أسنان تاور، شارع البلاجات، السالمية, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هاشم غضنفري
د. هاشم غضنفري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور هاشم غضنفري هو استشاري طب الأسنان، صاحب الخبرة الممتدة لما يزيد عن (16) عاماً من العمل الدؤوب في هذا المجال، حيث يقدم الدكتور باقةً متميزةً من الخدمات الطبية والتجميلية والجراحية للأسنان واللثة، بأعلى درجات الخبرة والمهارة، كما يحرص على الاستعانة بأحدث التقنيات التي توصل لها الباحثون في هذا المجال، إلى جانب أفضل أنواع الأجهزة، مما ساهم في ارتفاع جودة الخدمات التي يقدمها بصورةٍ ملحوظة.

حصل الدكتور هاشم غضنفري على شهادة الدكتوراه في طب و جراحة الأسنان من جامعة فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وحصل على البورد الأمريكي في طب الأسنان، وزمالة كلية الجراحين الملكية الأيرلندية، كما حصل على البورد الكويتي في طب الأسنان المتقدم، وحصل كذلك على عضوية جمعية الأسنان الأمريكية، كما يشغل منصب جمعية الأطباء الكويتية.

يهتم الدكتور هاشم غضنفري بالاستماع الجيد لشكوى المرضى، وتلبية احتياجاتهم، والتواصل الدائم معهم حتى بعد الخروج مع العيادة، من أجل ضمان حصولهم على أفضل خدمةٍ علاجيةٍ ممكنة، لذلك حصل على أعلى التقييمات سواء على مواقع البحث الطبية أو مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المذهلة، والعروض الموسمية المغرية.

التخصصات

يقدم الدكتور هاشم غضنفري العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب تيجان الأسنان، تركيب جسور الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية وعلاج الفراغات بين الأسنان.

عيادتنا

يعمل الدكتور هاشم غضنفري في مركز أسنان تاور مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الأسنان في الكويت، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، كما يزخر المركز بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

مركز أسنان تاور، شارع البلاجات، السالمية، الكويت العاصمة، الكويت، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الكويت من المدن المميزة والتي تتمتع بأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج