افضل دكتور اسنان في عين شمس

افضل دكتور اسنان في عين شمس

خلال السنوات القليلة الماضية، حققت الكثير من عيادات طب الأسنان في عين شمس تقدماً ملحوظاً، مما جعل منها مصدر جذب للكثير من المرضى الباحثين عن افضل دكتور اسنان في عين شمس، سواءً من داخل مدينة القاهرة أو خارجها، من أجل الحصول على أفضل خدمات طب الأسنان على الإطلاق.

إن كنت من الباحثين عن أفضل أطباء الأسنان في منطقة عين شمس، فسوف نُقدم لك مجموعة من أفضل الأطباء المهرة، بالإضافة إلى عدد من المعايير المهمة لاختيار أفضل طبيب أسنان، والكثير من النصائح والمعلومات التي قد تُهمك.

 

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل طبيب اسنان في عين شمس:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور اسنان بعين شمس قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معايير اختيار افضل دكتور اسنان في عين شمس

 

قائمة تضم مجموعة من افضل أطباء الاسنان في عين شمس:

الدكتور عبدالرحمن الشافعي Dr. Abdurrahman Al Shafay:

الدكتور عبد الرحمن واحدٌ من أفضل أطباء الأسنان بمنطقة عين شمس، حصل الدكتور على العديد من الشهادات الأكاديمية المتخصصة في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى الخبرة العملية الواسعة، والتي مكنته من إجراء المئات من الإجراءات العلاجية والتجميلية.

تحرص عيادة الدكتور عبد الرحمن على العمل في جو من النظام والراحة والرفاهية، من أجل ضمان حصول المرضى على ما يحتاجونه من خدمات طبية في جو من الرفاهية والترتيب، وقد حصل الدكتور على تقييم 5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار، وتشمل أهم الخدمات الطبية والتجميلية التي تُقدمها العيادة ما يلي:

  1. تركيب تقويم الأسنان.
  2. زراعة الأسنان التعويضية.
  3. تركيبات الأسنان بأنواعها.
  4. توريد اللثة بالليزر.

العنوان: أمام نادي الشمس بوابة 4 – 2 ، مصطفى كامل – جسر السويس – محافظة القاهرة – مصر.

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور بيشوي رفعت Dr. Beshawy Refaat:

الدكتور بيشوي هو طبيب وجراح الفم والأسنان، وواحدٌ من افضل دكتور اسنان في عين شمس الشرقية، وصاحب خبرة تفوق الـ 10 سنوات في مجال علاج مشاكل الأسنان بمختلف أنواعها، بأقصى درجات المهارة والدقة، بالإضافة إلى توفير أجواء من الراحة والسلاسة التي تضمن للمريض حصوله على أعلى معدلات الرفاهية والرضا.

حصل الدكتور بيشوي على تقييم 5 من 5 على مُحرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار، ويقدم الدكتور مجموعة مُتنوعة من الخدمات الطبية، ومن أبرزها:

  1. إزالة جير الأسنان.
  2. تبييض الأسنان بالليزر.
  3. علاج سن العصب.
  4. حشوات الأسنان بأنواعها.

العنوان: 48 HF + G2Q – عين شمس الشرقية – عين شمس – محافظة القاهرة – مصر.

الدكتور بيشوي رفعت

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور عبد الكريم منصور Dr. Abdul Kareem Mansour:

الدكتور عبد الكريم هو واحدٌ من أمهر أطباء الأسنان في منطقة عين شمس، وواحد ضمن قائمة احسن دكتور اسنان في عين شمس الغربية، وهو مؤسس عيادة العبد لطب وتجميل الأسنان، وصاحب الخبرة الطويلة في هذا المجال، حصل الدكتور عبد الكريم على تقييم 4.5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار.

تقدم العيادة باقة من أفضل الخدمات الطبية، على يد مجموعة من الخبراء والمختصين، مما يجعل منها وجهة للكثير من المرضى، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة:

  1. علاج أسنان الأطفال.
  2. تركيبات الأسنان بأنواعها.
  3. تبييض الأسنان بالليزر.
  4. علاج جذور الأسنان.
  5. ابتسامة هوليود المتحركة.

العنوان: عين شمس – عين شمس الشرقية – قسم عين شمس – محافظة القاهرة‬ 11782 – مصر.

الدكتور عبد الكريم منصور

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور محمد غريب Dr. Mohamed Ghareeb:

الدكتور محمد هو استشاري طب الفم وأمراض اللثة، واستشاري طب أسنان الأطفال بالمعاهد والمستشفيات التعليمية،  وواحد ضمن قائمة أفضل دكتور اسنان اطفال في عين شمس، حاصل على شهادة الماجستير في علاج الجذور، وهو عضو الجمعية المصرية لزراعة الأسنان.

تضم العيادة مجموعة من أمهر أطباء الأسنان وعلى رأسهم الدكتور محمد خالد عبد الحميد، الحاصل على شهادة الماجستير في العلاج التحفظي والحشوات التجميلية من جامعة عين شمس، وهو عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، وكذلك الدكتورة مريم محمد غريب لعلاج السيدات و الاطفال فقط بمواعيد مسبقة.

بالإضافة إلى الدكتور عز عبد الحميد استشاري تقويمات الأسنان المختلفة، من أجل تقديم العديد من خدمات تقويم الأسنان بالمركز، وقد حصل المركز على تقييم 5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والمُراجعين.

العنوان: عين شمس – شارع أمين شوقي من متحف المطرية – النعام – محافظة القاهرة‬ – مصر.

الدكتور محمد غريب

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الدكتور ماجد فهمى اسكندر Dr. Maged Fahmi:

الدكتور ماجد فهمي  هو أحد أوائل أطباء الأسنان المتمرسين في منطقة عين شمس، حيث تتجاوز خبرة الدكتور ماجد هنا ما يقرب من 25 عاماً من العمل الدؤوب المتواصل، مما جعل منه وجهة مفضلة للكثير من الباحثين عن أجود خدمات الرعاية الطبية بأعلى درجات الخبرة والمهارة.

حصل الدكتور على تقييم 5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي يُقدمها الطبيب ما يلي:

  1. ترميم الأسنان الأمامية.
  2. علاج جذور الأسنان.
  3. توريد اللثة بالليزر.
  4. علاج جيوب اللثة.
  5. حشوات الأسنان.

العنوان: شارع أحمد عصمت – عين شمس الشرقية – عين شمس – محافظة القاهرة – مصر.

الدكتور ماجد فهمي إسكندر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 اقرأ أيضاً:

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة 

زراعة الأسنان في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة 

فينير الأسنان في مصر