افضل دكتور اسنان في المهندسين

افضل دكتور اسنان في المهندسين
افضل دكتور اسنان في المهندسين

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 29 أغسطس 2022 · تحديث: 29 أغسطس 2022

افضل دكتور اسنان في المهندسين

افضل دكتور اسنان في المهندسين

تُعد منطقة المُهندسين وجهة مُفضلة للكثير من المرضى الباحثين عن افضل دكتور اسنان في المهندسين، حيث يزخر حي المُهندسين بمجموعة كبيرة من أمهر أطباء الأسنان على مستوى مدينة القاهرة، مما يجعلها وجهة للكثير من المرضى الباحثين عن أجود الخدمات الطبية، وعلاج مختلف مشاكل الأسنان، بمنتهى الخبرة والكفاءة.

إن كنت من المهتمين بمعرفة المزيد حول أفضل أطباء الأسنان في المهندسين، فسوف نُقدم لك في هذا الملف مجموعة من أفضل الترشيحات، بالإضافة إلى مجموعة من المعايير المهمة حول اختيار أفضل أطباء الأسنان، والكثير من المعلومات والنصائح التي قد تُهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار افضل أطباء الأسنان في المهندسين:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور اسنان المهندسين قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

طريقة اختيار افضل دكتور اسنان في المهندسين

قائمة تضم احسن دكتور اسنان في المهندسين:

دكتور عمر الشريف dr omar sharif:

الدكتور عمر الشريف هو أحد أفضل أطباء الأسنان في المهندسين في شارع جامعة الدول، وهو طبيب متخصص في تجميل وزراعة الأسنان.

العنوان: شارع جامعة الدول، المهندسين، الجيزة.

دكتور عمر الشريف

احصل على السعر من هذا الطبيب طلب عرض سعر

الدكتور كريم عرفة Dr. Karim Arafa Dental Clinic:

الدكتور كريم هو أخصائي طب الفم والأسنان وهو واحد من أفضل أطباء الأسنان في المهندسين، وصاحب الخبرة التي تزيد عن 15 عاماً في مجال طب وجراحة وتقويم الأسنان، تقدم عيادة الدكتور كريم  للأسنان مجموعة متنوعة من علاجات الأسنان الأساسية في بيئة صحية ومريحة، بالتوافق مع أفضل المعايير الطبية العالمية، مما يجعلها تنافس العديد من نظيراتها في مختلف الدول ذات مستويات الرعاية الصحية المُتقدمة.

حصلت عيادة الدكتور كريم لطب الأسنان بالمهندسين على تقييم 3.9 من قبل المرضى والمُراجعين على محرك البحث جوجل، وتقدم عيادة الدكتور الكثير من الخدمات الطبية المتميزة، ومن أبرزها: علاج جيوب اللثة، توريد اللثة بالليزر، تبييض الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، زراعة الاسنان، تركيب تقويم الأسنان.

العنوان: المهندسين - مُحافظة الجيزة - مصر.

الدكتور كريم عرفة

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة نجاة عبد الفتاح Dr. Najah Abdul Fattah:

الدكتورة نجاة استشاري طب الأسنان، وصاحبة الخبرة العملية التي قد تصل إلى 40 عاماً في مجال طب الفم والأسنان، تحرص الدكتورة نجاة على استخدام أجود أنواع الخامات الطبية، من أفضل الشركات الفرنسية والألمانية والإنجليزية والسويسرية، مما أكسبها سمعةً جيدة في مجال عيادات طب الأسنان.

تجتذب عيادة الدكتورة نجاة مئات المرضى والزوار بصورة سنوية، وهي تقدم مجموعة لا تُحصى من الخدمات الطبية والتجميلية، ومن أبرزها تركيبات الأسنان الألمانية، حشو الليزر الألماني للأسنان، علاج مشاكل اللثة، إزالة جير الأسنان، توريد اللثة بالليزر، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، ابتسامة هوليود، وهي حاصلة على تقييم 4.7 من 5 من قبل المرضى والمُراجعين على محرك البحث جوجل.

توفيت الدكتورة نجاة عبد الفتاح في فبراير 2022، ولكن عيادتها عيادة الأسنان المتكاملة تعمل بشكل طبيعي تت إشراف ابنتها الدكتورة مي محمد.

العنوان: 15 البطل احمد عبد العزيز - الحويطية - العجوزة - المهندسين - محافظة الجيزة - مصر.

الدكتورة نجاة عبد الفتاح

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة مي محمد Dr. Mai Mohamed:

الدكتور مي هي أخصائية طب الفم والأسنان، وواحدةٌ ضمن قائمة احسن دكتور اسنان المهندسين، وهي إبنة الدكتورة نجاة عبد الفتاح، مما أهلها للحصول على عصارة الخبرة العملية والتجربة المعتمدة على التوجيه المباشر والمشاهدة في كافة تخصصات وإجراءات طب الأسنان، إلى جانب حصولها على العديد من الشهادات الأكاديمية المرموقة.

تقدم عيادة الدكتورة مي باقة متميزة من الخدمات الطبية، مثل حشوات الأسنان بمختلف أنواعها، إجراءات الأسنان التجميلية باستخدام أحدث التقنيات، علاج أسنان الأطفال، إجراءات زراعة الأسنان بمختلف التقنيات، تبييض الأسنان بالليزر، وهي حاصلة على تقييم 4.7 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار.

العنوان: 15 البطل احمد عبد العزيز - الحويطية - العجوزة - المهندسين - محافظة الجيزة مصر.

الدكتورة مي محمد

احصل على السعر من هذه العيادة

الدكتور حامد جودت Dr. Hammed Jawdat:

تم افتتاح مركز المهندسين لطب الأسنان على يد الدكتور حامد جودت أخصائي طب الفم والأسنان، وصاحب السنوات الطويلة من الخبرة العملية في مجال تجميل وتقويم وزراعة الأسنان، والتي تؤهله في منح المرضى أقصى درجات الجودة والمهارة لتلبية احتياجاتهم، والحصول على رضاهم ورسم الابتسامة على ثغورهم.

يقدم المركز مجموعةً لا نظير لها من أجود خدمات طب الأسنان، وعلى رأسها تركيبات الأسنان، علاج أسنان الأطفال، ترميم الأسنان التالفة، زراعة الأسنان التعويضية، علاج جيوب الأسنان، علاج مشاكل اللثة، إزالة جير الأسنان، وغيرها من الخدمات الطبية، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.7 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار.

العنوان: 8 ش العراق - العجوزة - المهندسين - الجيزة - مصر.

الدكتور حامد جودت

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور مصطفى الشافعي Dr. Mostafa Shafey:

الدكتور مصطفى هو طبيب وأخصائي تجميل وترميم الأسنان عن طريق تركيبات الايماكس والزيركون، يمتلك الدكتور مصطفى خبرة عملية لا نظير لها في مجال علاجات الأسنان بمختلف أنواعها، حيث يقدم باقةً كبيرة من الخدمات الطبية بأعلى مستويات الجودة والمهارة.

كما يهتم الدكتور بالحصول على أفضل الأجهزة، ومتابعة كافة التقنيات الحديثة، من أجل مواكبة كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان، مما يجعل من عيادته وجهة للكثير من المرضى والزوار من مختلف أنحاء البلاد، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار.

العنوان: 29 شارع سوريا - أمام زهران - المهندسين - العجوزة 12111 - مصر.

الدكتور مصطفى الشافعي

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور وسام جودة Dr. Wesam Gouda:

الدكتور وسام هو استشاري تقويم الأسنان، وصاحب مركز كوين لطب الأسنان والمتخصص في تقويم وزراعة الأسنان وابتسامة هوليود، يمتلك الدكتور وسام خبرة عملية تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال، مما يجعل منه علامة ووجهة مُفضلة للكثير من الباحثين عن العلاجات السنية من مُختلف أنحاء الجمهورية.

تقدم عيادة الدكتور وسام باقة متكاملة من الخدمات: مثل ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة، زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تلميع الأسنان وغيرها الكثير، وقد حصلت عيادة الدكتورعلى تقييم 4.6 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار.

العنوان: 60 شارع السودان - المهندسين - الجيزة - مصر.

الدكتور وسام جودة

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتورة هبة العدل Dr. Heba Al-Adl:

الدكتورة هبة العدل هي مؤسسة عيادة سمايلي لطب الفم والأسنان، وواحدة من أفضل طبيبات الأسنان في منطقة المهندسين، هي طبيبة متخصصة في مجال تقويم الأسنان، وتشغل عضوية كلية طب الأسنان بجامعة نيويورك، وعضوية المؤتمر الدولي لزراعة الأسنان، والجمعية العربية لزراعة الأسنان، وقد حصلت العيادة على تقييم 4.8 من قبل المرضى على محرك البحث جوجل.

 أمضت الدكتورة هبة حياتها المهنية المُكرسة في منح مرضاها أعلى مستويات رعاية الأسنان عالية الجودة، ويأتي مجال التجميل والتعويضات السنية بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي والترميمي الذي يُعد من أهم التخصصات التي تبرع فيها الدكتورة هبة.

بصفتها أخصائية تركيبات أسنان، فقد أمضت الدكتورة هبة أكثر من ثلاثة عقود في الجمع بين الفن والعلوم لابتكار ابتسامات جميلة تركت أثرها الإيجابي في حياة الناس في جميع أنحاء العالم.

العنوان: المهندسين - 20 شارع البطل أحمد عبد العزيز - برج الحكمة الطبي الدور العاشر - المهندسين - محافظة الجيزة 12655.

الدكتورة هبة العدل

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً:

زراعة الأسنان الفورية في القاهرة

فينير الأسنان في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

هوليود سمايل في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...