دكتور شريف فتحي خميس

دكتور شريف فتحي خميس

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور سليمان فقيه، فلسطين، الحمراء، ، المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور شريف فتحي خميس
دكتور شريف فتحي خميس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور شريف فتحي خميس طبيب مصري، تتجاوز خبرته (15) عاماً في مجال الجراحات التجميلية والترميمية، بدأ مسيرته في العمل في قسم الجراحة التجميلية بمستشفى عين شمس بالقاهرة وانتقل بعدها إلى العمل بمستشفى المواساة بالمملكة العربية السعودية حيث عمل كأخصائي وبعدها كأخصائي أول في قسم الجراحة التجميلية خلال الفترة من عام (2006) حتى عام (2017).

يعمل حالياً أخصائي أول بمستشفى الدكتور سليمان فقيه في جدة حيث يقدم خدماته وجراحاته التجميلية والتي تتضمن جراحات نحت القوام وتجميل الأنف، وجراحات الثدي وغيرها من تقنيات التجميل الحديثة

حصل الدكتور شريف فتحي خميس على شهادة الماجستير من مستشفى عين شمس الجامعي عام 2022 كما حصل على الزمالة البريطانية للجراحين من الكلية الملكية للجراحين بأيرلندا عان 2009 كما حصل على البورد الأوروبي للجراحات الترميمية والجمالية من المجلس الأوروبي وزمالة جراحة التجميل في انجلترا. حصل أيضًا على جائزة للمشاركة في اللجنة الدولية المشتركة من مستشفى الملك فهد وجائزة للمشاركة في المكتب المركزي للاستخبارات الصحية من مستشفى المواساة.

حصد دكتور شريف خلال سنوات عمله على عدة جوائز من بعض مستشفيات المملكة التي عمل بها، كما شارك في العديد من المؤتمرات والندوات العلمية المتخصصة.

التخصصات

يتميز الدكتور شريف فتحي خميس بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

من هذه الخدمات نذكر: تجميل الأنف، رأب الأذن، علاج الحروق، شد البطن، شد الأرداف، شد ترهلات البطن، شد ترهلات الظهر، جراحات الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، نحت القوام، نحت الخصر، شفط الدهون، جراحات الشفة المشقوقة، حقن البوتكس، حشوات الفيلر، حقن الدهون، الجراحات الترميمية..

عيادتنا

يعمل الدكتورشريف فتحي خميس في مستشفى سلمان الفقيه والمجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الحديثة والتي تتيح له تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور شريف بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

تقع مستشفى سلمان الفقيه والتي يعمل بها الدكتور شريف فتحي بمدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية وهو مكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج