دكتور سامر المبروك

دكتور سامر المبروك

لا توجد تقييمات
التقييم
تلاع العلي، شارع المدينة المنورة بجانب مستشفى ابن الهيثم، بناية رقم (91)، ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور سامر المبروك
دكتور سامر المبروك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور سامر المبروك استشاري جراحة وزراعة الأسنان أحد أهم الكوادر الطبية الأردنية في تخصص زراعة الأسنان، يرجع ذلك لما يمتلكه من خبرةً طويلةً في هذا المجال فضلاً عما يحمله من شهادات واعتمادات دولية، يأتي في صدارتها حصوله على زمالة الكونغرس العالمي لزراعة الأسنان كما أتم الاختصاص العالي في جراحة الفم والفكين وزراعة الأسنان بجامعة الاسكندرية وحصل على الزمالة الأمريكية من جامعة نيويورك الأمريكية وماجستير زراعة الأسنان من الكونجرس العالمي.

أسس الدكتور سامر المبروك مركزه الطبي الخاص الذي يحمل اسمه في وطنه الأم دولة الأردن، الذي يُصنف اليوم كأحد المؤسسات الطبية التخصصية المرموقة والمتقدمة، إذ تم تزويده بأحدث الأجهزة والتقنيات، يقدم الدكتور المبروك من خلاله خدمات العناية بصحة الفم والأسنان.

يقدم الدكتور سامر المبروك من خلال مركزه الطبي جميع الخدمات المتعلقة بطب الأسنان وليس فقط جراحات الفك أو زراعة الأسنان التي يعد متخصصاً فيها، بأفضل خامات متوفرة في الأردن.

يُضاف إلى كل ما سبق إتاحة الدكتور سامر المبروك مجموعة واسعة من علاجات الليزر التجميلية للأسنان، تشمل تبييض الأسنان وإزالة تصبغات اللثة، فضلاً عن قياس تركيبات التقويم بصورة أكثر دقة وكذا يعتمد على التقنية نفسها في بعض جوانب عملية زراعة الأسنان من أجل نتائج أفضل ومضاعفات أقل.

التخصصات

يتميز الدكتور سامر المبروك بخبرته الواسعة والكبيرة جدا في إجراء مجموعة متنوعة من خدمات زراعة وتجميل الأسنان ومنها: زراعة الأسنان العادية، زراعة الأسنان الفورية، تجميل الأسنان بالليزر، تنظيف الاسنان، الحشوات التجميلية، تركيب القشور التجميلية، ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة، تركيب اللومينير، تركيب الفينير، التركيبات الثابتة والمتحركة، توريد اللثة، تركيب عدسات الأسنان، جسور الأسنان، تجميل الأسنان المكسورة، تركيب التعويضات السنية.

عيادتنا

يعمل الدكتور سامر المبروك في عيادته الخاصة والمجهزة بأحدث الأجهزة والأدوات الحديثة والتي تتيح له تقديم نتائج جيدة لجميع العملاء كما يوجد طاقم إداري رائع لأخذ مواعيد العملاء ومتابعتهم. يتميز الدكتور سامر بالدقة والمهارة والنتائج المبهرة بشهادة العديد من العملاء، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سامر بشارع المدينة المنورة، مدينة عمان، الأردن وهو مكان متميز وقريب من جميع وسائل المواصلات مما يسهل من عملية الوصول إليه عن طريق العملاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج