ابتسامة هوليود في القاهرة

لم يعد طب الأسنان يقتصر على علاجها فقط، بل أصبح تجميل الأسنان جزءً لا يتجزأ من هذا الفرع الهام من الطب، وكل فترة تظهر صيحة جديدة في عالم تجميل الأسنان، ومن أحدث هذه الصيحات وأشهرها إجراء ابتسامة هوليود.

ابتسامة هوليود في القاهرة

فما هي ابتسامة هوليود؟ وما هي مميزاتها؟ وما هي اسعار ابتسامة هوليود في القاهرة؟ وأين توجد أشهر الأماكن لإجراء ابتسامة هوليود في القاهرة؟ كل تلك التساؤلات سوف نجيب عنها فيما يلي.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هي إجراء تجميلي، أي أنه لا يستخدم لعلاج الأسنان، إنما غرضه الأساسي أن تظهر الأسنان ناصعة البياض كأسنان فناني هوليود ولهذا سميت بهذا الاسم. ويتم إجراء ابتسامة هوليود في القاهرة عن طريق وضع قشرات خزفية رقيقة جداً ناصعة البياض على الأسنان، وتثبيتها بمادة لاصقة قوية تجنباً لسقوطها.

ما هي ابتسامة هوليود

تعد ابتسامة هوليود حلاً عملياً لمن يعاني من اصفرار لون الأسنان سواء كان ذلك لونها الأساسي، أو أصبحت كذلك بسبب عوامل خارجية مثل التدخين.

 

مميزات ابتسامة هوليود

تتميز ابتسامة هوليود بعدد كبير من المميزات أهمها سرعة إجرائها، ونتائجها الرائعة التي تدوم طويلا وغيرها، وكل تلك المميزات تتعلق بالإجراء ذاته، ولكن يوجد عدد من المميزات المتعلقة بإجراء ابتسامة هوليود في القاهرة نفسها، ومن أهم هذه المميزات:

  • انتشار المراكز والعيادات المتخصصة في مجال تجميل الأسنان، تلك المجهزة بأحدث الأجهزة الطبية والوسائل المتقدمة
  • تمتع القاهرة بوجود عدد كبير من أطباء الأسنان من المصريين والوافدين من الدول الأخرى، أغلب هؤلاء الأطباء على قدر عالي من المهارة والخبرة، ويجب التحري والتدقيق عند اختيار الطبيب الذي سوف يجري لك ابتسامة هوليود في القاهرة
  • تعد اسعار ابتسامة هوليود في القاهرة متوسطة، فبالرغم من ارتفاع تكلفة الإجراء في الأساس إلا أن متوسط الأسعار مقبول في مصر، ولا يعد باهظ الثمن جداً
  • توجد الكثير من أماكن الإقامة متباينة المستويات والتكاليف، بداية من الفنادق العالمية الخمس نجوم، وحتى الأماكن المتوسطة والمنخفضة الإيجار، ويمكنك اختيار مكان الإقامة الذي يناسب ميزانيتك
  • لا تدع زيارتك للقاهرة تقتصر على إجراء ابتسامة هوليود فحسب، فيمكنك الاستمتاع بزيارة معالم القاهرة الأثرية الجميلة، والتي يأتي لزيارتها السياح من جميع أنحاء العالم

مميزات ابتسامة هوليود

 

تكلفة ابتسامة هوليود في القاهرة

من المعروف أن الإجراءات التجميلية، وحتى غير التجميلية، المتعلقة بالأسنان مرتفعة التكاليف، ويرجع ذلك إلى ارتفاع الخامات التي تُصنع منها، والأجهزة الطبية التي تستخدم في الإجراء، بالإضافة بالطبع إلى ارتفاع أجر أطباء الأسنان، ومع ذلك يمكن اعتبار أن اسعار ابتسامة هوليود في القاهرة متوسطة مقارنة بالأسعار في بلاد أخرى.

ويتم احتساب تكلفة ابتسامة هوليود بالسن الواحد والذي يتراوح سعره في القاهرة ما بين 500 دولار و1000 دولار أمريكي، ولكن يمكنك الحصول على خصم كبير في حين أردت إجراء ابتسامة هوليود لأسنانك كاملة، وفي هذه الحالة يمكن  أن تتكلف ما بين 5000 و10000 دولار أمريكي.

تكلفة ابتسامة هوليود في القاهرة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أشهر الأطباء وعيادات تجميل الأسنان في القاهرة

  • عيادة chang me: وهي عيادة متكاملة تضم العديد من الأقسام من ضمنها قسم لتجميل الأسنان
  • مركز المصري الحديث للأسنان: وهو مركز متخصص للأسنان فقط، ويتم به إجراء العديد من الإجراءات الطبية والتجميلية للأسنان
  • دكتور محمد القاضي: طبيب أسنان ومدرس مساعد بجامعة عين شمس
  • الدكتورة هناء فؤاد سمير: استشاري فم وأسنان
  • دكتور مدحت فايز كوكب: عضو الكونجرس الدولي لطب الأسنان
  • عيادة ماي دينتست كلينك
  • عيادة جاست سمايل

أشهر الأطباء وعيادات تجميل الأسنان في القاهرة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

تبييض الأسنان في مصر

تبييض الأسنان بالليزر

تبييض الاسنان

زراعة الأسنان الفورية في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

فينير الأسنان

فينير الأسنان في الأردن

فينير الأسنان في مصر