افضل دكتور اسنان في المعادي

افضل دكتور اسنان في المعادي
أفضل دكتور أسنان في المعادي

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 25 أغسطس 2022 · تحديث: 25 أغسطس 2022

افضل دكتور اسنان في المعادي

أفضل دكتور أسنان في المعادي

يستحوذ حي المعادي الواقع في العاصمة المصرية القاهرة على النصيب الأكبر من أطباء الأسنان ذوي الخبرة الواسعة، مما يشجع المرضى والزوار على البحث عن افضل دكتور اسنان في المعادي، رغبةً منهم في الحصول على أجود خدمات طب الأسنان سواءً العلاجية أو التجميلية.

إن كنت من الراغبين في معرفة المزيد حول أفضل أطباء الأسنان في المعادي، فسوف نُقدم لكم في هذا الملف مجموعةً من أفضل الأطباء، بالإضافة إلى عدد من المعايير الواجب التحري عنها، والعديد من المعلومات والنصائح التي قد تهمك.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان في المعادي

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول أحسن دكتور أسنان في المعادي قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل، لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناءً على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعية العمليات التي يقدمها المركز الطبي أو الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

معلومات مهمة حول طريقة اختيار أفضل طبيب أسنان في المعادي

قائمة تضم عدداً من أفضل أطباء أسنان في حدائق المعادي

دكتورة هناء فؤاد  Dr. Hana Fouad

دكتورة هناء فؤاد سمير استشارى طب وجراحة الفم والاسنان ماجستير علاج الجذور جامعة القاهرة، وعضو الجمعية المصرية لزراعة الأسنان، تعد الدكتورة هناء واحدة من أهم أطباء الأسنان في المعادي وذلك لخبرتها التي تزيد عن 21 عاماً.

تقدم دكتورة هناء في عيادة دنتال هاوس كافة خدمات الاسنان في المعادي بأحدث التقنيات و تشمل: هوليود سمايل، كريستالات الاسنان، زراعة الاسنان، تبييض الاسنان، علاج الجذور، جلسات الفلورايد، الحشو التجميلى، كافة أنواع التركيبات الثابتة والمتحركة( زركونيوم -أى ماكس).

دكتورة هناء فؤاد

احصل على السعر من هذه الطبيبة طلب عرض سعر

الدكتور إسلام شلش Dr. Islam Shalash

الدكتور إسلام شلش هو طبيب أسنان مصري وواحد ضمن قائمة أفضل دكتور تجميل أسنان في المعادي. حصل الدكتور على أعلى الشهادات الأكاديمية في مجال طب الأسنان، بالإضافة إلى العديد من المتخصصين في مجال طب الأسنان، والمؤهلين تأهيلاً عالياً ضمن فريق العمل في عيادته، من أجل تقديم أفضل خدمات طب الأسنان للمرضى بأعلى درجات الخبرة والمهارة.

توفر عيادات آرت ديستني باقةً متكاملة من خدمات طب الفم والأسنان، تحت أقسى بروتوكولات التعقيم، وهي حاصلة على تقييم 4.9 من قبل المرضى على مُحرك البحث جوجل، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة: 

  1. زراعة الأسنان.
  2. تجميل الأسنان الأمامية.
  3. تركيب تقويم الأسنان.
  4. علاج جيوب اللثة.

العنوان:

28 شارع 233 عمارات الشرطة - دجلة - المعادي - القاهرة - مصر.

الدكتور إسلام شلش Dr. Islam Shalash

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد رفعت Dr. Mohammed Raafat

الدكتور محمد رفعت أخصائي طب الأسنان هو واحدُ من أمهر أطباء الأسنان في منطقة المعادي الواقعة في العاصمة المصرية القاهرة، وهو صاحب خبرةٍ ممتدة في إجراء مختلف العلاجات السنية، بأعلى معايير الجودة والسلامة والحرص على راحة المريض.

حصل الدكتور محمد رفعت على تقييم 4.7 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار، ومن أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة:

  1. تركيبات الزيركون.
  2. تبييض الأسنان.
  3. تقويم الأسنان.
  4. زراعة الأسنان. 

العنوان:

زهراء المعادي - معادي السرايات الغربية - المعادي - القاهرة - مصر.

الدكتور محمد رفعت Dr. Mohammed Raafat

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور محمد الشاذلي Dr. Ashazly Craft Smiles Dental Clinic

الدكتور محمد الشاذلي هو أخصائي طب وجراحة الأسنان واللثة، وأحد الأطباء الشباب الواعدين في مجال العلاجات السنية بمختلف تخصصاتها. يحرص الدكتور محمد الشاذلي على اتباع أرقى معايير الجودة في كافة الإجراءات العلاجية التي يقوم بها، من خلال جلب أحدث الأجهزة والاطلاع الدائم على أحدث التقنيات الحديثة في عالم طب وتجميل الأسنان.

حصل الدكتور محمد الشاذلي على تقييم 4.9 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزوار، وتشمل أهم الخدمات الطبية التي تقدمها العيادة:

  1. تبييض الأسنان بالليزر.
  2. إزالة جير الأسنان.
  3. علاج أسنان الأطفال.
  4. تركيب تقويم الأسنان.

العنوان:

مبنى 3 - نيركو القطاع الخامس - زهراء المعادي - المعادي - القاهرة - مصر.

الدكتور محمد الشاذلي Dr. Ashazly Craft Smiles Dental Clinic

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور مينا هارون Dr. Mina M. Haroun

الدكتور مينا هارون، أخصائي طب الفم والأسنان الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتلقى تدريبه العملي في جامعة القاهرة، ومستشفى القوات المسلحة، وهو حاصل على العديد من الشهادات الأكاديمية في مجال زراعة الأسنان وعلاج جذور الأسنان.

هو عضو الجمعية الألمانية لطب الأسنان، والزمالة في علاج الأسنان بالليزر من جامعة جينوفا، وقد حصل الدكتور على 4.5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل المرضى والزائرين، وتشمل أهم الخدمات التي تقدمها العيادة:

  1. علاج أسنان الأطفال.
  2. توريد اللثة بالليزر.
  3. تقويم الأسنان الشفاف.

العنوان:

8 شارع 208 - المعادي السرايات - المعادي - القاهرة - مصر.

الدكتور مينا هارون Dr. Mina M. Haroun

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور عمرو الخادم Dr. Amr Al-Khadim

الدكتور عمرو الخادم هو واحدٌ من أفضل المختصين في زراعة الأسنان في مصر، وهو وجهة مفضلة للكثير من المرضى الراغبين في إجراء الزراعة التعويضية، بالإضافة إلى طلاب طب الأسنان الراغبين في التخصص في مجال زراعة الأسنان، وقد حصل الدكتور على الكثير من الإشادة من قبل المرضى، وكذلك على تقييم 5 من 5 على محرك البحث جوجل من قبل الزوار والمراجعين للعيادة، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها الدكتور عمرو الخادم:

  1. غرسات الأسنان.
  2. زراعة الأسنان.
  3. تركيبات الأسنان.
  4. تجميل الأسنان.
  5. جراحة الأسنان.

العنوان:

شارع 11 - المعادي السرايات الغربية - المعادي - القاهرة - مصر.

الدكتور عمرو الخادم Dr. Amr Al-Khadim

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور طارق عبد الصمد Dr. Tarek Abdel Samad

الدكتور طارق عبد الصمد هو أخصائي طب الفم والأسنان المتخصص في تقويم الأسنان وتركيبات الأسنان بمختلف أنواعها، وصاحب الخبرة التي تزيد عن 30 عاماً في مجال طب الفم والأسنان بمختلف تخصصاته، وأحد أشهر أطباء الأسنان في المعادي.

حصل الدكتور طارق عبد الصمد على تقييم 4.1 من 5 على محرك البحث جوجل، ويقدم الدكتور طارق عبد الصمد مجموعةً متميزة من الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان، ومن أبرزها نورد لكم ما يلي: 

  1. تركيب تقويم الأسنان.
  2. تركيبات الأسنان الثابتة.
  3. تركيبات الأسنان المتحركة.
  4. الأشعة السينية للأسنان.
  5. الحشوات التجميلية للأسنان.

العنوان:

73 ش 9 - المعادي الخبيري الشرقية - المعادي - القاهرة - مصر.

الدكتور طارق عبد الصمد Dr. Tarek Abdel Samad

احصل على السعر من هذا الطبيب

اقرأ أيضاً

أفضل دكتور أسنان في مصر

أفضل دكتور أسنان في مدينة نصر

أفضل مركز أسنان في مصر

تعديل الاسنان في مصر

طربوش الأسنان في مصر

تركيب الأسنان الثابتة الأمامية في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...