افضل دكتور اسنان في الشرقية

افضل دكتور اسنان في الشرقية
⁨‎⁨افضل دكتور اسنان في الشرقية⁩⁩

مارست العمل الصيدلي منذ 2015 ولمدة خمس سنوات، أعمل تحت مظلة وزارة الصحة المصرية منذ عام ٢٠١٦، بدأت في المشاركة في مجال التدوين الصحي والكتابة الطبية والتجميلية باللغة العربية منذ عام ٢٠١٨

إنشاء: 26 يوليو 2022 · تحديث: 26 يوليو 2022

افضل دكتور اسنان في الشرقية

⁨‎⁨افضل دكتور اسنان في الشرقية⁩⁩

حقق مجال طب الأسنان في منطقة الشرقية بجمهورية مصر العربية تقدماً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، حيث تضم المنطقة قائمةً تتضمن مجموعةً من افضل دكتور اسنان في الشرقية وفي مصر بأكملها، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في مختلف إجراءات الأسنان العلاجية والتجميلية.

إن كنت من الباحثين عن أفضل دكتور اسنان بمحافظة الشرقية، فسوف نقدم لك في هذا الملف ترشيحاتٍ بأفضل الأطباء، بالإضافة إلى عدد من المعلومات حول اختيار أفضل طبيب، والكثير من النصائح التي قد تهمك.

تنويه بخصوص افضل دكتور تجميل اسنان في الشرقية:

تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول افضل دكتور زراعة اسنان في الشرقيه قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ننصح بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بناء على نوع الإجراء التجميلي المراد الخضوع له ونوعيات العمليات التي يقدمها الدكتور بما يتناسب مع حالة الشخص.

افضل دكتور تجميل اسنان في الشرقية

ترشيحات بأفضل أطباء الأسنان في المنطقة الشرقية:

الدكتور أسامة سليم | Dr. Osama Selim:

أخصائي طب الفم والأسنان من جامعة عين شمس بالقاهرة، متخصص في تقديم خدمات طب الأسنان للبالغين والأطفال، تشمل أهم الخدمات: علاج جذور الأسنان، تبييض الأسنان، هوليود سمايل، ترميم الأسنان.

العنوان: برج علي ذكي - أمام المحافظة - شارع سعد زغلول - الزقازيق 2 - محافظة الشرقية.

الدكتور أسامة سليم

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أحمد عرفة | Dr. Ahmed Arafa:

هي عيادة متكاملة لتقديم خدمات طب الأسنان في الزقازيق، تتضمن خدمات جراحة الفم وتقويم الأسنان، بالإضافة إلى قسم مختص في إجراء أشعة الأسنان، عمل زراعة كاملة للأسنان بأحدث الزراعات الألمانية والسويسرية وبأقل الأسعار، تبييض الأسنان باستخدام أشعة الليزر.

العنوان: شارع الجلاء - كفر عبد العزيز - الزقازيق 1 - محافظة الشرقية.

الدكتور أحمد عرفة

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور كريم المنيسي (عيادة دينتوراما) | Dr. Kareem Almenesi:

أخصائي طب الفم والأسنان، حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص طب الفم والأسنان من جامعة سيناء، ثم عمل كطبيب جراحة أسنان في إحدى المستشفيات الحكومية المصرية، تشمل أهم الخدمات: تركيبات الأسنان الثابتة، علاج نزيف اللثة والتهابها، علاج رائحة الفم الكريهة، علاج تسوس الأسنان، تركيبات الأسنان المتحركة، تيجان الأسنان.

العنوان: أولاد صقر - مركز أولاد صقر - الشرقية.

الدكتور كريم المنيسي (عيادة دينتوراما)

احصل على السعر من هذه العيادة

الدكتور أحمد محمود حسيب | Hassib Dental Clinic: 

حاصل على ماجستير زراعة وتركيبات الأسنان، ودبلوم جراحة و زراعة الأسنان، ودبلوم تقويم الاسنان جامعة إشبيلية، وهو عضو الأكاديمية الأمريكية لزراعة الأسنان.

العنوان: ش الطوخي - قسم النظام - يوسف - قسم ثان الزقازيق الشرقية - 44519.

⁨‎⁨الدكتور أحمد محمود حسيب⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور احمد حبيشي | Dr. Ahmed Hebeshy: 

حاصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة عين شمس، بالإضافة إلى دبلوم جراحة الفم والأسنان والوجه والفكين من جامعة الأزهر، حاصل على ماجستير الاستعاضة الصناعية للفم والأسنان والوجه والفكين من جامعة عين شمس.

العنوان: ش بورسعيد - كفر ايوب سليمان - بلبيس - الشرقية.

⁨‎⁨الدكتور احمد حبيشي⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

الدكتور أحمد كمال | Dr. Ahmed Kamal:

أخصائي علاج وتجميل اللثة وزراعة الأسنان، يقدم مختلف خدمات الأسنان، ومن أبرزها: ترميم الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، علاج أسنان الأطفال، تيجان الأسنان، ابتسامة المشاهير، إزالة جير الأسنان، علاج جيوب الأسنان.

العنوان: طريق شوشة - الحسينية - الشرقية.

⁨‎⁨الدكتور أحمد كمال⁩⁩

احصل على السعر من هذا الطبيب

إقرأ أيضاً

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...