دكتور سعد الملحم

دكتور سعد الملحم

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الشمالية، مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
دكتور سعد الملحم
دكتور سعد الملحم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور سعد الملحم استشاري جراحة السمنة والمناظير، يتمتع د. سعد به بخبرة طويلة في مجال جراحات السمنة تمتد إلى أكثر من (25) عاماً، تولى خلالها إجراء عدد كبير من جراحات السمنة المفرطة التي سجلت نسب نجاح مرتفعة وحققت نتائج مرضية تماماً بالنسبة للمرضى.

تعاون الدكتور سعد الملحم من كبرى مؤسسات الرعاية الطبية في المملكة العربية السعودية على مدار سنوات نشاطه المهني، يأتي في مقدمتها مستشفى الموسى التخصصي ومجموعة مستشفيات المانع العامة، قد تولى مناصب إدارية عليا ومرموقة ضمن الهيكل الإداري لعدة مؤسسات، يُضاف إلى ذلك حصوله على العديد من الشهادات والاعتمادات الطبية الدولية من بينها البورد الكندي FRCS.

نال الدكتور سعد الملحم تقييمات مرتفعة من قبل مرضاه السابقين، يتميز بأنه يتيح خيارات عديدة لإجراء عمليات السمنة والتخلص من الوزن الزائد بما يتناسب مع الاحتياجات الفردية لكل حالة من الحالات، كما أنه أحد الأطباء القلائل المؤهلون لإجراء جراحات الأطفال التي تتسم بالحساسية والتعقيد.

حاز دكتور سعد على شهادة الزمالة الأمريكية في تخصص جراحات الأطفال، وشهادة الزمالة في تخصص جراحة السمنة والمناظير، وشهادة البورد الكندي في تخصص الجراحة العامة (FRCS)، عمل كجراح السمنة والمناظير بمجموعة مستشفيات المانع العامة، وطبيب متخصص في جراحة السمنة والمناظير في مستشفى الموسى التخصصي، كما تولى منصب رئاسة أقسام الجراحة بأكثر من مؤسسة طبية، وكان الرئيس الأسبق لبرنامج جراحة السمنة بأرامكو.

التخصصات

يتخصص دكتور سعد الملحم في تجميل وتنسيق القوام الجراحي، وجراحات السمنة والمناظير المختلفة.

يقدم د. سعد خدمات متميزة مثل، إجراء عملية تكميم المعدة التقليدية، وعملية تكميم المعدة بالمنظار، وعملية تكميم المعدة المقوي، وعملية حلقة المعدة، وعملية تحويل المسار المصغر، وعملية تحويل المسار الكلاسيكية، وإجراء عملية بالون المعدة، وتصحيح عمليات السمنة السابقة، وعملية نحت القوام، وعملية نحت الخصر، وتنحيف الخصر، وشد البطن الجراحي، وعملية شفط الدهون، وعملية شد الجلد والترهلات بعد السمنة، وعملية ربط المعدة، وجميع جراحات السمنة الأخرى.

عيادتنا

يعمل دكتور سعد الملحم الأم في مستشفى دكتور سليمان حبيب فرع الخبر، ونتيجة شهرته في المنطقة الشرقية، فقد أصبح عضو في مجتمع الاحساء الصحي في برنامج السمنة.

الموقع

يعمل د. سعد في مشفى د سليمان حبيبي في طريق الملك سليمان بن عبد العزيز، مدينة الخبر، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج