د. عدنان أحمد

د. عدنان أحمد

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة هابي سمايل، طريق الملك عبدالله، قبل تقاطع الملك عبدالله مع شارع خالد بن الوليد، مقابل مكتبة جرير، جانب الطازج, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عدنان أحمد
د. عدنان أحمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية العديد من أطباء الأسنان، ويُعد الدكتور عدنان أحمد من أبرز أطباء الأسنان في المدينة وهو اختصاصي طب وجراحة الفم والأسنان، ويمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (28) عاماً قضى منها (20) عاماً في المملكة العربية السعودية، وعمل في العديد من العيادات التخصصية، كما حصل على العديد من الدورات المكثفة في التركيبات والحشوات التجميلية ذات تقنية النانو سيراميك.

يتميز الدكتور عدنان أحمد بالدقة والأمانة في عمله وهو مستمع جيد للمرضى، ويحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة؛ لمنع انتقال العدوى، وحصل على تقييم جيد على بعض المواقع الطبية والعديد من الآراء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة إليهم بجودة عالية.

التخصصات

يقدم الدكتور عدنان أحمد العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تنظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان بالقوالب المنزلية، تلميع الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، ترميم الأسنان المكسورة، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

يعمل الدكتور عدنان أحمد في عيادة هابي سمايل مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال طب الفم والأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة هابي سمايل للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

عيادة هابي سمايل، طريق الملك عبدالله، قبل تقاطع الملك عبدالله مع شارع خالد بن الوليد، مقابل مكتبة جرير، جانب الطازج، الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة الرياض من المدن الكبيرة المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية وترفيهية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

مقاطع الفيديو (4)

أماكن العمل

مركز هابي سمايل

مركز هابي سمايل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج