مركز وندرز

مركز وندرز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مدينة العبور - الحي الأول - شارع السادات - امام المركز الاسلامي - أعلي نبهان للستائر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز وندرز
مركز وندرز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الأسنان هي سر جمال الابتسامة وأهم ما يجب عليك فعله هو اختيار المكان الأنسب الذي تتجه إليه لعلاج مشاكل الفم والأسنان واللثة، وأحد المراكز التي تساهم في تطور طب الأسنان في مصر مركز وندرز لعلاج الأسنان تحت إشراف مؤسسي المركز وهما دكتور محمد سعيد وأحمد سعيد اللذان حرصا على تقديم أفضل مستوى في علاج وتجميل الأسنان في مصر.

الدكتور أحمد سعيد حصل على بكالوريوس طب الفم وجراحة الأسنان من جامعة (6) أكتوبر عام 2009 بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف وحصل على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية عام 2012 ثم درس دبلوم إدارة الجودة الصحية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2014 حصل بعد ذلك على ماجستير تقويم الأسنان من جامعة داندي باسكتلندا عام 2017 وماجستير زراعة الأسنان من جامعة جوتة بفرانكفورت في ألمانيا عام 2020.

التخصصات

يقدم مركز وندرز لعلاج الأسنان باقة من الخدمات التجميلية والعلاجية التي تخص الأسنان ومن أهمها جراحات زراعة الأسنان بالأساليب المختلفة مثل الزراعة الفورية والزراعة الألمانية وحل مشكلات اللثة وعلاج الالتهابات بها وخراج اللثة وإزالة تصبغات اللثة وحشوات الأسنان التجميلية والحشوات البيضاء وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم وترميم الأسنان وحل مشكلة الاعوجاج الذي يصيب الأسنان ومشكلة بروز الفك العلوي.

كما يقدم المركز خدمات التقويم المعدني والشفاف والتقويم الثابت والمتحرك وحشو العصب وعلاج التهابات العصب وعلاج الجذور وجراحات الوجه والفكين وخلع الأسنان والضروس، وتركيب العدسات التجميلية مثل الفينير واللومينير وجلسات تنظيف الأسنان وإزالة الجير، كذلك العيادة مجهزة بأحدث أجهزة التعقيم والأشعة التشخيصية.

الطاقم الطبي

من أهم مميزات مركز وندرز لعلاج الأسنان وجود طاقم طبي متميز من أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة للتعامل مع مشكلات الفم والأسنان ومن أبرزهم دكتور محمد سعيد والدكتور أحمد سعيد مؤسسي العيادة، ودكتورة ريهام حسن أخصائي العلاج التحفظي وتجميل الأسنان ودكتورة سماء منير أخصائي علاج الجذور والدكتور مصطفي سامي مدير الجودة ومكافحة العدوى ودكتورة دينا شاهين بكالوريوس طب الفم والاسنان جامعة المنصورة عام 2017.

الموقع

يقع مركز وندرز للأسنان في عدة أماكن متميزة منها ما يوجد في مدينة نصر والمهندسين، وفرعنا أو ما نتحدث عنه في مدينة العبور بالحي الأول، شارع السادات امام المركز الاسلامي، أعلي نبهان للستائر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية زراعة الاسنان

أجريت عملية لزراعة الأسنان وكانت النتائج جيدة للغاية. شكراً لك كثيراً دكتور أحمد.

سعيدة جداً بهذه التجربة إذ يتمتع دكتور أحمد بالمهارة إضافةً إلى كون العيادة نظيفة ومعقمة.

دكتور أحمد مميز وبارع لدرجة تجبرك أن تخبر عنه الجميع ليتمتعوا بتلك الخدمة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج