مركز المعادي للتجميل

مركز المعادي للتجميل

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
29 شارع مصطفى كامل، المعادى, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز المعادي للتجميل
مركز المعادي للتجميل
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز المعادي للتجميل من أفضل مراكز التجميل المتخصصة ليس فقط في جراحات التجميل لكن في تجميل التشوهات والعيوب الخلقية، أسس المركز د. فؤاد محمد غريب أستاذ الجراحة التجميلية، وزميل الكلية الملكية للجراحين في إدنبرة، ومدير برنامج درجة MD في الجراحة التجميلية، كما يعد كبير استشاري جراح التجميل بمستشفى النخيل بالقاهرة.

يتخصص المركز في التجميل الجراحي وغير الجراحي وجراحات الوجه والفكين بالإضافة إلى الليزر التجميلي، ويضم المركز نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين في جميع التخصصات الدقيقة لجراحة التجميل، إلى جانب اساتذة تخدير مشهود لهم بالخبرة، علاوة على وجودة فريق متخصص في جراحة الوجه والفكين، كما يولي المركز أهمية كبيرة للتمريض ويوجد فريق تمريض محترف.

يتميز المركز بوجود أحدث التقنيات الطبية وفق معايير الجودة العالمية، كما أن المركز مجهز بأحدث الأدوات الجراحية التي تساعد في إتمام الجراحة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز المعادي للتجميل، الجراحات التجميلية، جراحات اليد، جراحات تجميل التشوهات وآثار الحروق، جراحات إصلاح العيوب الخلقية، إلى جانب جراحات الوجه والفكين.

يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من عمليات التجميل الجراحية وتشمل عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن وشد ترهلات الجسم، شد ترهلات الذراعين والفخذين والأرداف، تجميل الانف، تجميل الاذن، حقن الدهون الذاتية، شد الجفن، شد الوجه والرقبة، إلى جانب إجراء جراحة تجميلية الإصلاح التجميلي للخلايا والأنسجة الناتجة عن الحوادث والحروق، جراحة الوجه والفكين وتتضمن إصلاح كسور الفكين ، إصلاح الشفة المشقوقة والفم وتصحيح تشوهات الوجه، إلى جانب جراحات العيوب الخلقية لتصحيح التشوهات الخلقية في عظام الوجه وتشوهات الجمجمة.

يوفر المركز خدمات شفط الدهون، وعلاج الدوالي، شد الوجه وإعادة نضارة الوجه والجلد وازالة البقع والتصبغات بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر، تجميل الأنف، عمليات شد الوجه، عملية زراعة الشعر، عمليات التجميل بالليزر، شفط الدهون، عمليات تجميل الانف، تقشير البشرة بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة الوحمات الدموية بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين مركز المعادي لجراحة التجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. فؤاد محمد غريب أستاذ الجراحة التجميلية.

الموقع

يتميز مركز المعادي لجراحة التجميل بموقعه المميز، حيث يقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، في 29 شارع مصطفي كامل امام مترو ماركت، المعادي، القاهرة، جمهورية مصر العربية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

أرغب بشدة في شكر جميع الأطباء والعاملين في مركز المعادي للتجميل بدايةً من د. فؤاد غريب على مهارته المعهودة وإتقان العمل وتعاملهم الراقي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج