د. كاندان ميزيلي

د. كاندان ميزيلي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Bostanlı - Karşıyaka -, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كاندان ميزيلي
د. كاندان ميزيلي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تخرج دكتور كاندان ميزلي في كلية الطب جامعة أنقرة عام 2005، ليبدأ بعد ذلك مباشرة مشواره في تخصص جراحات التجميل، حيث بدأ في نفس العام تدريبه في هذا التخصص الذي امتد لما يزيد عن (6) سنوات تمكن خلالهم من اكتساب خبرة كبيرة من العديد من الأطباء أصحاب الخبرة الذين تدرب تحت إشرافهم. درس وتدرب على تخصص جراحات التجميل في جامعة إيجه. أكمل الدكتور كاندان تدريبه على التخصص في عام 2011، ليبدأ العمل بعدها في العديد من المستشفيات التركية المرموقة وأجرى العديد من العمليات، وقد أخذ يتدرج في المناصب حتى عمل كاستشاري جراحات التجميل في إحدى أكبر المستشفيات التركية، وقد أثر ذلك بشكل إيجابي على مسيرته المهنية ومهارته في إجراء العديد من العمليات. كما أنه شارك في العديد من المؤتمرات المتعلقة بتخصص جراحات التجميل، وأصبح عضو في جمعية الجراحة التجميلية والترميمية والجمالية التركية وجمعية الجراحة التجميلية. أسس عيادته الخاصة في إزمير وحرص على تزويدها بكافة التقنيات والأجهزة الحديثة، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم وهو يهتم دائماً بالتواصل مع المرضى قبل وبعد العمليات؛ للوصول إلى أفضل النتائج ولذلك استطاع الحصول على العديد من التقييمات الجيدة التي تشهد له بالكفاءة والمهنية.

تخصصات 

يقدم الطبيب العديد من خدمات التجميل للوجه والجسم، أهمها خدمات تجميل الجسم وتشمل عمليات نحت الجسم، شفط الدهون، تقنيات التخلص من السيلوليت، شفط دهون البطن، شد الرقبة، شد وتجميل الأرداف، تجميل الذراعين، والمؤخرة البرازيلية. كما تقدم عيادة د. كاندان خدمات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثديين، ترميم الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال. هذا بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل عمليات تجميل الأنف بأنواعها، شد الجبهة، رفع الحواجب، تجميل الجفون العلوية والسفلية، تجميل الأذن البارزة، عمليات شد الوجه المصغرة، حقن الدهون الوجه، إخفاء التجاعيد، وعمليات حقن فيلر الشفايف.

عيادتنا

أنشأ الدكتور كاندان عيادته الخاصة ليباشر إجراء شريحة واسعة من عمليات التجميل داخلها، وقد اعتمد في ذلك على طاقم طبي متميز يضم مجموعة من أكفأ الممرضين والفنيين الذي يساهمون بشكل كبير في عمليات الفحص الطبي وعمليات التجميل؛ لذلك فقد تمكنت عيادته من خلق سمعة جيدة في زمن قياسي.

الموقع

تتميز عيادة د. كاندان بموقعها المميز في إزمير الذي يسهل الوصول إليه، حيث تجدها تحديداً في البستانلي، كارشياكا، أزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
حقن البوتكس

أصبح شكلي أجمل بعد حقن البوتكس عند دكتور ميزلي.

أجريت عملية شد البطن بعد خسارتي 70 كيلو من وزني التي تسببت في الترهلات في الخصر والفخذ. كنت خائفاً جداً قبل العملية ولكني عندما رأينت النتيجة كنت سعيداً لأن العملية تمت بدون ألم وأشكر كل العاملين والفريق الطبي.

أجريت مكالمة عبر سكتيب مع دكتور ميزلي قبل عملية تصغير الثدي التي كنت خائفة منها جداً ولكنه شرح لي كل التفاصيل فهو طبيب ماهر وودود للغاية كما أن النتيجة بعد العملية كانت مذهلة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج