د. يغمور كان بدير

د. يغمور كان بدير

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بليفين رقم: 14 شقة رفعت بك الطابق: 2 شقق: 3 السانجاك كوناك, موغلا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يغمور كان بدير
د. يغمور كان بدير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. يغمور كان بدير -اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية- أحد أفضل الجراحين في تركيا، حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة مانيسا جلال باير عام (2005)، وأكمل دراسته حتى حصل على التخصص في الجراحة التجميلية. وقد اكتسب خبرة كبيرة في مجال جراحات التجميل والترميم نتيجة عمله في العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية مثل عمله في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى أتاتورك للتدريب والبحوث في إزمير عام (2008)، وعمله في مستشفى ولاية مانيسا بقسم الجراحة التجميلية والترميمية عام (2013). كما عمل أيضاً لمدة سبع سنوات في العديد من العيادات الخاصة في إزمير مثل مستشفى ميديفيما الخاص، مستشفى اكول الخاص، ومستشفى سو. يُقدم الطبيب للمرضى جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويُجري الجراحات التجميلية في أفضل المستشفيات المعتمدة دولياً بتركيا. يتميز الطبيب بسعة صدره مع المرضى ويناقش معهم الإجراءات التجميلية التي تناسبهم، ويتابع مرضاه بعد الإجراءات التجميلية حتى الحصول على النتائج المرجوة. حصل د. يغمور على تقييم ممتاز على بعض المواقع الطبية ومحرك البحث جوجل؛ مما يدل على ثقة المرضى به.

التخصصات

يقدم د. يغمور كان بدير مجموعة متنوعة من الخدمات التجميلية المختلفة وأهمها خدمات الجراحة التجميلية مثل عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل الأذن البارزة، عملية رفع الحواجب والجفون، تجميل عظمة الخد، عمل الغمازات، تجميل الشفايف، عملية شد البطن، عملية شفط الدهون، إذابة الدهون بالليزر، عملية شد الذراع، شد الساقين والمؤخرة، جراحات تجميل الثدي مثل تكبير وتصغير ورفع الثدي، عمليات التجميل لما بعد الولادة، وتجميل الأعضاء التناسلية. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي التي يبرع فيها أيضاً د. يغمور كان بدير فتشمل حقن الميزوثيرابي، إزالة التجاعيد، حقن الفيلر، وشد الوجه بالخيوط.

عيادتنا

يتمتع د. يغمور كان بدير بخبرته الواسعة في عمليات التجميل الجراحية والغير جراحية، وقد إكتسب هذه الخبرة نتيجه تدريبه المستمر وعمله في أكثر من مستشفي حكومي وخاص. وقد حظي الطبيب بإقبال كبير من قِبل مرضاه نظرا للنتائج المذهلة التي تحققها عملياته التجميلية. حاليا يعمل د. يغمور في أكثر من مستشفي أهمهم مستشفى ميديفيما الخاص في إزمير.

الموقع

حالياً يقدم د. يغمور كان بدير خدماته التجميلية المختلفة في أكثر من مركز خاص مثل مستشفى ميديفيما الخاص في إزمير، 4 أيام في الأسبوع. وتقع المستشفى في مكان رائع داخل إزمير بتركيا حيث تقع في شارع بليفين رقم: 14 شقة رفعت بك، السانكاك كوناك، إزمير، تركيا. وتتميز إزمير بانها غنية بالمولات التجارية والمزارات السياحية والفنادق الفخمة، كما ينتشر بها جميع أنواع وسائل المواصلات العامة والخاصة مما يسهل عليك عملية التنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج