مركز تايم ترفيل اسثتيك

مركز تايم ترفيل اسثتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Atatürk, TTA Center, 2629. Sk. No:2, 07010 Kepez/, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز تايم ترفيل اسثتيك
مركز تايم ترفيل اسثتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُصنّف مركز تايم ترفيل اسثتيك ضمن أبرز مراكز التجميل في مدينة أنطاليا التركية، يرجع ذلك إلى تقديمه لخدمات مميزة ومتنوعة لكل من النساء والرجال على حدٍ سواء، يتميز المركز بأن الخدمات المقدمة منه لا تقتصر على عمليات تجميل الوجه والجسم الأكثر طلباً فحسب، إنما تمتد لتشمل عدة فروع أخرى من طب التجميل. يُجري مركز تايم ترفيل للتجميل عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف التي تعد من أفضل خيارات علاج الصلع، يتضمن كذلك قسماً خاصاً بإجراءات تجميل الأسنان، يقدم من خلاله باقة متنوعة من الخدمات اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في تركيا والعالم. فيما يخص إجراءات تجميل الجسم فتعد عمليات تجميل الثدي من الإجراءات الأكثر طلباً في المركز تليها عمليات شفط الدهون سواءً للنساء أو الرجال، حيث يتمتع المركز بشهرة واسعة وسمعة طيبة في إجراء عمليات تنسيق القوام للجنسين، نظراً لما سجلته العمليات المُجراة من خلاله من نسب نجاح مرتفعة. بفضل فريق العمل المحترف وفريق الخبراء لدى المركز، يتم تقديم الدعم للعميل في كل شيء من خلال توفير حلول لجميع الخدمات التي قد يحتاجها أثناء رحلتك.

التخصصات

تتعدد الخدمات التي يقدمها مركز تايم ترفيل، ويمكن تقسيمها إلى خدمات تجميل الوجه مثل تجميل الأنف، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة، تجميل الأذن، تجميل الذقن المزدوجة، رفع الحاجب، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الميزوثيرابي، وحقن صفائح البلازما. أما عن إجراءات تجميل الجسم فتشمل شفط الدهون، شد البطن، شد الساقين، شد الذراعين، تجميل الثدي، علاج التثدي لدى الرجال، علاج السيلوليت، وتجميل الأعضاء التناسلية. كما يقدم المركز تجميل الأسنان مثل تقويم الأسنان، تركيب القشور السنية، ابتسامة هوليود، تركيب التعويضات السنية، تبييض الأسنان بالليزر، وزرع الأسنان.

الفريق الطبي

 يضم طاقم مركز تايم ترفيل للتجميل نخبة من أفضل وأمهر أطباء التجميل في الفروع المختلفة، يحملون جميعاً أعلى المؤهلات والاعتمادات، يُضاف إلى ذلك أن المركز مزود بأحدث التقنيات الطبية المعروفة عالمياً في مجال طب التجميل. يشمل الفريق الطبي بالمركز د. بهادير جيليك اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية، ود. عاصم اسلو اخصائي الجراحة التجميلية والترميمية.

الموقع

يقع المركز في أتاتورك، كيبيز، أنطاليا، تركيا، وهو موقع مميز يسهل الوصول إليه. كما سيحظي العميل بتجربة فريدة حيث أنها ستكون رحلة علاجية وسياحية في نفس الوقت، وهذا ما يوفره المركز لعملائه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج