د. عبد العزيز الخنين

د. عبد العزيز الخنين

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد العزيز الخنين
د. عبد العزيز الخنين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعرف الدكتور عبدالعزيز الخنين بأنه واحدٌ من أفضل أطباء الأسنان ولا سيما تقويم الأسنان في السعودية.

يتميز طبيب الأسنان الماهر بتقديم خدماته دون ألم أو مضاعفات جانبية، وهذا ما تميز به د. عبد العزيز الخنين.

يمكنك معرفة مدى كفاءة الطبيب برؤية صور قبل وبعد الحالات التي عالجها أو التي أشرف على علاجها، بالإضافة إلى تقييم عملائه سواء في الخدمات العلاجية أو التجميلية في طب الأسنان، لذلك حصل د. عبد العزيز الخنين على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

يمتلك د. عبد العزيز خبرة كبيرة في مجال طب وتجميل الأسنان فهو استشاري تقويم الأسنان في واحدة من أكبر مستشفيات السعودية، مستشفى سليمان الحبيب.

حصل على العديد من الشهادات والخبرات، مثل: ماجستير تقويم الأسنان من كينجز كوليدج في لندن بإنجلترا وبكالوريوس جراحة الأسنان من جامعة الملك سعود بالسعودية.

شارك د. عبد العزيز في أكاديمية التعليم العالي في إنجلترا وحصل على عضوية رابطة تقويم الأسنان بالكلية الملكية للجراحين في إنجلترا وعضوية الجمعية الأوروبية والبريطانية والسعودية لتقويم الأسنان، بالإضافة إلى ذلك عمل محاضراً في جامعة الرياض لطب الأسنان.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب يومياً على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المستشفى وحجز موعد مسبق مع د. عبد العزيز الخنين.

التخصصات

يمكنك علاج وتجميل أسنانك مع الدكتور عبد العزيز الخنين، واستخدام عدد كبير من الخدمات ومن أهمها خدمات تقويم الأسنان مثل: تقويم الأسنان المعدني، التقويم الزينة، تقويم الأسنان المتحرك والشفاف، التقويم الجراحي، التقويم الخزفي وتقويم الأسنان الداخلي.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتشمل: فينير الأسنان، ابتسامة هوليود، بوليود سمايل، أسنان الزيركون، تبييض الأسنان بالليزر، تركيبات الإيماكس، اللومينير للأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان، الحشوات التجميلية، جراحات الفك، علاج اصفرار الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، برد الأسنان، حشوات الليزر، زراعة الأسنان وترميم كسور الأسنان.

كما يقدم د. عبد العزيز الخنين خدمات علاج الأسنان ومنها: علاج سوء إطباق الأسنان، سحب وعلاج العصب، جراحات خلع الضروس الغائرة، علاج اعوجاج الأسنان، فروق الأسنان، التهابات اللثة، جيوب اللثة ورائحة الفم الكريهة.

الموقع

مستشفى سليمان الحبيب فرع الرياض، الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج