مركز السلام

مركز السلام

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الظل، بجوار مسجد العنقودي, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز السلام
مركز السلام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز السلام لتقويم وطب الأسنان هو واحدٌ من المراكز الرائدة في مجال تقويم وزراعة الأسنان في طرابلس، ووجهةٌ مفضلة للمرضى الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات التجميلية والعلاجية في طرابلس.

يضم مركز السلام لتقويم وطب الأسنان فريقاً من أمهر أطباء وجراحي الفك والأسنان، من مختلف التخصصات، كما يهتم المركز بتوفير أحدث التقنيات الطبية وأجهزة الليزر المستخدمة في طب الأسنان، عوضاً عن التقنيات العلاجية التقليدية، مع الاهتمام بجودة الخامات، وتطبيق كافة إجراءات النظافة والتعقيم وفقاً للمعايير الدولية المتعارف عليها.

تم تصميم مركز السلام لتقويم وطب الأسنان وفقاً لأحدث طراز معماري؛ من أجل توفير جو من الرفاهية والراحة للمرضى، ويحرص المركز على توفير كافة الخدمات التي تحتاجها الأسرة، حيث يوفر مختلف علاجات الأطفال، بأقل الأسعار الاقتصادية التنافسية.

التخصصات

يوجد في مركز السلام العديد من خدمات طب الأسنان، ومن أهمها خدمات تقويم الأسنان والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان الدايمون، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان انفزلاين ومثبت تقويم الاسنان.

أما بالنسبة لخدمات تركيبات الأسنان فتتضمن: تركيب أطقم الأسنان، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس وتركيبات البورسلين.

كما يتميز مركز السلام بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: فينير الأسنان، لومينير الأسنان، هوليود سمايل، تغليف الأسنان، تلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، إزالة تصبغات اللثة، تجميل وتوريد اللثة، تبييض الأسنان بالليزر والحشوات التجميلية للأسنان.

يقدم مركز السلام كذلك خدمات زراعة الأسنان مثل: زراعة الفك بالكامل، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الفورية، زراعة الأسنان الألمانية وزراعة الأسنان الأمريكية.

ومن أهم خدمات علاج أسنان الأطفال التي يقدمها المركز: حافظ مسافات الأسنان، حشوات الأسنان، خلع الأسنان اللبنية، علاج تسوس الأسنان، علاج تفرق الأسنان وجلسات الفلورايد لوقاية الأسنان من التسوس.

يوفر مركز السلام أيضاً خدمات جراحة الفم الصغرى مثل: خلع الأسنان المدفونة، خلع ضرس العقل وإزالة خراج الأسنان.

ومن خدمات علاج الأسنان الأخرى التي يقدمها المركز: علاج تآكل الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج انحسار اللثة، علاج انتفاخ اللثة، علاج نزيف اللثة، علاج حساسية الأسنان، علاج التهاب اللثة وعلاج فطريات اللثة والفم.

عيادتنا

يوجد في مركز السلام فريق طبي متميز على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ومنهم، د. زياد المريمي: طبيب الأسنان، د. محمد الشاوش: اختصاصي تقويم الأسنان، د. عبد السلام الرمالي: اختصاصي تجميل الأسنان وزراعة اللثة ود. خيري الأزرق: اختصاصي التركيبات وتجميل الأسنان.

الموقع

يقع مركز السلام في شارع الظل، بجوار مسجد العنقودي، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج