عيادة إستي فيرست

عيادة إستي فيرست

لا توجد تقييمات
التقييم
19 Mayıs, 19 Mayıs Cd. No:37/4, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة إستي فيرست
عيادة إستي فيرست
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة إستي فيرست عام (2008) ومنذ ذلك الحين أصبحت إحدى أهم مراكز زراعة الشعر في تركيا بل أصبحت وِجهة للمئات من حول العالم الذين يرغبون في زراعة الشعر بأحدث التقنيات العالمية التي تتيح لكل مريض المتابعة المستمرة قبل وبعد إجراء زراعة الشعر، وكذلك الأدوات الخاصة بكل مريض على حِدة مع ضمان الخدمات العالية الجودة، والأسعار المخفضة.

تضم عيادة إستي فيرست نخبة كبيرة من جراحي التجميل المتخصصين في زراعة الشعر بكافة التقنيات الحديثة للرجال والنساء، ونتيجة لهذه العوامل الهامة قدمت عيادة إستي فيرست نجاحاً ملحوظاً بعمليات زراعة الشعر، وحازت على رضا جميع مرضاها من كافة أنحاء العالم.

حصلت عيادة إستي فيرست على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة إستي فيرست بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة إستي فيرست العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الشارب وزراعة شعر الحواجب.

الفريق الطبي

تضم عيادة إستي فيرست نخبة من أفضل أطباء الجراحة والتجميل في تركيا، ومن أهمهم، الدكتور فيلي أصلان: أخصائي جراحة التجميل وزراعة الشعر، الدكتور تورجاي أيدين: أخصائي زراعة الشعر، الدكتور جوكسال أوزتورك: أخصائي زراعة الشعر، الدكتور أوزجور سيركان أوزير: أخصائي زراعة الشعر والدكتورة سيما هانسر: أخصائي  زراعة الشعر.

تزخر عيادة إستي فيرست بنخبةٍ من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة إستي فيرست في حي (19) مايو، شارع (19) مايو، يو بي إم بلازا، رقم (37/4)، الدور الرابع، شقة (13)، (34360)، شيشلي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

عمليات تجميل ذات صلة