عيادة د. نجلاء فتحي عجمية

عيادة د. نجلاء فتحي عجمية

لا توجد تقييمات
التقييم
(178) شارع عمر لطفي، محطة ترام سبورتنج, الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. نجلاء فتحي عجمية
عيادة د. نجلاء فتحي عجمية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

على مدار ما يقرب من (15) عاماً في تقديم خدمات الطب التجميلي بمختلف أنواعه، حرصت عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية على تقديم اسم مرموق في عالم التجميل؛ وتأسست على يد الدكتورة نجلاء فتحي عجمية أستاذ الأمراض الجلدية واستشاري العلاج التجميلي للجلد بالليزر، والتي تُعتبر واحدةً من ألمع الطبيبات المتميزات في هذا المجال على مستوى محافظة الإسكندرية.

استقطبت عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية بمختلف فروعها آلاف المرضى والسيدات من داخل المحافظة أو من خارجها، وتتميز العيادة باحتوائها على مجموعةٍ متميزة من أحدث التقنيات التجميلية، مثل الليزر التجميلي وتقنيات العناية بالبشرة وغيرها الكثير من أحدث الأجهزة التجميلية.

تلك الخدمات المتوفرة أهلت عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية لتنافس مثيلاتها في مجال العلاج التجميلي بالليزر على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى هذا تقدم الدكتورة خدماتها في تشخيص مُختلف الأمراض الجلدية للرجال والسيدات والأطفال على حدِ سواء.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية باقةً متميزةً من الخدمات العلاجية والتجميلية للوجه والجسم، وعلى رأسها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الأنف، فيلر تحت العين، حقن البوتكس لإزالة التجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الميزوثيرابي للبشرة، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن الميزوثيرابي للتخسيس وعلاج السيلوليت، حقن البلازما لإعادة نضارة البشرة وحقن الخلايا الجذعية.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر الزائد بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، إزالة آثار الجروح بالليزر، الفراكشنال ليزر والكيو سويتش ليزر.

تتميز عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: شد الوجه بدون جراحة، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، علاج الهالات السوداء، جلسات التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكيميائي، التقشير بأحماض الفواكه، التقشير البارد، التقشير بماسك الذهب، التقشير الأخضر، تفتيح وتوحيد لون البشرة، إزالة التصبغات، الديرما بن، علاج المسام الواسعة، علاج الندبات، علاج علامات تمدد الجلد، علاج الكلف، علاج النمش وعلاج آثار حب الشباب.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية نخبةً من أفضل أطباء الجلدية والتجميل تحت إشراف الدكتورة نجلاء فتحي، بالإضافة إلى مجموعة من أمهر أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى معايير المهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم.

الموقع

تمتلك عيادة الدكتورة نجلاء فتحي عجمية فرعين، فرع سبورتنج: (178) شارع عمر لطفي، محطة ترام سبورتنج، الإسكندرية، مصر، فرع فيكتوريا: (31) شارع جمال عبد الناصر، أمام صيدلية عفيفي، الإسكندرية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج