تجميل الأنف بالفيلر

تجميل الأنف بالفيلر
تجميل الأنف بالفيلر
محمود حسين خريج كلية الآداب جامعة الاسكندرية - قسم اللغة العربية وآدابها عملت خلال الدراسة وبعد التخرج بالتحرير الصحفي لصالح عدد من الجرائد الورقية والإلكترونية خبرة أكثر من 5 أعوام في مجال التدوين وترجمة المحتوى الطبي قمت خلال تلك الفترة بترجمة وصياغة مئات المقالات بمجموعة من المواقع الإلكترونية المهتمة بالمجال الطبي والصحة العامة، منها موقع
إنشاء: Aug 24, 2022 · تحديث: Aug 24, 2022

أصبح تجميل الأنف بالفيلر أحد الإجراءات التجميلية الشائعة والتي تشهد إقبالاً كبيراً ومتزايداً على الصعيد العالمي، يعود ذلك في المقام الأول إلى طبيعة الإجراء التجميلي الذي يختص بالتغلب على عيوب أحد أجزاء الوجه الأكثر بروزاً وبالتبعية الأكثر تأثيراً على المظهر العام، يُضاف إلى ذلك أن حقن الفيلر يمثل أحد طرق التجميل غير الجراحية التي تتميز بسهولة الإجراء وجودة النتائج المُحققة من خلالها.

ساهمت عوامل أخرى في رواج حقن الفيلر للأنف، يأتي في صدارتها توافر المؤسسات الطبية الكبرى المؤهلة للقيام بهذا النوع من إجراءات التجميل، مثل عيادة Natural Clinic في مدينة إسطنبول التركية التي تعتمد على أحدث التقنيات ويضم طاقمها نخبة من الكوادر الطبية المتخصصة، وتقدم بذلك خدمات طبية تضاهي مستوى الخدمات المقدمة بكبرى العواصم الأوروبية لكن بتكلفة أقل.

ما هو فيلر الأنف؟

يمكن تعريف عملية تجميل الانف بالفيلر بأنها إجراء تجميلي غير جراحي، يستهدف إحداث تعديل في شكل عضو الأنف ليصبح أكثر تناسقاً مع أبعاد وقسمات الوجه الأخرى، ويتحقق هذا التأثير من خلال حقن مادة مالئة بمحيط الغضروف الأنفي وصولاً للشكل الخارجي المطلوب.

تجدر الإشارة هنا إلى أن مُسمى "Filler" يُشير إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من المواد المالئة المستعملة في عمليات الحقن، ويتم القيام بهذا الإجراء داخل عيادة Natural Clinic اعتماداً على أجود أنواع الفيلر المُصرّح بها والتي ثبت علمياً عدم تسببها في أي مضاعفات صحية، مثال ذلك فيلر حمض الهيالورونيك وفيلر مشتقات الكولاجين وكلاهما من الأنواع الأكثر أمناً.

ما هو فيلر الأنف؟

كيفية إجراء عمليات حقن الفيلر للأنف 

يتبيّن من مطالعة نتائج تجميل الأنف بالفيلر قبل وبعد قدرة هذا الإجراء الطبي على تحقيق نتائج مثالية، خاصة بالنسبة لمن يعانون من مشاكل جمالية بسيطة، يتم كذلك اللجوء إليها كإجراء تجميلي من أجل تحسين النتائج المُحققة من خلال عمليات تجميل الأنف الجراحية.

يُضاف إلى مقومات تميز هذا الإجراء -أي حقن الفيلر- أنه سهل وبسيط ويتم كاملاً تحت التخدير الموضعي، ويكون ذلك باتباع مجموعة الخطوات التالية:

  1. عقد جلسة تشاور مع المريض يتم خلالها التعرف بشكل دقيق على المظهر المثالي للأنف المراد الحصول عليه.
  2. إجراء الفحوصات اللازمة وتحديد نوع مادة الحشو "الفيلر" الملائمة.
  3. تبدأ خطوات العملية الفعلية بتطبيق كريم مخدر على المنطقة المستهدف علاجها.
  4. ثم يقوم الطبيب المختص بحقن الفيلر في نقاط محددة بدقة وصولاً للمظهر المرغوب.
  5. يمكن للمريض مغادرة العيادة بعد فترة وجيزة من إتمام جلسة حقن الفيلر.

كيفية إجراء عمليات حقن الفيلر للأنف

متوسط أسعار فيلر الأنف

ينتمي إجراء تجميل الأنف بالفيلر في المُطلق من حيث متوسط التكلفة إلى الفئة المتوسطة، يعد ذلك عاملاً إضافياً ساهم فيما لاقاه من انتشار واسع وارتفاع كبير معدلات الطلب عليه، أما فيما يخص عيادات التجميل الكبرى في تركيا بشكل خاص وفي مقدمتها عيادة Natural Clinic فإنها تشتهر بما تقدمه من عروض متوازنة تتضمن أعلى مستويات الخدمات الطبية مقابل أقل تكلفة ممكنة.

تعد أسعار فيلر الأنف في عيادة Natural Clinic منخفضة بنسبة كبيرة بالنظر إلى خبرة الأطباء ومستوى الرعاية التي يلقاها المريض، يمكن تبيُن ذلك بشكل أوضح من خلال مقارنة المتوسط التقريبي لتكلفة ذات الإجراء التجميلي بين تركيا والبلدان الأخرى.

الدولة \ الإقليم المتوسط التقريبي لتكلفة حقن الفيلر
تركيا 200 يورو
الولايات المتحدة الأمريكية 800 يورو
المملكة المتحدة 400 يورو
دول الاتحاد الأوروبي 350 يورو
دول الشرق الأوسط 300 يورو

متوسط أسعار فيلر الأنف

هل يحقق حقن الفيلر للأنف نتائج دائمة؟

قام عدد كبير من المرضى السابقين بمشاركة تجاربهم الشخصية مع الآخرين تحت عنوان تجربتي مع فيلر الأنف لتعم الفائدة، جاءت أغلب التعليقات إيجابية ومُعبرة عن مدى السعادة بالشكل النهائي لعضو الأنف الذي تم الحصول عليه، يقودنا هذا إلى طرح السؤال الأهم وهو إلى أي مدى تدوم نتائج حقن الفيلر؟

تحقق عمليات الحقن التجميلي بما في ذلك عملية حقن الفيلر نتائج مؤقتة، يدوم تأثيرها لفترات متفاوتة ما بين 6 أشهر وقد يمتد حتى قرابة 24 شهراً، يرجع ذلك إلى تعدد العوامل المؤثرة في ذلك والتي تشمل:

  1. مقدار المادة المالئة "الفيلر" المستعملة في إجراء العملية.
  2. الحالة الصحية العامة ومعدلات الأيض بالجسم.
  3. نوع الفيلر المستعمل ومدى جودته. 

هل يحقق حقن الفيلر للأنف نتائج دائمة؟

ما هي أضرار فيلر الأنف؟

إن أي نوع من الإجراءات الطبية ينطوي -ولو بنسبة ضئيلة- على احتمالات حدوث آثار جانبية أو مضاعفات صحية، يمكن إيجاز أضرار فيلر الأنف المُحتمل التعرض لها فيما يلي:

  1. ردّ الفعل التحسسي في موضع الحقن أو بأنحاء الجسم المتفرقة.
  2. ظهور الكدمات أو التورمات في محيط المنطقة المعالجة.
  3. خطر انتقال العدوى أثناء القيام بالإجراء التجميلي.
  4. الإصابة بتلف الأوعية الدموية وهو أمر نادر الحدوث.

يتمثل القاسم المشترك فيما سبق من مخاطر في أن جميعها ينتج عن قلة خبرة الطبيب أو رداءة مادة الحشو، مما يعني أن من الممكن تفادي تلك المخاطر عن طريق اختيار العيادات البارزة التي تقدم خدمات طبية مطابقة لأعلى معايير الجودة المتعارف عليها عالمياً.

يتم إجراء تجميل الأنف بالفيلر في عيادة Natural Clinic اعتماداً على أفضل وأنقى أنواع مواد الحشو، بما يضمن الحصول على مظهر طبيعي والارتقاء بمستوى النتائج المُحققة من العملية في المُجمل، يُضاف إلى كل ما سبق توفير أعلى مستويات الأمان للمرضى.

ما هي أضرار فيلر الأنف؟

لماذا عيادة Natural Clinic خيارك الأفضل؟ 

تتوفر في عيادة Natural Clinic في إسطنبول كافة مقومات التميز التي ساهمت في وقوفها على قدم المساواة مع أكبر وأشهر المراكز الطبية الأوروبية بل وتتفوق على العديد منها، كان ذلك سبباً مباشراً فيما حظيت به من شهرة عالمية.

  1. تستقبل العيادة مرضى وافدين من أكثر من 150 دولة حول العالم.
  2. تجري العيادة ما يزيد عن 10,000 إجراء تجميلي بشكل سنوي.
  3. سجلت عمليات التجميل المجراة من قبل العيادة نسب نجاح مرتفعة تصل إلى 98%.
  4. توافر طاقم من أمهر الأطباء ذوي الخبرة الطويلة في فروع طب التجميل المختلفة.
  5. مواكبة التطور التقني في مجال طب التجميل وتوفير أحدث الأجهزة والوسائل الطبية.
  6. التواصل المستمر مع المرضى لتقديم الإرشاد ومتابعة النتائج خلال فترة التعافي.
  7. إتاحة فرصة القيام بأكثر من إجراء تجميلي خلال نفس الرحلة العلاجية.

تولي عيادة Natural Clinic اهتماماً خاصاً بالمرضى الوافدين إليها من الوطن العربي أو أي من دول العالم الأخرى، يتمثل ذلك في توفير باقة مميزة من الخدمات الخاصة تشمل:

  1. حجز أماكن الإقامة في إسطنبول متمثلة في الفنادق فئة 5 نجوم.
  2. تخصيص سيارة خاصة لمرافقة المريض خلال انتقالاته الداخلية.
  3. توفير مترجمين محترفين -متعددي اللغات- ليسهل تواصل المريض مع الفريق الطبي.

ناتشورال كلينك Natural clinic

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...