مستشفى أجيبادم

مستشفى أجيبادم

لا توجد تقييمات
التقييم
Döşeme, Cumhuriyet Cd. No:66, Seyhan, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى أجيبادم
مستشفى أجيبادم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مستشفى أجيبادم في أضنة أحد الصروح الطبية الكبرى في تركيا، ويمثل المؤسسة العلاجية الأكبر ضمن مجموعة أجيبادم الرائدة في تقديم خدمات الرعاية الصحية. تبلغ سعة المستشفى (364) سريراً ويتألف من عدة أقسام تشمل مختلف الفروع والتخصصات الطبية.

يتضمن مستشفى أجيبادم وحدة علاجية خاصة بإجراء الجراحة التجميلية والترميمية، وتتميز بأنها مجهزة بأحدث الوسائل الطبية المعروفة عالمياً بهذا التخصص الطبي. تتسم الخدمات الطبية المقدمة من خلال هذه الوحدة بقدر كبير من التنوع، بدءاً من الإجراءات التجميلية البسيطة مثل علاجات الليزر، وصولاً إلى مجموعة العمليات الأكثر تقدماً.

يُشار أيضاً إلى أن مستشفى أجيبادم من المؤسسات المؤهلة لإجراء الجراحات الترميمية والمجهرية، وتمثل هذه الفئة النوع الأكثر حساسية وتعقيداً بين مجموعة جراحات التجميل، إذ تختص بعلاج التشوهات سواء الخلقية أو الناتجة عن الحوادث لأي عضو من أعضاء الجسم.

تستقبل مستشفى أجيبادم المرضى يومياً على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المستشفى لحجز موعد مسبق.

التخصصات

يضم مستشفى أجيبادم مجموعة من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة وتجميل الفك. 

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، شفط الدهون، شد البطن، زراعة الشعر، علاج التشوهات الخلقية وتجميل المناطق الحميمية.

كما يتميز مستشفى أجيبادم بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج فرط التعرق وعلاج الفطريات.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، الابتسامة اللثوية، تركيبات الزيركون، جسور الأسنان وقشور الأسنان.

الفريق الطبي

يضم مستشفى أجيبادم نخبة من أمهر الأطباء من مختلف التخصصات الطبية والتجميلية، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

ومن أهم الأطباء في مستشفى أجيبادم، الدكتور أحمد جميل دالاي: جراح التجميل، الدكتورة دينيز شيتينكونار: أخصائية الجلدية والدكتور أورهان ديميركان: أخصائي تجميل الثدي.

الموقع

يقع مستشفى أجيبادم في حي دوشيمي، شارع الجمهورية، رقم (66)، (01130)، سيحان، أضنة، تركيا. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج