مستشفى ميدلاين

مستشفى ميدلاين

لا توجد تقييمات
التقييم
حي بيوت البلدية، دوار ترغوط أوزال، شوكوروفا, أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى ميدلاين
مستشفى ميدلاين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مستشفى ميدلاين في مدينة أضنة التركية في عام (2009)، وكانت غاية ذلك إقامة مستشفى متطور يقدم خدمات طبية متكاملة لسكان المدينة. تضمن المستشفى في بادئ الأمر وحدة خاصة لطب الأمراض الجلدية، ثم تم لاحقاً افتتاح قسماً طبياً آخر يختص بتقديم خدمات طب التجميل، يتم من خلاله إجراء مجموعة واسعة من عمليات التجميل للوجه والجسم على السواء.

يُضاف إلى ذلك أن مستشفى ميدلاين مجهز بواسطة أحدث الوسائل والتقنيات الطبية، مما يجعله أحد المؤسسات العلاجية المؤهلة لإجراء عمليات التجميل الأكثر دقة وحساسية، يشمل ذلك مجموعة العلاج الترميمية المُختصة بعلاج التشوهات والعيوب الخلقية أو المكتسبة.

جدير بالذكر أن مستشفى ميدلاين يعد أول مستشفى في المنطقة يصل لوثيقة الجودة المعتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة تقديراً لجودة الخدمات ومستوى الرعاية الطبية الموجودة به.

يقدم مستشفى ميدلاين خدماته الطبية يومياً على مدار (24) ساعة، ويمكنك التواصل مع المستشفى لحجز موعد مسبق في عيادات الجلدية والتجميل.

التخصصات

يقدم مستشفى ميدلاين حزمة من الخدمات المتعلقة بعلاج المشاكل الجلدية أو التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه جراحياً والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، تصغير الذقن وتكبير الذقن.

كذلك يمكنك الحصول على خدمات تجميل الجسم جراحياً مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، عمليات التجميل الأنثوية وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف.

يتميز مستشفى ميدلاين بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الجلد، حقن الفيلر، حقن البوتكس، علاج التصبغات بالليزر، علاج خطوط الابتسامة، علاج الشعيرات الدموية بالليزر، التقشير الكيميائي، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما، جلسات العناية بالبشرة وعلاج حب الشباب، علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، إزالة السيلوليت وإزالة الشعر الزائد.

أما بالنسبة لخدمات علاج الأمراض الجلدية فتتضمن ما يلي: إزالة الشامة، علاج الندبات، علاج الإكزيما، علاج الصدفية وعلاج البهاق. 

الفريق الطبي

يضم مستشفى ميدلاين عدد من الخبرات الطبية التركية في مختلف التخصصات الطبية، وأهمهم: الدكتور أنيل عارف أولجنر: أخصائي عمليات التجميل والدكتورة نالان كوكرت: أخصائية التجميل.

الموقع

يقع مستشفى ميدلاين في حي بيوت البلدية، دوار ترغوط أوزال، شوكوروفا، أضنة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج