د. حنان المشعل

د. حنان المشعل

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب، فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حنان المشعل
د. حنان المشعل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد الدكتورة حنان المشعل هي استشارية الأمراض الجلدية وواحدة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل في السعودية، ولا سيما في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي المعروفة.

تتميز د. حنان المشعل بتقديم خدمات مميزة وبمهارة كبيرة، تنبع تلك المهارة من تعليم وشهادات د. حنان المشعل المميزة حيث حصلت على شهادة البورد السعودي والبورد العربي في علاج الأمراض الجلدية والليزر وجراحة الجلد، إضافة إلى استخدام أحدث أجهزة الليزر التي توفرها مستشفى سليمان الحبيب.

تستخدم د. حنان أحدث وأفضل تقنيات التجميل، لتوفير أفضل الخدمات دون أي مضاعفات وبنتائج دائمة، ويشهد تقييم الطبيبة المرتفع على مواقع البحث أو مواقع التواصل الاجتماعي من قبل مرضاها على مهارتها وكفاءتها ورضاهم عن إجراءات التجميل التي قاموا بها.

تعمل د. حنان المشعل في عيادات الجلدية في مستشفى سليمان الحبيب التخصصي في دوامات مختلفة، يجب لذلك حجز موعد مع المستشفى للتأكد من وجود الطبيبة. 

التخصصات

يمكنك العلاج تحت إشراف د. حنان المشعل في العديد من الخدمات التجميلية والعلاجية، فهي تقدم خدمات تجميل الوجه مثل: علاج حب الشباب، التخلص من ندبات الوجه، تقشير الوجه، التقشير الكيميائي، التخلص من التصبغات الجلدية، علاج النمش، علاج الكلف، حقن بلازما الوجه، الخلايا الجذعية للبشرة، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، جلسات نضارة الوجه، جلسات ترطيب الوجه، ديرما بن الوجه، شد الوجه بالليزر، شد الوجه بالخيوط التجميلية، رفع الحواجب، شد الجفون، تصغير مسام الوجه الواسعة وتنظيف الوجه.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الشعر فتشمل: علاج تساقط الشعر، حقن بلازما الشعر، الخلايا الجذعية للشعر، ديرما بن الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

كما تقدم دكتورة حنان المشعل خدمات تجميل الجسم مثل: إزالة الوشم بالليزر، علاج علامات تمدد الجلد، التخلص من السيلوليت، بوتكس فرط التعرق، علاج الدوالي وشد تجاعيد اليدين.

تتميز دكتورة حنان المشعل بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية والتي تشمل: الاكزيما، علاج الصدفية بالليزر، الثعلبة، البهاق، النخالة الوردية، الحساسية الجلدية، الارتكاريا، الجرب، التهابات الجلد، حروق الشمس، علاج آثار الحروق وعلاج حوادث الحروق.

الموقع

تعمل الدكتورة حنان المشعل في مستشفى سليمان الحبيب المشهورة بفروعها الكثيرة في المملكة العربية السعودية فرع مدينة الرياض فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج