زراعة الشعر في كوريا

تمتلئ سوق مستحضرات علاج الصلع بمئات المنتجات التي تدعي قدرتها على علاج الصلع بشكلٍ كامل أو جزئي، أو حتى وقف عملية الصلع وإيقاف أو إبطاء عملية فقدان الشعر، لكن لسوء الحظ ثبت بالتجربة العملية أن غالبية هذه المستحضرات ما هي إلا وهم كبير، وأنها لا تقوم بما تدعي قدرتها على القيام به، أو في أفضل الأحوال تُعطي نتائج محدودة وغير مرضية لمن يُعانون من الصلع.

الحل الأفضل اليوم في مجال علاج الصلع هو عمليات زراعة الشعر التي تقدمت تقنياتها إلى حدٍ كبيرٍ جدًا، وأصبحت تُعالج مختلف أنواع الصلع بسهولة وكفاءة، وتُعطي نتائج مرضية في غالبية الحالات

 

زراعة الشعر في كوريا

نتيجة للطفرة السريعة التي حققتها كوريا الجنوبية في الربع الأخير من القرن العشرين انتعشت سوق جراحات التجميل فيها مدفوعة بميل ثقافي للكوريين للحصول على المظهر الأفضل، واليوم تعد مراكز زراعة الشعر في كوريا الجنوبية من الأفضل في العالم من حيث كفاءة الجراحين والتجهيزات الطبية الأفضل على مستوى العالم، إذا كنت تنوي خوض تجربة زراعة الشعر في كوريا فأنت مدعو للتعرف على المعلومات المفصلة التي نسردها في السطور التالية.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كوريا الجنوبية و زراعة الشعر فيها

تحتل كوريا الجنوبية الشطر الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية التي كانت تُشكِّل ما يُعرف فقط بـ “كوريا” قبل الحرب العالمية الثانية، وعلى النقيض من كوريا الشمالية، يعيش سكان كوريا الجنوبية حياة عصرية متمدنة متقدمة تُنافس أسلوب الحياة الأوروبي أو الأمريكي.

تبلغ مساحة كوريا الجنوبية أكثر بقليل من 100 ألف كيلومتر مربع، ويسكنها حوالي 51.4 مليون نسمة يتركز نصفهم في العاصمة سيول، الاقتصاد الكوري هو اقتصاد قوي ومتنوع يعتمد بشكلٍ أساسي على التصنيع والتصدير، ويبلغ نصيب الفرد الكوري من الناتج المحلي قرابة 40 ألف دولار سنويًا، وهو رقم مرتفع جدًا.

على الرغم من عدد سكانها القليل نسبيًا، تحتل كوريا الجنوبية المركز الثالث عالميًا في عدد جراحات التجميل التي تُجرى فيها بحوالي 1.15 مليون عملية أُجريت في 2015، هذا الرقم يشمل أعدادًا كبيرة من الكوريين المهووسين بالجمال، بالإضافة إلى عدد كبير من الأجانب الذين تجذبهم خبرات ومهارة جراحي التجميل الكوريين، جراحات زراعة الشعر تُجرى في كوريا بكفاءة عالية جدًا، وباستخدام أحدث التقنيات المتوافرة في هذا المجال، تكلفة زراعة الشعر في كوريا لا تعد تنافسية مقارنة ببلدان مثل تركيا وتايلاند والصين، لكن الكثيرين يُفضلون إجراء هذه الجراحات في كوريا للاستفادة من مستوى التجهيزات الطبية المرتفع، وكفاءة الجراحين فيها.

التنزه في كوريا بعد عملية زراعة الشعر

 

أفضل أماكن إجراء زراعة الشعر في كوريا

تضم كوريا الآلاف من المراكز الطبية المتخصصة في مجال زراعة الشعر، وإليكم مجموعة منتقاة من هذه المراكز:

Mojelim Hair Surgery

يقوم مركز Mojelim Hair Surgery بجراحات متنوعة لزراعة الشعر للرجال والنساء، وحسب مراجعات متنوعة لأشخاص قاموا بإجراء جراحات الزراعة فيه فإن النتائج التي حققها تُعتبر مبهرة جدًا، يقع المركز في العنوان التالي: EGI Bld 4, 5th floor, 843 Nonhyun-ro, Gangnam-gu, Seoul, South Korea.

Korea Hair Transplant Center

يوفر مركز Korea Hair Transplant Center في سيول خيارات متعددة لزراعة الشعر، إما بتقنية FUT التقليدية التي تعتمد على زراعة شريحة كاملة من الشعر، أو بتقنية FUE الأكثر تطورًا التي تعتمد على اقتطاف شعرة واحدة في المرة وإعادة زراعتها، عنوان المركز هو: 54 Seocho-daero 77-gil, Seocho 4(sa)-dong, Seocho-gu, Seoul, South Korea.

FORHAIR Hair Transplant Group Korea

مع وجود فريق كبير من الأطباء لتقديم المشورة قبل وأثناء وبعد العلاج يُعتبر مركز FORHAIR من أفضل مراكز زراعة الشعر في كوريا، عنوان المركز هو: 4th Floor, W-Tower Building, 1303-37 Seocho-Dong, Seocho-Gu, Seoul, South Korea.

افضل طبيب زراعة شعر في كوريا

 

تكلفة زراعة الشعر في كوريا

رغم اشتراك عدد كبير من العوامل في تحديد تكلفة عمليات جراحة زراعة الشعر، إلا أن متوسط أسعار تلك العمليات في كوريا يُعد مرتفعًا، فالجراحة تتكلف ما بين 4000 إلى 12000 دولار أمريكي دون احتساب أجرة الجراح وتكاليف الإقامة في المستشفى، وتكلفة الأدوية والشامبوهات، وأيضًا تكلفة الإقامة وتذاكر السفر.

1p_171010_tajmeeli
 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب زراعة الشعر في كوريا

تُعد كوريا الجنوبية مكانًا مثاليًا لإجراء جراحات زراعة الشعر، وبسبب الإقبال الكبير على هذه العمليات نمت خبرات متراكمة للجراحين الكوريين في هذا المجال، لكن ما يعيب إجراء زراعة الشعر في كوريا هو التكلفة العالية للعمليات، والتي لا يُمكن مقارنتها بتكلفة إجراء العمليات في دول مثل تركيا، أو لبنان، أو العراق، أو مصر.

تكلفة زراعة الشعر في كوريا

 

المواصلات والإقامة في كوريا

تمتلك كوريا بنية تحتية متطورة جدًا في قطاع المواصلات والسياحة، مطار إنتشون الدولي هو المطار الذي يخدم العاصمة سيول وضواحيها، وهو واحد من أكثر المطارات ازدحامًا في العالم، التنقل في المدينة يكون إما عن طريق مترو الأنفاق الذي يُغطي معظم مناطق العاصمة، أو عن طريق خدمات التاكسي والنقل الشخصي المتوافرة بكثرة في المدينة.

تحوي سيول عددًا كبيرًا من الفنادق التي يُمكن الإقامة فيها أثناء الإقامة في البلاد، مثل: Babylon Tourist، و Koreana Hotel Seoul، و Ramada Seoul، و The Classic 500، وتكلفة الإقامة فيها تكون في نطاق من 50 إلى 300 دولار أمريكي حسب مستوى الفندق والخدمات الأخرى.

 

الترجمة في كوريا

لغة الحديث اليومية في كوريا هي اللغة الكورية، ويحصل معظم الكوريين على دروس في اللغة الإنجليزية في مراحل التعليم الأولى، لذلك يجيد عدد كبير من السكان المحليين اللغة الإنجليزية، ويُمكن التفاهم بها في المطارات والفنادق وغيرها، لذلك إذا كنت تُجيد الإنجليزية بشكلٍ جيد فلا حاجة لك لاصطحاب مترجم في رحلتك إلى كوريا.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً:

تجميل الوجه في كوريا

تجميل الأنف في كوريا

شد الوجه في كوريا

زراعة الشعر في باكستان

زراعة الشعر في تايلاند