د. ياسر طه

د. ياسر طه

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع المدينة المنورة، السويدي الغربي، البديعة، ، المملكة العربية ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ياسر طه
د. ياسر طه
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. ياسر طه من أطباء الجلدية الذين ذاع صيتهم في مصر والمملكة العربية السعودية لكفاءتهم ودقه نتائجهم، دكتور ياسر طه أخصائي أمراض الجلدية وجراحات التجميل والليزر. حصل على درجة الدكتوراة في الجراحة والتجميل من جامعة القاهرة، وهو عضو جمعية جراحي التجميل الدولية، وعضو عامل بجمعية التجميل المصرية، وزميل كلية الجراحين الملكية بلندن. أسس د. ياسر مركزه الخاص في تجميل الشعر والبشرة والوجه وشفط الدهون والتخسيس في مصر منذ 11 عاماً، وقد قدم المركز العديد من الخدمات الهامة والمتقنة لمرضاه وعالج الآلاف من المرضى. غير الطبيب وجهته منذ عام 2017 وانضم إلى عيادات الدكتور ريضا البقمي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ثم التحق بمجمع عيادات الدكتور مساعد الزلال الطبي عام 2018.

التخصصات

تخصص دكتور ياسر في الجراحات التجميلية والترميمية وتقنية الليزر، وأجرى جراحات تجميل الوجه وتجميل الحروق وتجميل اليد والأنف من أجل تحسين وظيفتهما، يجري كذلك جراحات تعديل انحراف الحاجز الأنفي، وترميم الثدي وإزالة التثدي عند الرجال، بالإضافة إلى علاجه للتجاعيد المبكرة باستخدام تقنيات مختلفة، وعمليات شفط الدهون وشد البطن بعد إجراء عمليات السمنة، وأيضاً يجري عمليات زراعة الشعر، وله باع في الحقن التجميلي مثل البوتكس والفيلر لعلاج بعض مشكلات البشرة التي تؤرق النساء، ويمكنه إزالة الشعر بالليزر واستخدام تقنية الفراكشنال ليزر لإزالة تصبغات الشفايف وغيرهم من خدمات مختلفة وهامة للنساء.

عيادتنا

يعمل دكتور ياسر حالياً في مركز الدكتور مساعد الزلال الطبي في مدينة الرياض، وهو مركز متخصص في العديد من المجالات الطبية أشهرها الجلدية والتجميل وعمليات شفط الدهون والأسنان. أسس المركز منذ 19 عاماً قدم خلالهم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية من خلال استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة بمساعدة أفضل الاستشاريين والأخصائيين البارعين ومن ضمنهم دكتور ياسر. يعمل المركز على توفير راحة المرضى وتقديم ما يناسبهم من خدمات واتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى وحسن استقبال المرضى من أجل نتائج مرضية.

الموقع

يقع مركز الدكتور مساعد الزلال الطبي في عدة أماكن مختلفة في أنحاء المملكة العربية السعودية لامتلاكه عدة فروع، ويقع فرع البديعة الذي يعمل به الطبيب في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليه، وتتوفر بجانبه كافة الخدمات التي يحتاجها المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج