د. مهدية باقوح

د. مهدية باقوح

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع مولاي إسماعيل، سكن أكاسياس N ° B (44) ،شارع اكاسيا، ، المملكة ية., طنجة, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مهدية باقوح
د. مهدية باقوح
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حظيت الدكتورة مهدية باقوح بمكانةً مرموقةً بين أطباء الجلدية والتجميل في المغرب وذلك بفضل لمساتها المميزة وتفهمها الكامل لاحتياجات مرضاها وكيفية تحقيق متطلبات كل مريض والوصول إلى النتائج المرجوة وذلك من خلال تطبيق أفضل  بروتوكولات العلاج والتجميل معا. تتمتع د. مهدية بخبرةً كبيرةً في مجال التجميل والليزر والتي تزيد عن (10) سنوات استطاعت خلالها تطبيق أفضل وسائل العلاج والتجميل الخاصة بها والتي أثمرت عن نتائج مبهرة في علاج الندبات العميقة وأنواع حب الشباب الملتهبة والتي لا تستجيب للعلاج الدوائي وغيرها من الحالات المستعصية التي أوجدت لها الحلول التجميلية المثالية. تستعين د. مهدية باقوح في عيادتها بأفضل تقنيات الليزر العلاجي والتجميلي بالإضافة إلى أفضل الأجهزة الطبية العلاجية والتجميلية مع تقديم كافة المعلومات والنصائح الخاصة بكل حالة والتوجيه الأمثل للتعامل مع أنواع البشرة المختلفة كما توفر د. مهدية أفضل منتجات التجميل والعناية بالبشرة والمستخدمة للتخلص من علامات التقدم بالسن وتجديد خلايا البشرة واستعادة نضارتها. ساهمت كل هذه العوامل المميزة السابقة التي توفرها في اكتسابها ثقة الكثير من مرضاها وأصبحت عيادتها مقصداً للكثيرين ممن يبحثون عن حلا لعلاج مشكلاتهم الجلدية والتجميلية.

التخصصات 

الخدمات التي تقدمها د. مهدية باقوح تشمل الإجراءات التجميلية غير الجراحية مثل علاج آثار حب الشباب والبقع بالليزر، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة بالليزر، إزالة الندبات بالليزر، علاج تساقط الشعر ، تقنية الليزر بجهاز سينوشور اليت، تجميل الندبات بالليزر، تجميل الشفاه بالفيلر، تحديد الفكين، نحت الذقن بالفيلر، الابتسامة اللثوية، حقن البوتوكس، شد الجفون بالليزر ، علاج ترهلات الرقبة، تجميل الأنف غير الجراحي، إزالة الوشم بالليزر، التخلص من الذقن المزدوج، تفتيح المناطق الحساسة بالليزر، حقن الهيالورونيك، جلسات البلازما الغنية بالصفائح، هيدرا فيشيل، التقشير الكيميائي، جلسات الكرايو، التخلص من السمنة الموضعية، شد البطن، والميزوثيرابي لإذابة الدهون. 

عيادتنا

تتيح عيادة د. مهدية للأفراد تحسين مظهرهم وزيادة ثقتهم بأنفسهم. وتقدم الطبيبة من خلال عيادتها الخاصة بالمغرب مجموعة واسعة من الخدمات والإجراءات التجميلية التي تساعد على تغيير مظهر الجسم والوجه وتحسين جمالهم وذلك بإستخدام أحدث أجهزة الليزر مثل جهاز سينوشور اليت.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة مهدية فى مكان مميز فى دولة المغرب حيث يسهل الوصول اليها. توجد العيادة فى مولاي اسماعيل - شارع أكاسيا - سكن ديسأكاسياس - طنجة - المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج