مركز ماستر هير ترانسبلانت

مركز ماستر هير ترانسبلانت

لا توجد تقييمات
التقييم
فناربخشة، كافيت سيتاك سك. رقم: (1034734) كاديكوي، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ماستر هير ترانسبلانت
مركز ماستر هير ترانسبلانت
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ذاع صيت مركز ماستر هير ترانسبلانت لزراعة الشعر مؤخراً لنجاحها في العديد من عمليات زراعة الشعر ونتائجها المبهرة، حيث يقدم المركز جميع فئات علاجات الشعر وخاصة زراعة الشعر بالتعاون مع فريق طبي ذو الخبرة..بالإضافة إلى التعامل المريح مع العملاء حيث أن الزيارة الأولى للمركز والكشف مجاناً، ويناقش الطبيب في هذه الزيارة الخيارات المتاحة للمريض والخطة لذلك. يعتمد ماستر هير على عدة ركائز في زراعة الشعر وهذا ما انعكس فيما بعد على وصوله إلى النجاح وهي تصميم الشعر وهو ما يخطط له الطبيب لكي يختار التقنية المناسبة لكل شخص وشكل الشعر المناسب لكل شخص لكي يبرز جمال ملامحه، أيضاً يعتمد على توفير أعلى درجات التعقيم منعاً لحدوث أي عدوى. يهتم ماستر هير بمتابعة مرضاه بعد الانتهاء من الزراعة ويحرص على وضع روتين عناية بالشعر لكي يصل إلى النتائج المخطط لها والحفاظ عليها أيضاً، كما يوفر المركز أحدث الأجهزة المتطورة في زراعة الشعر ويطبق أحدث التقنيات في هذا المجال لينال دائماً رضا وثقة عملائه.

التخصصات 

بفضل الخبرة الواسعة للفريق الطبي المحترف  بمركز ماستر هير ترانسبلانت والتقنيات المتقدمة ، يُجري المركز إجراءات زراعة الشعر ولحية ويُقدم علاجات أخرى لتساقط الشعر.وتشمل إجراءات زراعة الشعر خدمات زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر الاقتطاف، زراعة الشعر بالياقوت، زراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، وزراعة الشعر بدون حلاقة. أما علاجات مشاكل الشعر فتشمل علاج الشعر بالميزوثيرابي، حقن البلازما للشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، وعلاج ترقق الشعر.

الفريق الطبي

يساعد مركز ماستر هير ترانسبلانت عملائه من كل أنحاء العالم على استعادة شعرهم المفقود وتعويضه بآخر ذو مظهر صحي لا يمكن تفرقته عن الشعر الطبيعي. يتم تقديم الخدمات بمساعدة فريق من الخبراء في مجالات زراعة الشعر، والذين يحرصون دائماً على استخدام أحدث التقنيات في العلاج وتقديم رعاية صحية موثوقة وذات جودة عالية. من أطباء المركز دكتور عمر كولدان اختصاصي زراعة الشعر.

الموقع

تم تأسيس مركز ماستر هير ترانسبلانت في مكان مميز في اسطنبول حيث يقرب من كل أنواع وسائل النقل، كما يتوافر مجموعة من الفنادق الفخمة المناسبة في الأسعار مما يهل على العميل القدم من خارج تركيا التنقل والسكن. يقع المركز تحديداً في فناربخشة، كافيت سيتاك - كاديكوي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج