فراكشنال ليزر أبوظبي

يرجع تاريخ عمليات التجميل المعاصرة إلى أوائل القرن التاسع عشر تقريباً ومنذ ذلك الحين لم تتوقف عمليات تطوير الآليات والتقنيات المستخدمة بها. طالما كانت منطقة الوجه الشغل الشاغل للعلماء المتخصصين في هذا المجال باعتباره الجزء الأكثر وضوحاً من جسم الإنسان وأكثر المناطق المستهدفة من عمليات التجميل وتعد تقنية فراكشنال ليزر من بين تلك التقنيات؛ حيث أن رغم ظهورها في منتصف التسعينات إلا أنها لم تنتشر إلا في وقت متأخر بعدما بعدما بلغت درجة أكبر من التطور.

شهدت عمليات التجميل في الإمارات بشكل عام طفرة هائلة خلال العقدين الماضيين وضعتها في مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال، وبفضل حرص المراكز الإمارتية على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا المجال ظهرت تقنية فراكشنال ليزر أبوظبي في وقت مبكر رغم حداثتها وقد استطاعت تلك التقنية اكتساب شهرة مقبولة في زمن قياسي نظراً لما يتوفر بها من مزايا في مقدمتها تعدد وظائفها واستخداماتها العلاجية.

فراكشنال ليزر أبوظبي

 

نبذة عن مدينة أبوظبي وتقنية فراكشنال ليزر بها

تنقسم إمارة أبوظبي إلى قسمين هما جزيرة أبوظبي -أكبر جزر الإمارات- بالإضافة إلى جزء من اليابسة وهي العاصمة السياسية لدولة الإمارات العربية. تبلغ مساحة أبوظبي الإجمالية 67,340 كم2 وهي تصنف ضمن مجموعة مدن العالم الأكثر ثراءً وازدهاراً وتقدماً، رغم أنها مدينة عربية إلا أن اللغة الإنجليزية هي الأكثر انتشاراً واستخداماً بها وذلك بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بها بالإضافة إلى الاعتماد على العمالة الوافدة.

يعد الإقبال المتزايد على تنقية فراكشنال ليزر أبوظبي هو جزء من حالة الرواج التي تشهدها عملية تجميل الوجه -بشكل عام- على اختلاف أنواعها، يتم القيام بهذا الإجراء اعتماداً على أحدث الأجهزة الطبية حيث يتم تسليط أشعة الليزر المكثفة على نقاط محددة في المنطقة المراد علاجها والتي تقوم بدورها بتنشيط الخلايا وتحفيزها على إنتاج مادة الكولاجين.

تتوفر تقنية فراكشنال ليزر للوجه بمستويات متدرجة يتم الاختيار من بينها تبعاً لحالة المريض وحجم المشاكل الجلدية المراد التغلب عليها. يمكن استخدام تلك التقنية في علاج عدد كبير من مشكلات البشرة من بينها:

  • إزالة آثار الندوب
  • إزالة آثار حب الشباب
  • إزالة البقع الداكنة وعلاج تصبغ البشرة
  • شد الجفون
  • إخفاء التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر
  • استعادة نضارة وتوهج البشرة

يشار هنا إلى أن من أبرز مزايا تقنية فراكشنال ليزر إمكانية تطبيقها على مختلف مناطق الجسم وإن كانت تستخدم في تجميل الوجه بشكل أساسي.

نبذة عن فراكشنال ليزر أبوظبي

 

أين يتم إجراء جلسات فراكشنال ليزر في أبوظبي؟

تحرص المراكز الطبية في الإمارات بشكل عام -ومراكز طب التجميل على وجه الخصوص- على مواكبة التطور التقني العالمي واستحداث الوسائل والتقنيات الطبية بشكل دوري، لذلك تتوفر تقنية فراكشنال ليزر -رغم حداثتها نسبياً- بعدد كبير من مراكز أبوظبي.

من أبرز مراكز إجراء فراكشنال ليزر أبوظبي ما يلي:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز فرانكشنال ليزر أبوظبي

 

متوسط أسعار فراكشنال ليزر أبوظبي

يتم احتساب تكاليف إجراء التجميل باستخدام تقنية فراكشنال ليزر تبعاً لعدة عوامل في مقدمتها مساحة الجزء الخاضع للعلاج بأشعة ليزر وكذلك مكانة الطبيب وعدد سنوات خبرته، بالإضافة إلى شهرة المركز الطبي ومستوى الرفاهية التي يقدمها للعملاء.

بشكل عام تبدأ أسعار استخدام تقنية فراكشنال في تقشير وتجميل الموجه من 1500 دولار أمريكي تقريباً وقد تصل إلى 2500 دولار أمريكي، مع الإشارة إلى أن تلك الأسعار تقريبية وقابلة للزيادة في ضوء العوامل السالف ذكرها.

تكلفة فراكشنال ليزر أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إجراء جلسات فراكشنال ليزر في أبوظبي

توفر المراكز الإماراتية عدد كبير من المزايا التي تجعل من إجراء جلسات فراكشنال ليزر أبوظبي خياراً مثالياً ومن تلك المزايا:

  • الاعتماد على أحدث الوسائل والأجهزة الطبية المعروفة في هذا المجال
  • إجراء الجلسات تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء خاصة أن نجاح تلك العملية يعتمد بشكل رئيسي على مهارة الطبيب
  • تلقي أفضل خدمة صحية على يد مجموعة من الفرق الطبية المعاونة وفرق التمريض المؤهلة
  • تعمل مراكز أبوظبي الطبية على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية وتقدم العديد من الخدمات الإضافية

توجد في مقابل تلك المميزات بعض العيوب التي لا يجب إغفالها بعضها يتعلق بالمدينة مثل ارتفاع تكاليف المعيشة والخدمات، بالإضافة إلى عيوب التقنية نفسها والتي تتمثل في احتياج المريض لفترة تعافي أطول بعد هذا الإجراء -مقارنة بالتقنيات الأخرى- بسبب شدة الحرارة الناتجة عن أشعة الليزر.

مميزات فراكشنال ليزر في أبوظبي

 

 

خيارات الفنادق في أبوظبي

تضم أبوظبي مجموعة كبيرة من الفنادق يمكن تقسيمها من حيث مستوى الخدمة إلى شريحتين رئيسيتين كالآتي:

الفنادق الأقل سعراً

تحمل هذه الفنادق تصنيف ثلاث نجوم وتقدم خدمات متوسطة بأسعار تبدأ من 50 دولار أمريكي تقريباً ومن بينها:

  • Bin Majid Nehal
  • Centro Yas Island
  • Centro Al Manhal
الفنادق الأعلى سعراً

تهتم الفنادق من هذا النوع بتوفير درجة عالية من الفخامة والرفاهية وتبدأ أسعار الإقامة داخلها من 150 دولار أمريكي ومنها:

  • Emirates Palace
  • Four Seasons Abu Dhabi
  • Royal Rose Hotel

الفنادق في أبوظبي

 

 

وسائل النقل والمواصلات

توجد في أبوظبي العديد من وسائل النقل والمواصلات التي يمكن الاعتماد عليها في مقدمتها سيارات الأجرة المنتشرة في كل مكان وكذلك حافلات النقل الجماعي، هذا إلى جانب سهولة الحصول على خدمات الليموزين من خلال الفنادق والمكاتب الخاصة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الخدمات الصحية في أبوظبي

بلغ القطاع الطبي في أبوظبي درجة عالية من التطور خلال السنوات الماضية وقد ساهم ذلك في مضاعفة أعداد المؤسسات العلاجية وانتشارها بصورة أوسع، كما نال مرفق الإسعاف نصيباً من أعمال التطوير وخصص رقم الهاتف (988) لاستدعائه في حالات الطوارئ الصحية.

الخدمات الصحية في أبوظبي

الترجمة الفورية في أبوظبي

يمكن الحصول على مترجم مرافق بسهولة سواء بنظام الساعة أو اليوم الكامل لكن يعيب تلك الخدمة المغالاة في تقدير أتعاب المترجم والتي قد تصل إلى 600 دولار أمريكي في حالة اليوم الكامل أو 100 دولار عن كل ساعة عمل متقطعة. يشار إلى أن الإنجليزية هي الأوسع انتشاراً والأكثر استخداماً في أبوظبي بسبب اختلاف الجنسيات المقيمة والاعتماد على العمالة الآسيوية في أغلب القطاعات.

 

أبرز المزارات السياحية في أبوظبي

تتوفر في مدينة أبوظبي العديد من المعالم والمنشآت الترفيهية الجاذبة للسياحة والتي يمكن التردد عليها والاستمتاع بها طوال فترة الإقامة ومن أبرزها:

  • الشواطئ والمنتجعات السياحية
  • حديقة العين براديس
  • عالم فيراري
  • كورنيش أبوظبي
  • مراكز التسوق العملاقة

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

بالون المعدة في أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

فيلر الشفايف في أبوظبي