تجربتي مع علاج انتفاخ العين بالليزر

تجربتي مع علاج انتفاخ العين بالليزر

انتشرت على المواقع الطبية أعداد كبيرة من الصور المُقارنة بعنوان تجربتي مع علاج انتفاخ العين بالليزر التي يمكن من خلالها تَبين مدى الفارق الذي يمكن أن يحدثه أي تغيير بمظهر العينين وكيف يكون تأثيره على الإطلالة العامة للإنسان، لا عجب في أن العين قد تم اعتبارها منذ القدم رمزاً للجمال وإحدى آيات الحسن. 

تعد انتفاخات تحت العين من بين المشاكل الشائعة والتي تسبب إزعاجاً بالغاً لمن يُصاب بها، لكن مع تطور آليات إجراء عمليات التجميل والتقنيات المستخدمة بها لم يعد التخلص من انتفاخات تحت العين بالأمر الصعب، كما يمكن الاستدلال على ذلك بسهولة من خلال تجربتي مع علاج انتفاخ تحت العين الحقيقية للمرضى السابقين والتي يسرد Tajmeeli بعضها بالفقرات التالية. 

تجميل الجفن

 

تجربتي مع رأب الجفن وعلاج انتفاخ العين

وجدت المرأة الشابة ديبورا فرناندز صعوبة بالغة في تقبل مظهر عينيها، بعد تردد دام طويلاً حسمت قرارها باللجوء إلى عمليات التجميل باعتبارها السبيل الأفضل للتخلص من تلك العيوب التي صارت مصدر إزعاج حقيقي بالنسبة لها. وقع اختيارها على الدكتورة إيميلي براتون التي كانت -على حد وصفها- متفهمة لقلقها مستفيضة في شرحها وواضحة تماماً بشأن النتائج المتوقعة ومدة التعافي.

أجرت ديبورا عملية شد الجفن بجانب علاج انتفاخات تحت العين بالليزر كإجراء مُعزز، قد أعربت عن سعادتها الغامرة بالنتائج؛ إذ صار محيط عينيها أخيراً مسطحاً وأكثر نعومة وبالتالي حظيت أخيراً بالمظهر الصحي الأكثر شباباً الذي طالما حلمت به.

تجربتي مع رأب الجفن وعلاج انتفاخ العين

تجربتي في جراحة إزالة أكياس تحت العين

عانى هذا الرجل -ذو الأصول الإفريقية- من مشكلة تكون أكياس تحت العين التي ظهرت لديه منذ أن كان بالعشرينات من عمره، مع مرور السنوات لم يعد قادرا على تقبلها أكثر من ذلك فكانت عمليات تجميل العيون هي خياره الأوحد للحد من درجة وضوح تلك الانتفاخات التي مثلت تشوهاً حقيقياً بالنسبة له. 

لجأ صاحب التجربة للدكتور تيموثي برادلي لخبرته في إجراء هذا النوع من الجراحات التجميلية، كما أشار إلى أن تقنيات الليزر غي علاج انتفاخات تحت العين ساهمت في جعل الجراحة أسهل والتعافي منها أسرع، يتبين من الصور المقارنة الخاصة بحالته أن الإجراء التجميلي قد أحدث فرقاً شاسعاً في مظهر محيط العينين. 

تجربة جراحة إزالة أكياس تحت العين

 

النتائج النهائية لعملية إزالة انتفاخ العين

كانت هذه الفتاة الشابة مهتمة بمشاركة تجربتها الخاصة مع علاج انتفاخ العين بالليزر مع الآخرين كي تعم الفائدة، قالت في البداية أنها عانت لسنوات من انتفاخات تحت العين حتى أنها صارت لا تحب النظر لنفسها بالمرآة كل صباح، في نهاية المطاف قررت خوض تجربة عملية التجميل بعدما قرأت عنها ورأت الكثير من التجارب المماثلة. 

أشارت صاحبة التجربة إلى أن فترة النقاهة كانت مزعجة بسبب الآثار الجانبية التي تعرضت لها وفي مقدمتها ظهور بعض التورمات، حتى أنها بدأت تشكك في جدوى الأمر برمته إلا أن الطبيب أخبرها بأن هذا أمر طبيعي ولا يدعو للقلق، في النهاية كانت النتائج مُرضية بصورة لا تصدق واختفت أكياس تحت العينين المزعجة إلى غير رجعة كما يتضح من الصور التي التقطتها بعد ثلاثة أشهر من إجراء العملية.

النتائج النهائية لعملية إزالة انتفاخ العين

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي في علاج انتفاخ تحت العين بالليزر الكربوني 

عانت السيدة -صاحبة هذه التجربة- من علامات الشيخوخة التي كان لها تأثير سلبي بالغ على مظهرها العام؛ إذ تكونت لديها أكياس تحت العين بالإضافة إلى ظهور الخطوط الدقيقة، من ثم قررت اللجوء إلى عمليات التجميل من أجل استعادة مظهرها الأكثر شباباً من جديد.

تطلب الوصول إلى النتائج المطلوبة القيام بعمليتين مختلفتين، أولهما علاج الانتفاخ تحت العين بالليزر الكربوني “Co2 Laser” بالإضافة لعملية رأب الجفن العلوي، قد أظهرت السيدة خلال حديثها الكثير من الامتنان لطبيبها الذي كان ودوداً ومتفهماً لمتطلباتها وتخوفاتها، فضلاً عن أن النتيجة النهائية التي حصلت عليها كانت مُرضية تماماً بالنسبة لها. 

تجربتي في علاج انتفاخ تحت العين بالليزر الكربوني

 

نتائج طبيعية لعملية إزالة انتفاخ تحت العين

أشارت الفتاة الشابة في بداية استعراضها لتجربتها الخاصة مع انتفاخات تحت العين إلى أنها اضطرت للتعايش مع هذا الكابوس المؤرق لفترة طويلة، مما كان له انعكاس سلبي بالغ على حالتها النفسية وتسبب في إضعاف ثقتها بنفسها وقد كان هذا دافعها الأول للبحث عن الإجراء التجميلي المناسب للتخلص من تلك المشكلة. 

أكدت الفتاة -صاحبة التجربة- أن الإجراء الطبي نفسه كان بسيطاً وغير مؤلم، بينما النتائج التي تحققت من خلاله فقد كانت مذهلة بكافة المقاييس، حتى أن الدهشة لا تزال تتملكها كلما نظرت إلى وجهها بالمرآة، أكثر ما يميز النتائج أنها طبيعية تماماً ولا يمكن لأحد الاعتقاد بأنها خضعت لأي إجراء تجميلي.

نتائج طبيعية لعملية إزالة انتفاخ العينين

 

التخلص من الأكياس تحت العين 

واجهت هذه السيدة مشكلة الأكياس تحت العين منذ أن كانت بالعشرينات من عمرها ولكنها لم تتشجع أبداً للخضوع لإجراء تجميلي، لكن بعد فترة طويلة من التأجيل والتردد حسمت أمرها وتواصلت مع الدكتور مدناني الذي أجرى معها جلسة تشاور وفي ضوئها نصحها بإجراء عملية رأب الجفن مع التخلص من الدهون الزائدة أسفل العين.

أفادت السيدة بأن الشقوق الجراحية أجريت بتقنية الليزر فكانت دقيقة وبسيطة حتى أن الأمر برمته قد تم تحت التخدير الموضعي، أما الجانب المزعج من الأمر فهو يتمثل في الطول النسبي لفترة النقاهة؛ فرغم أنها كانت قادرة على العودة إلى نشاطها الطبيعي بعد أسبوع واحد إلا أن تورم الجفنين قد استمر لفترة أطول من ذلك قبل أن يتلاشى بصورة تدريجية، لكن إجمالاً وبعد انقضاء شهرين كاملين على إجراء العملية يمكنها اعتبارها تجربة ناجحة؛ حيث اختفت الأكياس الدهنية وتلاشت الآثار الجانبية باستثناء احمرار بسيطة بجانب العين.

التخلص من الأكياس تحت العينين

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربتي مع علاج انتفاخ العين بالليزر لعينين أكثر شباباً

تقول ويندي دابليو تجربتي مع انتفاخ العين بالليزر كانت مذهلة على مختلف الأصعدة، بداية من الإجراء الطبي نفسه الذي يتم اعتماداً على بدائل الجراحات تحت التخدير الموضعي مما يضمن توفير مستويات أعلى من الأمان وفترة نقاهة أقصر، أما النتائج فقد كانت رائعة وفاقت كل التصورات. 

أكدت ويندي أن الأثر الإيجابي لتقنيات الليزر لم يقتصر على التخلص من مشكلة أكياس العين المنتفخة فحسب، إنما ساهمت كذلك في علاج الهالات السوداء وقللت من درجة وضوح الخطوط الدقيقة والتجاعيد مما جعل البشرة الرقيقة حول العينين بصفة عامة تبدو أكثر شباباً وتألقاً.

تجربتي مع علاجات الليزر لعينين أكثر شباباً

 

علاج انتفاخات العين وعلامات التقدم بالعمر

أفادت السيدة صاحبة هذه التجربة بأن انتفاخ العين لم يكن مشكلتها الوحيدة، إنما عانت من تضرر الجلد في محيط العينين بصفة عامة نتيجة ظهور علامات التقدم بالعمر مُتمثلة في ترهلات الجفن والتجاعيد والانكماشات، في النهاية سأمت من الظهور بمظهر متعب على الدوام وبعدما شاهدت نتائج بعض الحالات المماثلة عبر الإنترنت حسمت قرارها بشأن إجراء الجراحة التجميلية. 

أجرت السيادة جراحة رأب الجفن السفلي وخضعت لاحقاً لجلسات العلاج بالليزر بهدف تعزيز النتائج، أكدت في الختام أنها صارت ترى نسخة أصغر عمراً من نفسها كلما طالعت وجهها بالمرآة وتعتبر إقدامها على تلك الخطوة أحد أفضل القرارات الصائبة التي اتخذتها في حياتها. 

علاج انتفاخات العين وعلامات التقدم بالعمر

 

تجربتي مع علاج انتفاخ العين

كانت انتفاخات العين والخطوط الدقيقة الظاهرة في محيطها مشكلة مؤرقة بالنسبة لهذه السيدة الأمريكية، التي اهتمت بمشاركة صورها الشخصية -قبل وبعد العملية- عبر الإنترنت لإظهار سعادتها بتجربتها العلاجية ولتشجيع المترددين على حسم أمرهم والإقدام على تلك الخطوة للتخلص من أي عيب لا يُشعرهم بالرضا عن مظهرهم.

لم تتطرق السيدة للجوانب الطبية بصورة تفصيلية ولكنها أكدت على نجاح تجربتها وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالنتائج التي حصلت عليها، قد لخصت التجربة بالكامل في قولها بأنها لم تعد في حاجة بعد الآن لاستخدام تطبيقات الهاتف لتعديل صورها.

تجربتي مع علاج انتفاخ العين

 

أسباب انتفاخ العين

ينتج انتفاخ العين عن تراكم السوائل في أنسجة الجلد المحيطة بالعين، ونظراً لأن الجلد حول العينين رقيق جداً، فإن التورم وتغير اللوم يكونان ملحوظان.

أسباب انتفاخ العين عديدة، منها:

  • الوراثة: كثيراً ما تنتشر أكياس العين والانتفاخات في العائلة الواحدة.
  • زيادة استهلاك الأملاح مما يؤدي إلى احتباس السوائل.
  • مشكلات الجيوب الأنفية.
  • التعب وقلة النوم.
  • التوتر والضغط العصبي.
  • تقدم العمر.

 

علاج انتفاخ تحت العين من الصيدلية

هناك العديد من الكريمات والسيروم المخصصة لعلاج انتفاخ تحت العين، ومنها:

Banana Bright Eye Crème كريم لتفتيح منطقة العين بانانا من اولي هنريكسين

سعر العبوة 42 دولار.

All About Eyes Serum De-Puffing Eye Massage من كلينيك

سعر العبوة 30 دولار.

Hydra Life Cooling Hydration Sorbet Eye Gel من ديور

سعر العبوة 55 دولار.

BioDerma Sensibio Gel Eye Contour جل كونتور للعين من بيوديرما سينسيبيو

سعر العبوة 15 مل 21 دولار.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً:

تجميل العيون بدون جراحة

فيلر تحت العين

فيلر تحت العين جدة

إزالة الخطوط تحت العين

جهاز الليزر المنزلي

تجميل اللثة بالليزر 

عملية تجميل العيون

عملية تجميل الوجه