تجربتي مع علاج الهالات السوداء بالليزر

أثبتت تقنية علاج الهالات السوداء بالليزر  نجاحاً في حل تلك المشكلة المزعجة خاصةً في حالة إن كانت درجة الهالات لازالت بسيطة مما يعني أن فرصة التخلص منها باستخدام أشعة الليزر أمر ممكن، ونستعرض معكم فيما يلي تجربتي مع علاج الهالات السوداء بالليزر وخاصةً بين النساء.

هيدروجيل الكولاجين لازالة الهالات السوداء

 

الليزر لعلاج الهالات السوداء نهائياً بعد جلستين فقط

تقول إحدى الفتيات من الولايات المتحدة الأمريكية أنها لاحظت بدء ظهور الهالات السوداء حول عينيها مما دفعها للاتجاه لإحدى عيادات التجميل في ولاية تكساس وتحديداً للدكتورة “تايانا خان” التي استقبلتها بود وأوضحت لها أنه يمكن علاج الهالات السوداء نهائياً باستخدام الليزر.

بالفعل أجرت جلستين فقط ولاحظت بعدها اختفاء الهالات السوداء، لذا هي تفكر بشكل جاد أن تعيد تكرار التجربة مرة أخرى كل فترة كي تضمن عدم عودة ظهور تلك الهالات.

الليزر لعلاج الهالات السوداء نهائياً بعد جلستين فقط 

 

تجربتي مع الليزر والفيلرلعلاج الهالات السوداء

تقول إحدى السيدات من انجلترا والتي تبلغ من العمر 45 عاماً أنها عانت كثيراً من شكل عيونها المختلف والهالات السوداء حتى أنها كانت تبكي كل ليلة حتى اتخذت قرارها بالتوجه لطبيب تجميل عيون صاحب خبرة في علاج الهالات السوداء والذي أجرى معها جلسة مطولة يشرح لها كيفية سير العلاج.

حيث قالت: “وجدت أني أعاني من وجود انتفاخات تحت عيني وليست مشكلتي هي الهالات السوداء فقط، وهنا أخبرني الطبيب بأن الليزر سيساعد على حل مشكلة الهالات السوداء بالليزر إلا أن الانتفاخ والتجاعيد أسفل العينين لن يتم حلها إلا باستخدام حقن الفيلر لملء الفراغ بتلك المنطقة وبالفعل خضعت للإجرائين، وحالياً أنا راضية جداً عن نتائج التجربة خاصةً أنني لم أشعر بأي ألم على الإطلاق أثناء العملية، وبالكاد أعاني من بعض التورم بعد الحقن إلا أنه أمر بسيط، وتلك صورتي بعد شهر واحد”.

تجربتي مع الليزر والفيلرلعلاج الهالات السوداء

 

التخلص من الهالات السوداء بالليزر قبل وبعد

أثبت الليزر مع حقن الفيلر مفعول سحري في القضاء على الهالات السوداء نهائياً مع حالة الفتاة الجميلة (فابلوس- 27 عام) والتي أجرت العملية مع د. تساي في وقت قياسي، حيث أوضح لها أن استخدام حقن الفيلر سيكون قادر على التخلص من الهالات السوداء، وبعد مرور فترة من العملية لن تحتاج سوى للتعرض لجلسة بأشعة الليزر لتحفيز الكولاجين بتلك المنطقة وتجديد نضارتها خاصةً أن سنها لازال صغيراً ولا تعاني من ترهلات واضحة.

 تقول فابلوس أنها سعيدة جداً بالتجربة وأنها كانت مريحة لها ونتائجها مثالية وتثق في مهارة طبيبها المعالج الذي طمأنها وأبعد عنها أي مشاعر خوف أو سلبية قبل العملية لذا فهي متحمسة لإعادة التجربة والخضوع لجلسات الليزر إذا تطلب الأمر.

التخلص من الهالات السوداء بالليزر قبل وبعد

 

اختيار العلاج بالليزر للهالات السوداء بين خيارات مختلفة

تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية عن علاج الهالات السوداء قائلة: “منذ أن كنت صغيرة، كنت أعاني من تجاويف وأكياس تحت عيني، وكنت أستخدم الكونسيلر بشكل يومي للتعامل معه، ولكن بمجرد أن تجاوزت الثلاثين من عمري ، تغير ذلك بشكل كبير وجعلني أشعر بأنه يجب البحث عن حل نهائي لهذه المشكلة، واحتجت للانتظار 3 أشهر لحين مقابلة الدكتور Kotlus وكانت تجربة مميزة جداً”. 

تستكمل السيدة أن الدكتور Kotlus أوضح لها أن هناك أكثر من تجربة علاجية لحالتها حيث قال لها أن استخدام الليزر سيساهم في تقليل الهالات خاصةً أنه سوف يتم استخدام أطوال محددة من الليزر مع بشرتها السمراء، بينما ستقل أكثر إن اعتمدت على تقنية حقن الفيلر للحشو أما الجراحة سوف تحقق نتائج أفضل بكثير إلا أنها رفضت الخضوع للجراحة خوفاً من تبعاتها واختارت تقنية الليزر وقد خضعت لـ3 جلسات حتى الآن ورغم أن النتائج تظهر ببطء إلا أنها مرضية بالنسبة لها وتتوقع أن تنشر صورة جديدة بعد عدة أسابيع أخرى.

اختيار العلاج بالليزر للهالات السوداء بين خيارات مختلفة 

 

تجربتي الآمنة والسريعة مع الليزر للهالات السوداء 

تشيد إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية بتجربتها في علاج الهالات السوداء وقد نشرت بعض من صور علاج الهالات السوداء قبل وبعد جلستين فقط من استخدام أجهزة الليزر في تحفيز الكولاجين أسفل العينين والذي ساهم في تفتيح الجلد بتلك المنطقة، مشيدة بلطف وود الفريق الطبي المعالج والذي ساعدها في الحصول على تجربة علاج رائعة بلا ألم أو مضاعفات كبيرة.

تجربتي الآمنة والسريعة مع الليزر للهالات السوداء

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

نجاح تجربة علاج الهالات السوداء في عين واحدة فقط

في تجربة غريبة، تقول إحدى السيدات أنها خضعت لعملية حقن فيلر تحت العينين وبعد فترة من العلمية لاحظت أن النتائج مختلفة، حيث أنها راضية تماماً عن شكل عينها اليمنى بينما عينها اليسرى عادت الهالات للظهور فيها، مما جعلها تتخذ قرارها بالخضوع لجلسات تفتيح الهالات بالليزر خاصةً أن تلك التقنية تكلفتها أقل بكثير من جلسات الحقن بالفيلر.

نجاح تجربة علاج الهالات السوداء في عين واحدة فقط 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

ودعت الكونسيلر بعد تجربتي مع علاج الهالات السوداء بالليزر 

تقول إحدى السيدات من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تبلغ من العمر 44 عاماً أنها أخيراً تخلصت من مشكلة الهالات السوداء التي أزعجتها كثيراً، فبعد خضوعها لجلسات تفتيح الهالات الغامقة باستخدام الليزر والتي جعلتها تتوقف عن استخدام مساحيق التفتيح والكونسيلر وإن كانت تلك الخطوة جاءت بعد تجربة حقن الفيلر المحبطة لها، قائلة: “لم يستمر مفعول حقن الفيلر أكثر من شهرين رغم أنه كان من المفترض أن تستمر النتائج لمدة 6 أشهر”.

تضيف السيدة أنها قررت التعامل مع طبيب تجميل آخر والذي نصحها باللجوء إلى جلسات تفتيح الهالات بالليزر وإن كانت سوف تحتاج لحوالي 4 جلسات إلأ أنها ستكون راضية عن النتائج النهائية وهو ما حدث بالفعل حيث قلت الهالات بصورة ملحوظة وأصبح شكل عينيها طبيعي أكثر من الأول.

ودعت الكونسيلر بعد تجربتي مع علاج الهالات السوداء بالليزر  

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

بداية ظهور نتائج الليزر لعلاج الهالات السوداء بعد جلستين فقط

تقول إحدى السيدات من كولومبيا والتي تبلغ من العمر 40 عاماً أنها عانت من الهالات السوداء وجيوب العين لفترة حتى قررت خوض تجربة تفتيح الهالات بالليزر بعدما طمأنها الطبيب على حلول تجميل العين دون جراحة، حيث أنه لن تحدث لها آثاراً جانبية مزعجة مثل الجراحة أو حقن الفيلر، وبالفعل خضعت لجلستين حتى الآن بدأت معها النتائج في الظهور التدريجي والذي تراه مناسباً ومرضياً.

وتضيف: “خيار تفتيح الهالات بالليزر كان آمناً وأسرع من استخدام الحقن التي تتسبب في إحداث بعض التورم وفي الحالتين سوف يزول التأثير بعد أشهر قليلة، لذا وجدت أن الليزر سيكون أنسب”.

بداية ظهور نتائج الليزر لعلاج الهالات السوداء بعد جلستين فقط 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

لبشره نضرة مجموعة من افضل كريم لتجاعيد العين والهالات

لاخفاء الهالات السوداء 9 من أفضل انواع الكونسيلر

تكلفة علاج الهالات السوداء بالليزر

تجربتي مع علاج انتفاخ العين بالليزر

علاج تجاعيد العين

تجربتي مع علاج العيون الغائرة